القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق ميداني - الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية - غزة

 

وظيفة منسق ميداني - الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية - غزة


تأسس  الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية PFI في عام 1999 كمؤسسة للقطاع الخاص ومؤسسة وطنية تمثل القطاع الصناعي في فلسطين من خلال اتحادات صناعية متخصصة.


 يتبع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية  قانون اتحاد الصناعات الفلسطينية والاتحادات الصناعية المتخصصة رقم (2) لسنة 2006.


 يتمثل الدور الرئيسي للاتحاد العام في تأهيل وتدريب الأعضاء وتمثيلهم بشكل فعال والدفاع عن مصالحهم ووضع سياسات فاعلة لتحقيق أهدافهم و النهوض بالقطاع الصناعي وتطوير الاقتصاد المحلي.


 تتمثل مهمة PFI في دعم الصناعات الوطنية الفلسطينية وحمايتها من الإغراق والمنافسة غير العادلة من خلال الأدوات التالية: تطوير الصناعات الوطنية من خلال توجيه الاستثمارات المحلية والأجنبية وإدخال النظم الصناعية الحديثة و تنظيم النشاط الصناعي حسب نوع الإنتاج الصناعي من خلال النقابات المتخصصة وتقديم الدعم اللازم لها و العمل على رفع تنافسية المنتجات الصناعية الوطنية.


سيبدأ المعهد الفلسطيني للتمويل ، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، مشروعًا بعنوان "المسار إلى المرونة الاقتصادية: تسهيل الوظائف اللائقة في قطاع غزة" في الأول من مايو 2023 ولمدة 10 أشهر.


 يهدف المشروع إلى تمكين الشباب والنساء والفئات المهمشة في قطاع غزة من خلال دعمهم بفرص أكبر للحصول على وظائف منتجة لائقة والمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة و ستخلق التدخلات فرص عمل قصيرة الأجل مرتبطة بالتوظيف المستدام طويل الأجل.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية يعلن فيه عن وظيفة منسق ميداني Field Coordinator وفقا لما يلي:



- سيكون المنسق الميداني للمشروع مسؤولاً عن المراقبة والإبلاغ عن المستفيدين في المصانع ، ويجب أن يعمل المنسق الميداني للمشروع وفقًا لقيم وقواعد ولوائح PFI.



المهام والمسؤوليات الرئيسية:



- القيام بزيارات ميدانية ، ومتابعة المستفيدين من المشروع ، ومتابعة الخدمات التي تقدمها PFI ، وتقديم الدعم الفني اللازم.

- متابعة ودعم الوسطاء الماليين المشاركين ومكاتب التوظيف في تقديم خدمات التوظيف المتعلقة بالمشروع.

- تنسيق الجهود مع الشركاء وخاصة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

- تنسيق وإدارة اجتماعات مجموعات المستفيدين من المشروع.

- المساعدة في تنفيذ المشروع ضمن الجدول الزمني.

- تتبع التقدم المحرز في أنشطة المشروع وإعداد التقارير المرحلية.

- توثيق قصص النجاح وتأثيرات المشروع.

- المشاركة في الاجتماعات والأنشطة وورش العمل ذات الصلة.

- أداء أي واجبات أخرى يتم تعيينها.




الخبرات والكفاءات الأساسية:




- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو الخدمة الاجتماعية أو علم الاجتماع أوأي مجال آخر ذي صلة.

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الإشراف على تنفيذ مشاريع التنمية الاقتصادية خاصة في مجال النقد الكريم مقابل العمل والتوظيف مع المنظمات الدولية أو الوطنية.

- خبرة مثبتة في العمل مع المجتمع المدني والمجتمعات والمنظمات غير الحكومية المحلية والمنظمات غير الحكومية الدولية.

- معرفة العمل بجوانب العمل الميداني والتنسيق مع الشركاء في هذا الصدد.

- خبرة ممتازة في إعداد التقارير وتحليل البيانات

- مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والتواصل والتواصل.

- مهارات حاسوبية ممتازة (MS Word و Excel و PowerPoint وما إلى ذلك).

- القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية.

- القدرة على العمل ضمن فريق.




طريقة التسجيل 



- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب وذلك من خلال الضغط ( هنا )

- ينتهى التسجيل بتاريخ 26/4/2023

تعليقات