القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة أطباء بلا حدود MSF تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

 

مؤسسة  أطباء بلا حدود MSF تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة



مؤسسة  أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي مؤسسة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان الذين يعانون من ضائقة ، وضحايا الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين ، العقيدة أو الانتماء السياسي. 




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة  أطباء بلا حدود تعلن فيها عن وظيفة  ( دعم منسق المشروع) Project Coordinator Support للعمل بمقرها مكتب غزة


 

الهدف من الوظيفة: تقديم الدعم لمنسق المشروع في مهام التنسيق ، وضمان وجود علاقة سلسة مع السلطات المحلية والوطنية والمساهمة في تحليل السياق والمتابعة وفقًا لبروتوكولات ومعايير وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود من أجل ضمان حسن سير المشروع.




مهام الوظيفة 




- تمثيل منظمة أطباء بلا حدود خارجيًا مع منسق المشروع  أو بمفرده (عند تفويضه) والتفاوض نيابة عن تنسيق المشروع بالتعاون الوثيق مع جهاز الكمبيوتر وبناءً على الرسائل المتفق عليها مسبقًا. المساعدة في حماية وتعزيز صورة منظمة أطباء بلا حدود خارجيًا

- المساهمة في تحليل السياق السياسي والإنساني والاقتصادي والاجتماعي في منطقة المشروع من أجل ضمان احترام ميثاق منظمة أطباء بلا حدود وسياساتها وصورتها فيما يتعلق بالموظفين الوطنيين والسكان والسلطات والشركاء.

- المراقبة والتحليل والإبلاغ عن القضايا الرئيسية لمنسق المشروع وتوفير المعلومات السياقية ، من خلال معرفة جيدة للنظراء والأطراف والجهات الفاعلة والسلطات والجهات الفاعلة المحلية ، من أجل تحسين عمليات الفهم واتخاذ القرار.

- مساعدة منسق المشروع في جلسات وأحداث التواصل الداخلي والخارجي حول منظمة أطباء بلا حدود (للموظفين الوطنيين ، وموظفي وزارة الصحة ، وكذلك السلطات المحلية ، وقائد المجتمع ، والجهات الفاعلة المحلية ،) من أجل تحسين الوعي وفهم مبادئ وخدمات منظمة أطباء بلا حدود. وانسجام الرأي العام. اكتب محضر الاجتماع وساهم في سجل الاجتماع.

-  بالتعاون مع منسق المشروع ، ضمان استمرارية العلاقات / التواصل مع الجهات الفاعلة المحلية (المنظمات غير الحكومية الأخرى ، وكالات الأمم المتحدة ، السلطات المحلية ، وسائل الإعلام ، إلخ) وتسجيل وتحديث الاتصالات والمراسلات الميدانية من أجل ضمان دقة مصادر المعلومات وتوافرها على قاعدة منتظمة. تنظيم اتصالات الدعوة والتعيينات لمنسق المشروع.

- ترجمة ومراجعة المستندات والعمل كمترجم عند الحاجة. مساعدة منسق المشروع في صياغة المراسلات مع السلطات والنظراء (المسؤولين الحكوميين ، والجهات الفاعلة المحلية ، وقادة المجتمع ، ووكالات الأمم المتحدة ، والمنظمات غير الحكومية ، وما إلى ذلك) من أجل ضمان تدفقات الاتصالات بطلاقة ودقيقة.

-  إعداد وتنفيذ ملخصات السياق والثقافة والإجراءات حول سياق المشروع للموظفين الجدد (الوطنيين والدوليين) من أجل تسهيل اندماجهم وضمن بيئة المشروع. ضمان الإحاطات / التدريبات المنتظمة لفريق التقييم والسائقين والحراس بالتشاور مع منسق المشروع.

 - أن تكون قابلاً للاتصال عبر الهاتف ومتاحًا لمساعدة منسق المشروع في سياق مهم واحتياجات تشغيلية قد تحدث خارج ساعات العمل العادية ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك مع جهاز الكمبيوتر (على سبيل المثال ، أيام العطل)

- القيام بمسؤوليات أو مهام إضافية كما هو مطلوب من قبل منسق المشروع

- إدارة جميع مهام البروتوكول تجاه السلطات (طلب إذن الدخول ، تصريح الإقامة ، إلخ.)

- الحفاظ على قاعدة بيانات الحوادث وتقديم تحليل أسبوعي للسياق بناءً على الحوادث والتطورات الأخيرة ، والمشاركة في تطوير تحليل المخاطر والخطط الأمنية

- توفير مدخلات لمنسق المشروع لتحليل سياق تقرير الموقع الشهري.

- خلال فترات النزاع و / أو الأزمة الإنسانية (على سبيل المثال ، كوفيد 19) يتفاوض مع وزارة الداخلية على الوصول والتحركات.

- المساعدة في البعثات الاستكشافية والتقييمات حسب الحاجة وبناءً على طلب منسق المشروع

- تمثيل منظمة أطباء بلا حدود ضمن حدود المشاريع (السلطات المحلية ، وسائل الإعلام ، الهيئات الحكومية وغير الحكومية ، إلخ) والتفاوض بشأن اتفاقيات التعاون. لا يمكن تفويض التمثيل القانوني ما لم يكن مدعومًا بشكل قانوني (التوكيلات ، إلخ.)




مؤهلات الوظيفة 




- شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية أو التواصل الاجتماعي أو الصحة أو التخصصات ذات الصلة.

- خبرة عملية سابقة لا تقل عن سنتين

- خبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية

- محو الأمية الحاسوبية الأساسية (Word ، Excel ، الإنترنت)

- معرفة جيدة بالعمل على MS Office




طريقة التسجيل




- يجب على المرشحين المهتمين إرسال خطاب الغلاف والسيرة الذاتية مع تفاصيل المراجع إلى منظمة أطباء بلا حدود دائرة الموارد البشرية _ مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي:

msfe-Jerusalem-recruitment@barcelona.msf.org

- ملاحظة : يجب الاشارة لاسم الوظيفة في موضوع البريد (  Project Coordinator Support  )

- يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشحين فقط على القائمة المختصرة.

- الموعد النهائي للتسجيل هو 25 أكتوبر 2022 .

تعليقات