القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية تعلن عن وظيفة شاغرة جديدة

 

جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية تعلن عن وظيفة شاغرة جديدة



عن الجمعية: -



جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية (UFA) هي مؤسسة غير حكومية اجتماعية وتنموية وتعليمية، انطلاقاً من إحساسها بالمسؤولية الاجتماعية والتربوية والتنموية تجاه الأسرة الفلسطينية ، ظهرت فكرة التأسيس في عام 2000، بعد تنفيذ وإنجاز العديد من الأنشطة المجتمعية بجهودهم الخاصة في المجال الاجتماعي والأسري ، توسعت الفكرة وتطورت حتى أصبحت. المعتمد عام 2003 بموجب قانون الجمعيات الخيرية والمنظمات الأهلية رقم (1) لسنة (2000) ولائحته التنفيذية.




جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية الاجتماعية (UFA) تنفذ مشروع برنامج رعاية الأيتام 2021 بالشراكة مع الإغاثة الإسلامية في فلسطين (IRPAL)




- المسمى الوظيفي: منسق مشاريع

- تاريخ البدء المتوقع: 10 نوفمبر 2022

- نوع التوظيف: دوام كامل (ساعة العمل 8:00 صباحاً - 3:00 مساءً)




مهام ومسؤوليات أساسية:





- متابعة الخطة التنفيذية السنوية ومخرجاتها ربع السنوية (فنية ومالية) وتحديد التحديات التي قد تطرأ وتقديم الحلول للتغلب عليها لتحقيق المخرجات الكمية والنوعية والمالية المخططة.

- إعداد ومتابعة خطة التنفيذ للمشاريع والميزانية التفصيلية لها.

- المشاركة في اللجان لتقييم مقترحات المشاريع المستلمة عند الحاجة

- إعداد ملفات المشاريع الخاصة بمتطلبات إعداد اتفاقية المنحة للمشروع

- إعداد اتفاقيات تنفيذ المشروع مع الجهات الشريكة

- إعداد وتنفيذ خطة المتابعة والتقييم للمشاريع بما في ذلك خطة الزيارات الميدانية

- المتابعة والإشراف على تنفيذ مكونات المشروع ومتابعة تحقيق المخرجات المخططة والميزانيات المخصصة وفق دليل العمليات وشروط المانحين.

- الالتزام بتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في دليل عمليات البرنامج فيما يتعلق بإدارة المنح والمشاريع واستخدام النماذج ذات الصلة.

- مراجعة طلب المدفوعات المالية المقدم من الشركاء والتحقق من استيفائهم لكافة المتطلبات اللازمة ومن ثم الموافقة عليها وتحويلها إلى الإدارة المالية للتدقيق والصرف وفق القواعد المتبعة في منطقة العمل.

- القيام بزيارات ميدانية للمشاريع قيد التنفيذ قدر الإمكان وتقييم الأداء التشغيلي للشركاء.

- متابعة إدخال كافة البيانات المتعلقة بالمشاريع ضمن نظام إدارة الموارد المحوسب ERP وتحديثها مع مراعاة دقة البيانات وإغلاق المشاريع وفقًا لذلك.

- إعداد التقارير الفنية والمالية للمانحين في مواعيدها ووفق المتطلبات اللازمة لإرسالها إلى الجهات المانحة

- توثيق قصص نجاح المشاريع بالتنسيق مع الشركاء ، مع ضرورة التأكد من حصول المستفيدين على الموافقة اللازمة لاستخدام المواد الإعلامية من أي نوع في تقارير ونشرات المؤسسة.

- العمل مع فريق البرامج والمشاريع وإدارة تنمية الموارد لوضع مقترحات لمشاريع جديدة

- أداء أي مهام يكلفه بها المدير المباشر




يجب أن يمتلك المرشحون الكفاءات التالية:




- درجة البكالوريوس في العلوم (التطبيقية والبحتة) والعلوم الإنسانية (الثقافة والاقتصاد وعلم الاجتماع).

- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تنسيق المشاريع وإدارة المشاريع في المنظمات غير الحكومية ، ويفضل أن يكون ذلك في مجال تمكين الأسرة

- معرفة مبادئ الإدارة المالية للميزانيات.

- مهارة بارزة في كتابة التقارير باللغتين العربية والإنجليزية.

- القدرة على العمل في ظروف صعبة والعمل تحت الضغط.

- مهارات حاسوبية جيدة جدًا: MS Office (خاصة Word و Excel) ؛

- مهارات اتصال ممتازة ومرونة ؛

- القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل.

- القدرة على إقامة علاقات عمل فعالة والتعامل مع أشخاص من خلفيات وثقافات وجنسيات مختلفة ؛




المهارات العامة المطلوبة لجميع المتقدمين:




-القدرة على العمل في فريق متعدد التخصصات.

-المهارات الشخصية ومهارات الاتصال الجيد.

- مهارات حاسوبية جيدة.

- إتقان مهارات اللغة الإنجليزية





طريقة التسجيل 




- يُطلب من الأشخاص المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية ورسالة تعريفية حول سبب اهتمامهم بهذه الوظيفة والتقدم إليها ، عبر البريد الإلكتروني jobs2003@gmail.com ويجب كتابة اسم الوظيفة في مربع العنوان وإلا سيتم تجاهل الرسالة ( Projects Coordinator   )

- آخر موعد لتقديم الطلبات هو الأحد 30/10/2022 الساعة 03:00 مساءً ولن يتم قبول الطلبات بعد هذا التاريخ لأي سبب من الأسباب.

- سيتصل UFA بالقائمة المختصرة ونعتذر قدر الإمكان لم يتم الاتصال بهم للمقابلة وبالتالي الخيار الأنسب

- تشجع الجمعية كلا الجنسين على التقدم للوظيفة المذكورة أعلاه إيمانا منها بمبدأ المساواة بين الجنسين.

تعليقات