وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن توفر الشواغر الوظيفية أدناه:
أولاً: وظيفة مسؤول علاقة عملاء
- مكان العمل:
1- مركز تسهيلات الخليل/ تنمية الأعمال التجارية
2- مركز تسهيلات بيت لحم/ تنمية الأعمال التجارية
مهام ومسؤوليات الوظيفة :
- يدير العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن محفظته ويعمل على تطويرها ويشرف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- يستقطب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع ويشرف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم ويوافق عليها/ يرفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- يستقبل العملاء داخل المركز ويعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ويتابع تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- يدرس طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب ويتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي الازم لاتخاذ القرار الائتماني ويتحقق من مطابقتها للشروط وللسياسة الائتمانية المعتمدة للقطاع ويتحقق من اكتمال وثائقها والمستندات اللازمة حسب النوع ويثبت توصيته حولها ويمررها للجهة المعنية من خلال المسؤول المباشر.
- يقوم بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين و المستهدفين ويعد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- يدرس المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة ويتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات ويمررها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار / رفع التوصيات.
- يتابع الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز ويتصل بالعملاء وينسق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- يجمع المعلومات المختلفة عن العملاء ويحدث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- يتابع استغلال العملاء لتسهيلاتهم ويحث العملاء على تطوير تعاملهم مع البنك لزيادة ربحية البنك وبالتالي زيادة ربحية القطاع.
- يتابع تنفيذ معاملات العملاء من قبل دوائر التنفيذ في الإدارة ويتأكد من استكمال كافة الوثائق والمستندات وتصحيح المخالفات في المعاملات لوضع المعاملات موضع التنفيذ والحفاظ على حقوق البنك,
- يسوق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
- خبرة عملية لا تقل عن (3سنوات) في أعمال التسهيلات.
- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.
- معرفة تامة بخدمات البنك ومنتجات البنك.
- مهارات البيع المباشر والبيع العرضي.
- معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية و الخارجية).
ثانياً: وظيفة مدير علاقة عملاء
- مكان العمل:
1- مركز تسهيلات الشمال (ب)/ منطقة جنين
2- مركز تسهيلات الشمال (أ)/ منطقة نابلس
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.
- القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.
- متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.
- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- قدرات تحليلية.
طريقة التسجيل
- على الراغبين بالتقدم للوظائف وممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps
- مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
- وذلك حتى موعد أقصاه 06/04/2023
تعليقات
إرسال تعليق