القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف مشتريات - مؤسسة الهاندي كاب الدولية - مكتب غزة

 

مطلوب موظف مشتريات - مؤسسة الهاندي كاب الدولية - مكتب غزة


مؤسسة الهاندي كاب الدولية  Handicap International (التي تدير مشاريع تحت اسمها التشغيلي ، Humanity & Inclusion - HI -) ، هي منظمة مساعدات دولية مستقلة وغير متحيزة تعمل في حالات الفقر والإقصاء والصراع والكوارث. 


من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع الأشخاص ذوي الإعاقة والفئات الضعيفة الأخرى ، يركز عملنا وشهادتنا على الاستجابة لاحتياجاتهم الأساسية ، وتحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز احترام كرامتهم وحقوقهم الأساسية. 



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الهاندي كاب الدولية HI تعلن عن وظيفة شاغرة بمسمى ( موظف مشتريات ) Procurement Officer بمكتب غزة وبعقد مبدئي سيكون لمدة تصل إلى 12 شهرًا  وفقاً لما يلي :




مهام الوظيفة 




- تحليل وضمان استطلاعات السوق المحلية والحفاظ على تحديث قاعدة بيانات الموردين المحليين بما يتوافق مع احتياجات ومعايير HI (الجودة والسعر والخدمة والأخلاق وما إلى ذلك)

- التأكد دائمًا من مراعاة القيمة مقابل المال مع الأخذ في الاعتبار جودة السلع واستدامتها ، وتوفير التكاليف في الميزانية والاستهداف.

- تنفيذ إجراءات الشراء الخاصة بـ HI وتنظيم مراحل مختلفة في الشراء المحلي للسلع والخدمات (السوق ، الاستطلاعات ، الطلب ، المراقبة ، الاستلام ، فحوصات المطابقة ، إلخ) ،

- تقييم الموردين الحفاظ على علاقات جيدة مع الموردين وإعادة التفاوض على الأسعار على أساس منتظم ، والموافقة على المنتجات ، وضمان فعالية التكلفة في شراء المواد أو البضائع

- معالجة الطلبات والتأكد من متابعتها ، وتقديم ملاحظات لمقدم الطلب وإبلاغ مديره / مديرها في حالة حدوث مشكلة.

- مراقبة ومتابعة طلبات الشراء والخدمة المقدمة على نظام اللوجستيات “Link”.

- اتباع النقل المحلي للمواد: اختيار طرق النقل والتعبئة ، التخطيط ومراقبة الإرساليات ، الإجراءات الإدارية.

- متابعة خطة التوريد لتعظيم الدعم اللوجستي الأكثر كفاءة لمشروع المهمة.

- يساعد في ضبط خطة الشراء بعد كل مراجعة للمشروع

- التأكد من الملء الكافي لملفات المشتريات: التوقيعات ووجود المستندات وصلاحيتها

- التأكد من فحص جميع ملفات المشتريات وتحميلها على الخادم

- ضمان الدفع للموردين بالاتصال مع الإدارة المالية وفقًا للفاتورة المقدمة من المشتري والموردين.

- ضمان المتابعة الصحيحة لعقود الخدمات .

- يساهم في إجراءات الاستعداد للطوارئ في البرنامج ، وخلال حالة الطوارئ ، يكيّف أسلوب عمله / عملها للمساهمة في الاستجابة الإنسانية الفعالة لمنظمة HI.

- الدعم في ملف إجراءات إدارة حركة النقل والنقل .

- الدعم في سياسة إدارة المعدات وتكنولوجيا المعلومات

- دعم الصيانة العامة للمكتب.

- الدعم في ترتيبات السفر والإقامة لفريق المشروع وفقًا لخطة السفر

- دعم فريق المشروع في تنظيم الندوات وترتيبات ورشة العمل (إعداد غرفة الاجتماعات والوجبات واللوازم المكتبية) وضمان ترتيبات السفر والإقامة لكل مضيف

- مساعدة مديره المباشر أثناء غياب مسؤول لوجستيات الموقع عند الطلب.




مؤهلات الوظيفة 




- درجة البكالوريوس في الإدارة العامة /  إدارة الأعمال / إدارة اللوجستيات / إدارة التوريد.

- خبرة سابقة في المنظمات الدولية غير الحكومية (3 سنوات على الأقل في مجال الخدمات اللوجستية)

- يجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية ميزة إضافية

- قدرة جيدة في العمل الجماعي

- مهارات تنظيمية قوية ومهارات إدارة الوقت

- تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين.

- الكفاءة في برنامج مايكروسوفت أوفيس وإدخال البيانات.

- مهارات حل المشاكل.

- الحصول على رخصة القيادة أمر لا بد منه

- المهارات الفنية لتقنية المعلومات

- مهارات تفاوض جيدة.

- مهارات الإبلاغ والقدرة على تحليل المعلومات




طريقة التسجيل 





يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية مع خطاب تحفيزي للوصول إلى البريد الالكتروني التالي:

 Recruitment@palestine.hi.org 

- مع الإشارة إلى اسمك الكامل باللغة الانجليزية  والمسمى الوظيفي (Procurement Officer ) في سطر الموضوع لطلب البريد الإلكتروني الخاص بك. 

- سيتم تجاهل الطلبات غير المكتملة أو الطلبات الواردة بعد الموعد النهائي.

- ينتهى التسجيل بتاريخ 12 أبريل 2023 

- ترحب بشكل خاص بالطلبات المقدمة من الأشخاص ذوي الإعاقة

- يتم تشجيع المرشحين المؤهلين على التقديم وسيتم الاتصال بالقائمة المختصرة

تعليقات