وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك القاهرة عمان يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرةفي فرع ضاحية البريد بمدينة القدس وذلك وفقاً لما يلي :
أولاً : مطلوب موظف خدمة عملاء / أمين صندوق
مهام الوظيفة
- الإلمام التام بخدمات ومنتجات البنك المقدمة للأفراد والشركات وفهم احتياجات العملاء وتسويق منتجات المصرف .
- تقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالسحب والايداع النقدي والشيكات والإجابة عن استفسارات العملاء بشكل ينسجم مع تميز الخدمة .
- تحمل المسؤولية عن تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة .
- استقطاب واستقبال جمهور العملاء والتعرف على احتياجاتهم المصرفية .
- استلام وتدقيق وتنفيذ الطلبات المقدمة من العملاء المتعلقة بالخدمات المصرفية المختلفة .
الخبرات والمؤهلات
- درجة البكالوريوس في أحد حقول العلوم المالية والإدارية أو ما يعادلها من التخصصات الأخرى ذات العلاقة .
- مهارات الاتصال والتواصل الفعال والعمل بروح الفريق .
- أن يكون من حملة هوية القدس .
ثانياً : وظيفة ضابط مبيعات مباشرة
مهام الوظيفة
- تسويق وعرض منتجات البنك في المناطق التي يطلب منه تغطيتها .
- وضع قائمة بالعملاء المحتملين للبنك وزيارتهم لتعريفهم بالمنتجات التي يقدمها البنك والعمل على استقطابهم .
- الرد على تساؤلات العملاء حول المنتجات المقدمة .
- معرفة المشاكل التي تواجه العملاء ورفعها للمسؤول لمعالجتها حسب الاجراءات المعتمدة لدى البنك .
- إدارة العلاقات الجيدة مع العملاء .
- اقتراح حملات تسويقية تهدف إلى الترويج لمنتجات البنك واستقطاب العملاء الجدد .
الخبرة والمؤهلات
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال إدارة الأعمال - المحاسبة - الاقتصاد - العلومة المالية والمصرفية أو ما يعادلها من التخصصات الأخرى ذات العلاقة .
- خبرة سابقة لمدة سنة أو سنين في مجال المبيعات المباشرة ويفضل خبرة في القطاع المصرفي .
- أن يكون من حملة هوية القدس .
ثالثاً: وظيفة ضابط تسهيلات شركات
مهام الوظيفة
- الإلمام التام بالخدمات المقدمة من قبل البنك وسياسات البنك الداخلية وخاصة المنتجات المخصصة للشركات .
- التعرف على طلبات واحتياجات العملاء من منتجات وخدمات البنك ومن ثم تلبيتها بكفاءة عالية .
- إعداد طلبات التسهيلات بأعلى مستويات الدقة .
- القيام بدراسة وتحليل جميع طلبات العملاء القائمين والجدد والمتعلقة ( بمنح أو تجديد أو تعديل التسهيلات الإئتمانية )
- المساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف البنك من خلال تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة .
- متابعة كشف الضمانات ذات الاستحقاق ( الرخص / البوالص / تجيير التأمين / الكفالات / التخمين )
الخبرة والمؤهلات
- درجة البكالوريوس في أحد تخصصات العلوم المالية والإدارية .
- خبرة عملية سابقة من 1-3 سنوات في مجال تسهيلات الشركات .
- أن يكون من حملة هوية القدس .
طريقة التسجيل
- لمن يرغب بالتسجيل للوظائف السابقة إرسال السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني الموجود أسفل الإعلان .
- ينتهى التسجيل للوظائف السابقة بتاريخ 28/2/2022 .
- البريد الالكتروني | hr@cab.ps
تعليقات
إرسال تعليق