القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق/ة برامج - مؤسسة انجاز فلسطين - قلقيلية

 

وظيفة منسق/ة برامج - مؤسسة انجاز فلسطين - قلقيلية


مؤسسة انجاز فلسطين هي مؤسسة مستقلة يرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية وهي عضو في مؤسسة Junior  Achievement worldwide  العالمية، وتهدف انجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات للفئة العمرية (12-23) عاماً٬ينفذّها متطوعون من القطاع الخاص، حيث يتم من خلالها إكساب الطلبة المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.




وصف عام للوظيفة:  مؤسسة انجاز فلسطين  تعلن عن حاجتها لتوظيف منسق/ة برامج في مكتب إنجاز في  قلقيلية للاشراف على تنفيذ جميع الأنشطة الخاصة ببرامج إنجاز والتي تهدف الى تمكين الشباب وتجهيزهم ليصبحوا فاعلين في المجتمع.



الهدف من الوظيفة:



تخطيط وتنفيذ ومراقبة برامج وأنشطة المؤسسة وزيادة الوعي حول رؤية ورسالة المؤسسة في محافظة قلقيلية من خلال:



- تنسيق الأنشطة التشغيلية للمؤسسة وفقا لسياسات وأهداف وغايات المؤسسة.

- تعزيز العلاقة مع الشركاء في القطاع الخاص والتعليمي ومؤسسات المجتمع المدني والممولين الحاليين والمحتملين.

- مراقبة وضمان جودة تنفيذ البرامج في المدارس والجامعات والاندية الشبابية.




المهام الأساسية:



- العمل على تحضير خطة العمليات والبرامج لمحافظة قلقيلية.

- تنسيق الأنشطة ضمن اللوائح والمعايير المعمول بها بالمؤسسة والاشراف على سير وجودة البرامج والانشطة ومقارنتها بالاهداف وتقييمها بشكل دوري.

- التواصل مع شركات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لتعزيز العلاقة واستقطاب متطوعين مؤهلين لتنفيذ الانشطة.

- التأكد من أن الجداول الزمنية للمتطوعين تتوافق مع الأنشطة.

- تنسيق ورش العمل والزيارات الميدانية بين المدارس وشركات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية.

- تزويد المتطوعين بالمواد التدريبية اللازمة لضمان جودة التدريب.

- تنفيذ ومتابعة نظام المتابعة والتقييم للبرامج.

- إعداد وكتابة قصص النجاح والتقارير الميدانية وتوفير المواد الإعلامية من صور وفيديو ومشاهدات.

- تمثيل المؤسسة في المناسبات الرسمية وغير الرسمية في المنطقة.

- أرشفة وتوثيق كافة الوثائق الفننية والمالية المتعلقة بالعمليات.

- التحضير والمشاركة بالاجتماعات الفنية والادارية واعداد محاضر الاجتماعات.

- التنسيق مع فريق العمل لمتابعة سير العمل وتحديد العقبات والحلول المقترحة.

- أداء أي مهام أخرى التي تكلف من قبل المدير العام.




متطلبات الوظيفة:




- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اي المجالات الأخرى ذات الصلة.

- ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في تنفيذ وتنسيق البرامج المتعلقة بالشباب والتدريب.

- معرفة ممتازة في إدارة المشاريع والتنفيذ والتقييم.

- مهارات عالية في التواصل والاتصال ومهارات التعامل مع الآخرين والعمل ضمن فريق.

- مهارات ادارية وقيادية عالية للاشراف على فريق من المتطوعين والمعلمين

- الخبرة في مجال التعليم، التدريب، التنمية والريادة.

- القدرة على الإشراف، والتوجيه، وتدريب المرؤوسين.

- إجادة اللغة الانجليزية.




طريقة التسجيل 



- على المعنين بالوظيفة ارسال السيرة الذاتية مع رسالة التغطية على الايميل التالي Hr@injaz-pal.org  بموعد أقصاه الاثنين الموافق 10/10/2022 مع ضرورة الاشارة الى اسم الوظيفة في عنوان الايميل علما أنه لن يتم قبول الطلب في حال عدم الاشارة الى اسم الوظيفة في عنوان الايميل.

تعليقات