القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة الإغاثة الاسلامية فرنسا تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

 

مؤسسة  الإغاثة الاسلامية فرنسا تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة



مؤسسة  الإغاثة الاسلامية فرنسا Secours Islamique France (SIF) هي منظمة غير حكومية للتضامن الدولي مقرها في فرنسا.


 تأسست SIF في عام 1991 ، وهي منظمة غير ربحية وغير سياسية تهدف إلى المساعدة والإغاثة وحماية أرواح أولئك الذين تهددهم الكوارث الطبيعية أو النزاعات المسلحة أو الانهيار الاقتصادي. تقدم SIF مساعدتها فيما يتعلق بالتنوع الثقافي ، دون أي تمييز في الأصل أو الدين أو الجنس. 


تأسست مؤسسة  الإغاثة الاسلامية فرنسا في فلسطين SIF Palestine Mission في عام 2008 ومنذ ذلك الحين ، أقامت العديد من الأنشطة الملموسة من أجل المساعدة على نطاق واسع وتطوير معرفة شاملة بالسياق المحلي وفهم الاحتياجات المحلية.

 


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة  الإغاثة الاسلامية فرنسا تعلن فيه عن وظيفة ( موظف اتصال) Communication Officer وفقا لما يلي 



- الموقع: قطاع غزة

- المدة: سنة واحدة (قابلة للتجديد)

- تاريخ البدء: في اسرع وقت ممكن

- Communication Officer : (Ref #: 2022/03 / CO)




مهام الوظيفة 




- يطور ويسلم وينفذ اتصالات عالية الجودة واستراتيجية إعلامية ، بالتشاور مع موظفي SIF التقنيين والتشغيليين ؛

- وضع خطط تنفيذ الاتصالات السنوية ؛

- يساهم بشكل فعال في قيادة عملية الاتصال في أوقات الأزمات والاستجابة لحملات الطوارئ ؛

- يدعم جهود الاتصالات في تخطيط المشاريع والميزنة والمسائل الإدارية.

- إنتاج المحتوى الإعلامي وإدارته

- يعمل مع فرق لضمان الجودة والمحتوى المناسب وتقديم مراجعة لجميع مواد الاتصال (السمعية والبصرية والمطبوعة) التي تنتجها وتوزعها SIF ؛

- ينسق العمل عن كثب على الأنشطة التعليمية والترفيهية للمشروع مع مديري المشاريع وشركاء المشروع والاستشاريين وشركات الإنتاج / التصوير / التصوير.

تطوير الاختصاصات لجميع أنشطة الاتصالات SIF وفقًا لخطة رؤية البرنامج والعملية.

- مراجعة وتحرير الدروس المستفادة ؛ دراسات حالة من الميدان ؛ قصص نجاح لنشر SIF والتقارير الإعلامية والرسائل الرسمية والعرض التقديمي عند الحاجة ؛

- يراجع ويعتمد جميع المشاريع ومواد رؤية المكاتب الموجهة للجمهور الخارجي ، لكل من البرامج / المشاريع والأغراض الإدارية والشركاء لضمان الامتثال لـ SIF وقيمه ومتطلباته.

- يلتقط ويشارك وثائق الصور لجميع الأنشطة الرئيسية ؛

- يتواصل مع أصحاب المصلحة في المؤسسة لتحديد الرسائل الرئيسية وأدوات الاتصال للوصول إلى كل جزء.

- تقديم خدمة الاتصالات

- يوفر خدمة وسائط واتصالات سريعة وفعالة لجميع الزملاء في SIF وفي المقر الرئيسي ؛

- يدير الوقت والجدول الزمني الخاص به لضمان الوفاء بجميع المواعيد النهائية للمحتوى والسماح بالطوارئ للطلبات غير المتوقعة وحالات الطوارئ ؛

- إعداد مواد إعلامية واتصالات احترافية والتحقق منها وإنتاجها لمختلف الجماهير ، مع ضمان جميع الموافقات اللازمة ونشرها في الوقت المناسب ؛

- يدير احتياجات الاتصالات المحلية لـ SIF بما في ذلك إصدار النشرات والتقارير والإحاطات والعروض التقديمية.

