القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة موظف مشتريات - مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية - غزة

 

وظيفة موظف مشتريات -  مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية - غزة


أُنشأ مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في العام 2016م بمبادرة كريمة وتوجيه من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ويقدم المستشفى خدمات التأهيل للمرضى الذين يعانون من تدني في أدائهم اليومي وتراجع دورهم المجتمعي بسبب إعاقة حركية أو إدراكية أو سمعية لتطوير قدراتهم واستعادتهم استقلاليتهم في ممارسة الأنشطة الحياتية اليومية وإعادة اندماجهم في المجتمع بشكل فعال.



يسعى مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية لشغل وظيفة موظف مشتريات حسب التفاصيل التالية:



- مدة العقد: سنة قابلة للتجديد

- المسؤول المباشر: المسئول المالي



المهام والمسؤوليات:



- تحضير عروض الأسعار والعطاءات المتعلقة باحتياجات المستشفى بما يشمل:

- المساعدة في صياغة دعوات تقديم العطاءات والمراسلات ذات الصلة، وتجميع العروض، وإعداد ملخص للعطاءات بما في ذلك معلومات عن السعر وشروط العرض وكذلك في صياغة تقارير الترسية.

- استدراج العروض من الموردين وفق ما هو منصوص في نظام المؤسسة، ووفق المواصفات الفنية الواردة من الجهة التي تطلب الشراء.

- المساعدة في تحليلات وتقييم استمارات طلب الشراء لضمان تلبية المشتريات في المواعيد المطلوبة

- تجهيز محاضر العروض للجنة المشتريات بحيث تشمل جميع المستندات ذات العلاقة، وأية معلومات جوهرية تتعلق بسقوف زمنية أو/ ومالية.

- التواصل مع الموردين لتفسير وتوضيح وإعلام وحل مشاكل الشراء المتوقعة.

- إعداد أوامر الشراء بالأمر المباشر ومتابعتها مع الموردين وفق السياسة المعتمدة في المستشفى.

- إعداد العقود اللازمة لعملية الشراء من الموردين والتأكد من توقيعها حسب الأصول.

- القدرة على حل المشكلات التي سوف تطرأ اثناء مراحل عمليات الشراء

- متابعة الفواتير وعمل تغطية نفقات ﻭ إرسالها إلى الدائرة المالية للصرف.

- متابعة عقود الموردين والتأكد من التزامهم بالمواعيد والمواصفات المطلوبة

- مساعدة المسئول المالي في جميع مهام إدارة المشتريات بطريقة مهنية واحترافية.

- إعداد التقارير الدورية المطلوبة حول عمليات الشراء في المؤسسة.

- ضمان الامتثال لجميع الشروط والأحكام التعاقدية.

- مساعدة الموظفين في تطوير مواصفات طلب العروض، ومراجعة تقييمات تقديم العطاءات وتحرير الوثائق المتعلقة بالشراء وذلك وفق سياسة المستشفى.

- المساعدة في تقييم المقترحات وذلك من خلال المساعدة في إنشاء وتحديث ملفات قاعدة بيانات الموردين في نظام المشتريات من أجل إنشاء مركز بائع معتمد.

- الاحتفاظ بقاعدة بيانات الموردين وتحديثها بشكل دوري بما في ذلك استكمال نماذج تقييم الموردين لجميع الموردين الذين تم التعاقد معهم من قبل المستشفى.

- أداء أي واجبات أخرى تُطلب منه في مجال العمل.





مؤهلات الوظيفة 




- درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة في تخصص المحاسبة، إدارة الاعمال، او أي تخصص ذو علاقة مع خبرة عملية.

- الحد الأدنى سنتين من الخبرة في مجال ذات الصلة، ويُفضل أن يكون مع المنظمات غير الحكومية الدولية.

- مهارات اللغة الإنجليزية ممتازة.

- مهارات استخدام برامج الاوفيس.

- مهارات كتابة التقارير.

- مهارات حل المشاكل، الاتصال الفعال، والتحلي بالدبلوماسية، اللباقة والتفاوض.





طريقة التسجيل 




- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب وذلك من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/NAKbhKwLq8NxV4CV6

- ينتهى التسجيل يوم  الأحد الموافق 16/10/2022م

تعليقات