القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

جمعية الهلال الأحمر تعلن عن وظائف شاغرة - رام الله والبيرة

 

جمعية الهلال الأحمر تعلن عن وظائف شاغرة - رام الله والبيرة



جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني هي جمعية وطنية ذات شخصية اعتبارية وهي أحد مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. تعمل الجمعية في مجال العمل الانساني والإغاثة والخدمات الصحية والاجتماعية.




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية الهلال الأحمر تعلن فيه عن وظائف شاغرة للعمل في مقرها العام في البيرة – شارع القدس.





الوظائف المطلوبة 





أولاً : وظيفة أخصائي علاج طبيعي






مهام الوظيفة 





- تقييم الحالات المحولة من جهات الإختصاص مع وضع الخطط العلاجية المناسبة.

- تنفيذ الجلسات العلاجية والتأهيلية اللازمة حسب الخطة.

- إعادة تقييم الحالات بشكل دوري مع إعداد التقارير الكمية والنوعية بعدد الحالات والجلسات.

- المشاركة في حملات الكشف المبكر حسب الحاجة.

- التواصل مع أهالي المنتفعين وتقديم الإرشادات اللازمة لضمان الإستفادة القصوى من البرنامج التأهيلي.

- إعداد التقارير الطبية للمنتفعين.

- الإلتزام بمدونة السلوك.

- الإلتزام بمبادئ الحركة الدولية.

- العمل على تنفيذ أهداف الجمعية وإيصال رسالتها الإنسانية.

- الإلتزام بتنفيذ تعليمات وتوصيات المسؤول المباشر والإدارة العليا للجمعية.




مؤهلات الوظيفة 





- درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي كحد أدنى وخبرة لاتقل عن ثلاثة سنوات في مجال التأهيل للأطفال والكبار مع خبرة بالعمل مع علاج آلام الظهر والمشاكل الحركية.

- شهادة مزاولة مهنة سارية المفعول من وزارة الصحة ونقابة العلاج الطبيعي.

- دورات تدريبية في مجال العلاج الطبيعي.

- القدرة على العمل ضمن فريق التأهيل وتحمل ضغط العمل.

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، كتابة، وقراءة، ومحادثة.





ثانياً : وظيفة إداري تطبيقات







مهام الوظيفة 






  • Perform services-specific maintenance and administration tasks
  • Provide support for end user access issues including troubleshooting and performing root cause analysis
  • View, monitor, and manage services details and services notifications related to patching/critical updates/downtime
  • Manage all Services requests, coordinate and complete any administration tasks
  • Work with PRCS internal staff, 3rd party vendors to update and communicate environment maintenance schedules, refresh schedules, and outages
  • Monitor and communicate systems performance metrics and work with internal staff and 3rd party vendors to resolve any issues
  • create and manage users and provision roles and data access sets based on organization-defined data security policies and user role matrix defined by the application owners
  • Review and audit end user accounts, permissions, and access rights 





مؤهلات الوظيفة 





- بكالوريوس هندسة حاسوب أو علم حاسوب أو هندسة برمجيات.
- خبرة في البرمجة.
- خبرة من سنتين إلى ثلاثة سنوات في إدارة التطبيقات مثل (ERP,CRM, HRMS, etc..).
- خبرة في العمل على نظام ERP وخبرة في قواعد البيانات مثل ( Oracle, SQL ).
- خبرة في العمل على إدارة صلاحيات المستخدمين.





طريقة التسجيل





- على من تنطبق عليهم الشروط المطلوبة للوظيفة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني (jobs@palestinercs.org) مع ضرورة اضافة اسم الوظيفة في العنوان.

- الموعد الأخير لاستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم الإثنين 20/12/2021

تعليقات