القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة أطباء بلا حدود تعلن عن وظيفة شاغرة بمدينة القدس

مؤسسة أطباء بلا حدود تعلن عن وظيفة شاغرة بمدينة القدس

 


مؤسسة  أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي مؤسسة  مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان الذين يعانون من ضائقة ، وضحايا الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين ، العقيدة أو الانتماء السياسي. نقوم بتوظيف في مكتب القدس أ:


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المؤسسة تعلن فيه عن وظيفة ( مساعد منسق الشؤون المالية والموارد البشرية) Finance and HR Coordinator Assistant للعمل بمقر المؤسسة بمدينة القدس/بيت حنينا



الهدف من الوظيفة: مساعدة منسق الموارد البشرية المالية في تنفيذ ومتابعة الأنشطة المالية / الموارد البشرية للبعثة ، أثناء تنفيذ مهام المحاسبة والإدارة المتعلقة بالعاصمة ، وفقًا لبروتوكولات ومعايير وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود من أجل ضمان التتبع الوثائقي والامتثال. لوائح العمل والضرائب المحلية.





المهام الرئيسية




- دعم منسق الموارد البشرية المالية بالمهام المفوضة لضمان الإدارة السليمة في البعثة (الميزانية ، والمحاسبة ، والخزانة ، والتقارير ، والجهات المانحة ، وإجراءات المراجعة ، والالتزامات المالية القانونية ، وما إلى ذلك) بما في ذلك ترجمة الوثائق إلى اللغة المحلية والمساعدة في الاجتماعات عند الطلب . 

- الإشراف على إتباع اللوائح الداخلية في البعثة لضمان الامتثال لأنظمة الضرائب والعمل

- مواكبة القانون المحلي وإبلاغ Fin HRCo بأي تغييرات أو اختلال مع الممارسات المعمول بها. ضمان الاحترام والامتثال الصارم لمعايير منظمة أطباء بلا حدود (مخطط الحسابات ، وجودة المستندات ، والمبادئ التوجيهية ، وإجراءات التحقق من النفقات ، وقواعد الأمن النقدي ، وما إلى ذلك)

- القيام بجميع المهام والأنشطة المحاسبية الخاصة بالعاصمة ، بما في ذلك الإدارة الفعالة وإدارة المصروفات النثرية. 

- ضمان السرية في جميع القضايا المالية المتعلقة بأطباء بلا حدود وكذلك الرقابة الصارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق. 

- معالجة المدفوعات لأطراف ثالثة ، والتحقق من أن الإيصالات تفي بمعايير الجودة اللازمة. 

- متابعة عقد الإيجار / الخدمة وتواريخ التأمين وإبلاغ Fin HR Co في الوقت المناسب لتنظيم المدفوعات والتجديدات

- حفظ نسخ ورقية من المستندات ، وإدخال المعلومات في برنامج المحاسبة وتنفيذ إجراءات الإغلاق الشهرية للمجلات التي تقع تحت مسؤوليته.

- تنفيذ أنشطة التوظيف لتلبية احتياجات الموارد البشرية وتنفيذ جميع الأنشطة المتعلقة بالعقود (فتح الملفات وأرشفة الوثائق الرسمية ، وتحديث بيانات الموظفين ، والتعديلات ، والإشراف على تواريخ الإنهاء ، إلخ) من أجل ضمان الامتثال القانوني. تقديم وشرح شروط العقد ومحتوى اللوائح الداخلية ولوائح الموظفين وسياسات الموارد البشرية و / أو ظروف المعيشة لتسهيل اندماج الموظفين وأمنهم

- جمع عناصر قسيمة الراتب المتغيرة لهومير (إجازات مدفوعة الأجر ، إجازة مرضية ، إجازة غير مدفوعة الأجر ، إلخ) والإشراف على عملية كشوف المرتبات ، والتحقق من قائمة الموظفين والمبالغ المستحقة (الأجر المتغير ، الضرائب واشتراكات الضمان الاجتماعي) للتأكد دفع الرواتب بدقة وفي الوقت المناسب

- دعم منسق الموارد البشرية في FIN في العمليات المتعلقة بالموارد البشرية مثل تسجيل المتقدمين لأنشطة التدريب وتقييم نتائجها ، ووضع خطة سنوية للعطلة لجدولة مناوبات الموظفين وتغطية الاحتياجات التشغيلية ، وتنظيم السفر وملفات جميع الموظفين الذين يصلون إلى البعثة (الحجز و شراء التذاكر ، والاستلام من المطار ، وحفظ / تجديد جوازات السفر ، والإحاطات ، والتعريف) ، والتأكد من أن جميع الموظفين لديهم تصاريح عمل وإقامة وسفر صالحة

- تلبية متطلبات منظمة أطباء بلا حدود (الإجراءات ، المواعيد النهائية ، المعلومات ، التوقيعات ...). تتبع الفواتير / القسائم والفواتير والتكاليف الجارية الأخرى وتحليل المعلومات ذات الصلة (التكاليف وعقود الخدمة ...) من أجل تقديم معلومات موثوقة ومحدثة.

- التحكم في السلف النقدية وحركات دفتر النقدية لكل صندوق نثرية ، وتسجيل جميع المعاملات الواردة والصادرة ، والتأكد من أن أرصدة الصناديق تعكس دائمًا المبلغ الفعلي للأموال المحفوظة في الصناديق والتحقيق في أي تباين. ضمان الامتثال الصارم لإجراءات الرقابة النقدية لكل صندوق نقدي / عملة (المراقبة النقدية اليومية ، والمخزون النقدي الأسبوعي والتسويات)

- التأكد من إعداد تقرير حسابات شهري وفقًا لإجراءات منظمة أطباء بلا حدود ، والتحقق من القيود الفردية وإعداد المستندات الإدارية اللازمة (الأصول) كأساس لتبرير وتوضيح المدفوعات والإيصالات المقدمة.

- إعداد وتنفيذ المدفوعات المعتمدة مسبقًا للموردين من خلال التحويلات المصرفية و / أو عن طريق الشيك ومواءمة جداول المدفوعات والإيصالات مع الموردين وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود.

- تنفيذ استمارة ضريبة الدخل الشهرية ونماذج المساهمات الاجتماعية

- دعم عمليات التدقيق الداخلي والخارجي السنوية

- دعم الإغلاق السنوي والتخليص الضريبي السنوي

- ترجمة مستندات المحاسبة حسب الطلب ، وملء النماذج الخاصة بالتوقيعات المصرفية ، إلخ.

 



مؤهلات الوظيفة 




- شهادة  بكالوريوس أو دبلوم في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية أو تعليم مشابه.

- خبرة عملية سابقة لا تقل عن سنتين لمدة سنة واحدة على الأقل في المحاسبة والموارد البشرية

- خبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية

- إتقان اللغة العربية والإنجليزية والعبرية إلزامي

- محو الأمية الحاسوبية الأساسية (Word ، Excel ، الإنترنت)

- معرفة جيدة بالعمل على MS Office




طريقة التسجيل 




- يجب على المرشحين المهتمين إرسال خطاب الغلاف والسيرة الذاتية مع تفاصيل المراجع إلى البريد الالكتروني التالي:

msfe-Jerusalem-recruitment@barcelona.msf.org

- مع كتابة اسم الوظيفة Finance and HR Coordinator Assistant في عنوان الموضوع

- يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشحين فقط على القائمة المختصرة.

- الموعد النهائي للتسجيل  هو 24 أكتوبر 2022 .

تعليقات