مؤسسة الهاندي كاب الدولية Handicap International (التي تدير مشاريع تحت اسمها التشغيلي ، Humanity & Inclusion - HI -) ، هي منظمة مساعدات دولية مستقلة وغير متحيزة تعمل في حالات الفقر والإقصاء والصراع والكوارث.
من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع الأشخاص ذوي الإعاقة والفئات الضعيفة الأخرى ، يركز عملنا وشهادتنا على الاستجابة لاحتياجاتهم الأساسية ، وتحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز احترام كرامتهم وحقوقهم الأساسية.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الهاندي كاب الدولية HI تعلن عن وظيفة شاغرة بمسمى ( موظف مشتريات ) Procurement Officer بمكتب غزة وبعقد مبدئي سيكون لمدة تصل إلى 12 شهرًا وفقاً لما يلي :
مهام الوظيفة
- تحليل وضمان استطلاعات السوق المحلية والحفاظ على تحديث قاعدة بيانات الموردين المحليين بما يتوافق مع احتياجات ومعايير HI (الجودة والسعر والخدمة والأخلاق وما إلى ذلك)
- التأكد دائمًا من مراعاة القيمة مقابل المال مع الأخذ في الاعتبار جودة السلع واستدامتها ، وتوفير التكاليف في الميزانية والاستهداف.
- تنفيذ إجراءات الشراء الخاصة بـ HI وتنظيم مراحل مختلفة في الشراء المحلي للسلع والخدمات (السوق ، الاستطلاعات ، الطلب ، المراقبة ، الاستلام ، فحوصات المطابقة ، إلخ) ،
- تقييم الموردين الحفاظ على علاقات جيدة مع الموردين وإعادة التفاوض على الأسعار على أساس منتظم ، والموافقة على المنتجات ، وضمان فعالية التكلفة في شراء المواد أو البضائع
- معالجة الطلبات والتأكد من متابعتها ، وتقديم ملاحظات لمقدم الطلب وإبلاغ مديره / مديرها في حالة حدوث مشكلة.
- مراقبة ومتابعة طلبات الشراء والخدمة المقدمة على نظام اللوجستيات “Link”.
- اتباع النقل المحلي للمواد: اختيار طرق النقل والتعبئة ، التخطيط ومراقبة الإرساليات ، الإجراءات الإدارية.
- متابعة خطة التوريد لتعظيم الدعم اللوجستي الأكثر كفاءة لمشروع المهمة.
- يساعد في ضبط خطة الشراء بعد كل مراجعة للمشروع
- التأكد من الملء الكافي لملفات المشتريات: التوقيعات ووجود المستندات وصلاحيتها
- التأكد من فحص جميع ملفات المشتريات وتحميلها على الخادم
- ضمان الدفع للموردين بالاتصال مع الإدارة المالية وفقًا للفاتورة المقدمة من المشتري والموردين.
- ضمان المتابعة الصحيحة لعقود الخدمات .
- يساهم في إجراءات الاستعداد للطوارئ في البرنامج ، وخلال حالة الطوارئ ، يكيّف أسلوب عمله / عملها للمساهمة في الاستجابة الإنسانية الفعالة لمنظمة HI.
- الدعم في ملف إجراءات إدارة حركة النقل والنقل .
- الدعم في سياسة إدارة المعدات وتكنولوجيا المعلومات
- دعم الصيانة العامة للمكتب.
- الدعم في ترتيبات السفر والإقامة لفريق المشروع وفقًا لخطة السفر
- دعم فريق المشروع في تنظيم الندوات وترتيبات ورشة العمل (إعداد غرفة الاجتماعات والوجبات واللوازم المكتبية) وضمان ترتيبات السفر والإقامة لكل مضيف
- مساعدة مديره المباشر أثناء غياب مسؤول لوجستيات الموقع عند الطلب.
مؤهلات الوظيفة
- درجة البكالوريوس في الإدارة العامة / إدارة الأعمال / إدارة اللوجستيات / إدارة التوريد.
- خبرة سابقة في المنظمات الدولية غير الحكومية (3 سنوات على الأقل في مجال الخدمات اللوجستية)
- يجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية ميزة إضافية
- قدرة جيدة في العمل الجماعي
- مهارات تنظيمية قوية ومهارات إدارة الوقت
- تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين.
- الكفاءة في برنامج مايكروسوفت أوفيس وإدخال البيانات.
- مهارات حل المشاكل.
- الحصول على رخصة القيادة أمر لا بد منه
- المهارات الفنية لتقنية المعلومات
- مهارات تفاوض جيدة.
- مهارات الإبلاغ والقدرة على تحليل المعلومات
طريقة التسجيل
يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية مع خطاب تحفيزي للوصول إلى البريد الالكتروني التالي:
Recruitment@palestine.hi.org
- مع الإشارة إلى اسمك الكامل باللغة الانجليزية والمسمى الوظيفي (Procurement Officer ) في سطر الموضوع لطلب البريد الإلكتروني الخاص بك.
- سيتم تجاهل الطلبات غير المكتملة أو الطلبات الواردة بعد الموعد النهائي.
- ينتهى التسجيل بتاريخ 12 أبريل 2023
- ترحب بشكل خاص بالطلبات المقدمة من الأشخاص ذوي الإعاقة
- يتم تشجيع المرشحين المؤهلين على التقديم وسيتم الاتصال بالقائمة المختصرة
تعليقات
إرسال تعليق