القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

بنك القاهرة عمان يعلن عن وظائف شاغرة بمدينة القدس

 

بنك القاهرة عمان يعلن عن وظائف شاغرة بمدينة القدس



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك القاهرة عمان يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرةفي فرع ضاحية البريد بمدينة القدس وذلك وفقاً لما يلي :






أولاً : مطلوب موظف خدمة عملاء / أمين صندوق 






مهام الوظيفة 






- الإلمام التام بخدمات ومنتجات البنك المقدمة للأفراد والشركات وفهم احتياجات العملاء وتسويق منتجات المصرف .

- تقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالسحب والايداع النقدي والشيكات والإجابة عن استفسارات العملاء بشكل ينسجم مع تميز الخدمة .

- تحمل المسؤولية عن تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة .

- استقطاب واستقبال جمهور العملاء والتعرف على احتياجاتهم المصرفية .

- استلام وتدقيق وتنفيذ الطلبات المقدمة من العملاء المتعلقة بالخدمات المصرفية المختلفة .






الخبرات والمؤهلات 





- درجة البكالوريوس في أحد حقول العلوم المالية والإدارية أو ما يعادلها من التخصصات الأخرى ذات العلاقة .

- مهارات الاتصال والتواصل الفعال والعمل بروح الفريق .

- أن يكون من حملة هوية القدس .






ثانياً : وظيفة ضابط مبيعات مباشرة






مهام الوظيفة 





- تسويق وعرض منتجات البنك في المناطق التي يطلب منه تغطيتها .

- وضع قائمة بالعملاء المحتملين للبنك وزيارتهم لتعريفهم بالمنتجات التي يقدمها البنك والعمل على استقطابهم .

- الرد على تساؤلات العملاء حول المنتجات المقدمة .

- معرفة المشاكل التي تواجه العملاء ورفعها للمسؤول لمعالجتها حسب الاجراءات المعتمدة لدى البنك .

- إدارة العلاقات الجيدة مع العملاء .

- اقتراح حملات تسويقية تهدف إلى الترويج لمنتجات البنك واستقطاب العملاء الجدد .





الخبرة والمؤهلات 






- درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال إدارة الأعمال - المحاسبة - الاقتصاد - العلومة المالية والمصرفية أو ما يعادلها من التخصصات الأخرى ذات العلاقة .

- خبرة سابقة لمدة سنة أو سنين في مجال المبيعات المباشرة ويفضل خبرة في القطاع المصرفي .

-  أن يكون من حملة هوية القدس .







ثالثاً:   وظيفة ضابط تسهيلات شركات 






مهام الوظيفة 





- الإلمام التام بالخدمات المقدمة من قبل البنك وسياسات البنك الداخلية وخاصة المنتجات المخصصة للشركات .

- التعرف على طلبات واحتياجات العملاء من منتجات وخدمات البنك ومن ثم تلبيتها بكفاءة عالية .

- إعداد طلبات التسهيلات بأعلى مستويات الدقة .

- القيام بدراسة وتحليل جميع طلبات العملاء القائمين والجدد والمتعلقة ( بمنح أو تجديد أو تعديل التسهيلات الإئتمانية )

- المساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف البنك من خلال تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة .

- متابعة كشف الضمانات ذات الاستحقاق ( الرخص / البوالص / تجيير التأمين / الكفالات / التخمين )






الخبرة والمؤهلات 





- درجة البكالوريوس في أحد تخصصات العلوم المالية والإدارية .

- خبرة عملية سابقة من 1-3 سنوات في مجال تسهيلات الشركات .

-  أن يكون من حملة هوية القدس .






طريقة التسجيل





- لمن يرغب بالتسجيل للوظائف السابقة إرسال السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني الموجود أسفل الإعلان .

- ينتهى التسجيل للوظائف السابقة بتاريخ 28/2/2022 .

- البريد الالكتروني |    hr@cab.ps

تعليقات