القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مشرف مبيعات - شركة سلسلة محلات بن ازحيمان

 

وظيفة مشرف مبيعات - شركة سلسلة محلات بن ازحيمان



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن شركة سلسلة محلات بن ازحيمان تعلن فيه عن حاجتها لمشرف مبيعات للعمل في مدينة غزة.





المهام المسؤوليات الأساسية






- العمل على تحقيق أهداف نمو المبيعات وضبطها بما يضمن تحقيق الخطة التسويقية للشركة.

- المتابعة المباشرة والاشراف على اداء مندوبين المبيعات بكل ما يتعلق بالمهام اليومية الخاصة بهم

- متابعة توفير المنتجات والاصناف المطلوبة من قبل مندوبي المبيعات وكذلك متابعة توفير المواد الدعائية والهدايا.

- التأكد من تغطية المناطق المستهدفة من قبل المندوبين والعمل على جمع التغذية الراجعة من الزبائن (الجملة) وتقديمها في تقارير لادارة المبيعات

- اعداد كافة التقارير المتعلقة باداء المندوبين وتقديمها الى ادارة المبيعات حسب الاصول.

- متابعة الجرد الدوري والفجائي للمندوبين واجراء فحوصات التالف والمنتهي صلاحية من البضاعة

- متابعة الايداعات النقدية بشكل يومي و في الفترة المحددة والتأكد من سير اجراءات استلام وتسليم البضائع والاموال حسب سياسة الشركة.

- متابعة نظام نقاط البيع الخاص بالمندوبين والتأكد من سير عملية البيع وفق السياسة المتبعة واعداد كافة التقارير اللازمة.






المؤهلات المطلوبة لمشرف المبيعات:




- درجة البكالوريوس في المبيعات أو التسويق أو إدارة الأعمال.

- خبرة سابقة لمدة 3 سنوات على الأقل في الإشراف على مبيعات التجزئة أو مجالات ذات صلة.

- مهارات الكمبيوتر الأساسية والخبرة في حفظ البيانات و المستندات أو تحديث ملفات تعريف العملاء ؛ قد تتضمن إدخال البضائع وتتبعها ، والجدولة باستخدام Microsoft Office أو برنامج مشابه.

- القدرة العالية على المتابعة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بكفاءة.

- القدرة على ادارة الفريق






طريقة التسجيل 





- التقدم للوظيفة فقط من خلال الرابط التالي، مع تحميل السيرة الذاتية محتوية على الصورة الشخصية:

izhiman.com/Careers

- ملاحظة: لن يتم النظر في أي طلب لم يستوفي الشروط أعلاه.

- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 26/3/2022

تعليقات