القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مسؤول قسم إدارة المخاطر - شركة التأمين الوطنية - رام الله

 

وظيفة مسؤول قسم إدارة المخاطر  - شركة التأمين الوطنية - رام الله



تعلن شركة التأمين الوطنية، الشركة الرائدة في مجال التأمين في فلسطين، عن حاجتها لإشغال وظيفة مسؤول قسم إدارة المخاطر  في مقرها القائم بمدينة رام الله ذلك ضمن الوصف والشروط و المؤهلات المطلوبة أدناه:




وصف الوظيفة: تحليل وتحديد جميع المخاطر التشغيلية والمالية والإدارية التي تواجه الشركة، والعمل على تحديث سجل المخاطر ومستوى خطورتها وحدوثها وتأثيرها بشكل دوري بالتوافق مع الإدارة العليا.



شروط العمل: أن يكون من سكان مدينة رام الله و/او ضواحيها.




المهام والمسؤوليات:




- إجراء الدراسات اللازمة لتحليل المخاطر التشغيلية و المالية و الإدارية.

- بناء سجل المخاطر، وتحديد مؤشرات المخاطر الرئيسية ومستوى خطرها وتأثيره وتحديثه باستمرار بناء على المعطيات الداخلية والخارجية.

- مراجعة إجراءات عمل الشركة بشكل دوري، واقتراح التعديلات اللازمة للحد من حدوث أي خطر محتمل.

- بناء خطة عمل سنوية مبنية على مستوى الخطر وذلك بالتوافق مع استراتيجية الشركة وموافقة الإدارة العليا عليها.

- تنفيذ خطة العمل المعتمدة من الإدارة العليا، والاشراف على متابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة من قبل إدارات الشركة وتقديم الدعم اللازم لها.

- مشاركة أصحاب العلاقة بالمخاطر المحتملة وذات العلاقة، وتقديم التدريبات اللازمة اذا لزم الأمر للمساعدة في الحد من المخاطر ومعالجتها او تخفيف اثرها.

- متابعة التطورات وكل جديد في ممارسات إدارة المخاطر، واقتراح التعديلات اللازمة من أصحاب العلاقة.





القدرات و المهارات المطلوبة للوظيفة:





- لبق في الحديث ولديه قدرة عالية على الإقناع.

- القدرة على كتابة التقارير بشكل فعال واستعمال البرامج ذات العلاقة.

- القدرة على خلق بيئة عمل تشجع ثقافة إدارة المخاطر في العمليات اليومية لجميع الإدارات واعتبارها خط الدفاع الأول في الحد من المخاطر وتقليل تأثيرها.

- القدرة على المتابعة المستمرة وحل المشكلات و اقتراح الأفكار و الحلول بما يحقق مصلحة الشركة.

- القدرة على التخطيط و التنظيم على مستوى استراتيجي لتحقيق أهداف الشركة.

- القدرة على قيادة و توجيه فريق العمل لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية

- القدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع المستويات داخليا و مع المحيط الخارجي بما يحقق المصلحة العامة.

- مرن وقادر على الانتقال إلى خطط بديلة في حال عدم جدوى الاستراتيجيات القائمة مع المحافظة على نفس مستوى الفعالية.

- تجسيد قيم و أخلاقيات العمل و العمل بشفافية و نزاهة مع جميع أصحاب العلاقة.





المؤهلات المطلوبة للوظيفة:




- الدرجة الجامعية الأولى في إدارة المخاطر أو تخصص ذات علاقة.

- ان يكون حاصلا على الشهادة المهنية في إدارة المخاطر (CRM).

- خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مجال إدارة المخاطر منها ثلاث سنوات على الأقل في منصب اشرافي.

- ملم بمنهجيات تحديد و إدارة المخاطر.

- اجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.





طريقة التسجيل 



- على الراغبين/ات بإشغال الوظيفة المذكورة أعلاه تقديم السيرة الذاتية على الرابط الالكتروني

 (www.nic-pal.com/career) حيث أن أخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم الاثنين الموافق  27/12/2021.

شركة التأمين الوطنية تمنح الفرصة المتكافئة لكلا الجنسين للتقدم للوظيفة المذكورة.

تعليقات