- يعمل بشكل وثيق مع فريق الاتصالات في المقر الرئيسي لتطوير رسائل SIF لجماهير وسائل الإعلام العامة ؛

- تنسق بانتظام مع الفرق الدولية (الاتصالات وجمع الأموال والتسويق والبرامج) في حملات مثل رمضان والعيد وفلسطين وغيرها لضمان أقصى قدر من الرؤية ؛

- استضافة البث المباشر والندوات عبر الإنترنت والأحداث الرقمية بما في ذلك التغطية الحية لأنشطة برامج SIF ؛

- بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام المحلية ، ونشر القصص وأفكار المحتوى بانتظام ؛

- تطوير النشرات الصحفية والخطوط التفاعلية والأسئلة والأجوبة وتنظيم المؤتمرات الصحفية والإحاطات الإعلامية وزيارات الصحفيين وكبار الشخصيات إلى مواقع البرامج ؛

- إدارة اتصالات SIF داخل البلد بما في ذلك منصات وسائل التواصل الاجتماعي عند الاقتضاء ومع التوقيعات المناسبة ؛

- التعامل بشكل استباقي و / أو أعد بنشاط مع جميع استفسارات وسائل الإعلام وتصعيد المشكلات لكبار الموظفين المناسبين عند الاقتضاء.

- المساهمة في إعداد التقارير ربع السنوية والسنوية عن المشاريع ، حسب الحاجة بالتنسيق الكامل مع مدير إدارة الصحة في وزارة الصحة ومدير البرامج ؛

- إنتاج تقارير منتظمة وملخصات إعلامية ، فضلاً عن دعم إنتاج تقارير SIF بما في ذلك تقارير تعليقات الجهات المانحة والتقرير السنوي ومتطلبات إعداد التقارير للشركاء المؤسسيين ؛

-تنفيذ واجبات اخر مرتبطة كما هو مطلوب.





المؤهلات والخبرات




- درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو ما يعادلها في الصحافة أو الإعلام أو الاتصال أو مجال ذي صلة وخبرة عمل معادلة ؛

- 5 سنوات كحد أدنى من الخبرة الميدانية المثبتة في مجال ذي صلة ؛

- خبرة في إنتاج مواد مكتوبة وسمعية وبصرية عالية الجودة ؛

- الخبرة في الإدارة التشاركية والالتزام بها والحفاظ على بيئة داعمة ومفتوحة لضمان نقل المعرفة وتطوير جميع الموظفين ؛

- خبرة ومعرفة جيدة في العمل مع الوكالات الشريكة المحلية ؛

- مهارات اتصال وإعداد تقارير ممتازة في اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا. الفرنسية زائد.

- القدرة على السفر بشكل متكرر وفي ظل متطلبات السفر الخاصة بالمهمة ؛

- القدرة على القيادة والمشاركة في الفرق ولكن أيضًا على العمل بشكل مستقل ؛

- القدرة على التفكير الإبداعي ومعرفة القانون الدولي وقضايا حقوق الإنسان.

- مهارات التقييم والتحليل والتخطيط والدبلوماسية واللباقة ومهارات التفاوض ومهارات إدارة شؤون الموظفين ؛

- مهارات الحاسوب (Word، Excel).

 





طريقة التسجيل




يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال ما يلي:


1- سيرتهم الذاتية 

2 - خطاب تحفيز مع المرجع # للوظيفة (كما هو موضح أعلاه) ؛

3- مرجعين مهنيين لآخر صاحب عمل مع معلومات جهات الاتصال الخاصة بهم.



- يجب إرسال جميع المستندات المذكورة أعلاه في موعد لا يتجاوز الساعة 02:00 مساءً. بتاريخ 10.10.2022 على عنوان البريد الإلكتروني التالي:

hr.gaza@secours-islamique.org

- سيتم إهمال السيرة الذاتية المرسلة بالفاكس أو رسائل البريد الإلكتروني التي لا تحتوي على عنوان المنشور والمرجع #. 

- سيتم اختيار المرشحين الذين يمتلكون الخبرات ذات الصلة فقط.

تعليقات