تعلن شركة التأمين الوطنية، الشركة الرائدة في مجال التأمين في فلسطين، عن حاجتها لإشغال وظيفة مسؤول قسم إدارة المخاطر في مقرها القائم بمدينة رام الله ذلك ضمن الوصف والشروط و المؤهلات المطلوبة أدناه:
وصف الوظيفة: تحليل وتحديد جميع المخاطر التشغيلية والمالية والإدارية التي تواجه الشركة، والعمل على تحديث سجل المخاطر ومستوى خطورتها وحدوثها وتأثيرها بشكل دوري بالتوافق مع الإدارة العليا.
شروط العمل: أن يكون من سكان مدينة رام الله و/او ضواحيها.
المهام والمسؤوليات:
- إجراء الدراسات اللازمة لتحليل المخاطر التشغيلية و المالية و الإدارية.
- بناء سجل المخاطر، وتحديد مؤشرات المخاطر الرئيسية ومستوى خطرها وتأثيره وتحديثه باستمرار بناء على المعطيات الداخلية والخارجية.
- مراجعة إجراءات عمل الشركة بشكل دوري، واقتراح التعديلات اللازمة للحد من حدوث أي خطر محتمل.
- بناء خطة عمل سنوية مبنية على مستوى الخطر وذلك بالتوافق مع استراتيجية الشركة وموافقة الإدارة العليا عليها.
- تنفيذ خطة العمل المعتمدة من الإدارة العليا، والاشراف على متابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة من قبل إدارات الشركة وتقديم الدعم اللازم لها.
- مشاركة أصحاب العلاقة بالمخاطر المحتملة وذات العلاقة، وتقديم التدريبات اللازمة اذا لزم الأمر للمساعدة في الحد من المخاطر ومعالجتها او تخفيف اثرها.
- متابعة التطورات وكل جديد في ممارسات إدارة المخاطر، واقتراح التعديلات اللازمة من أصحاب العلاقة.
القدرات و المهارات المطلوبة للوظيفة:
- لبق في الحديث ولديه قدرة عالية على الإقناع.
- القدرة على كتابة التقارير بشكل فعال واستعمال البرامج ذات العلاقة.
- القدرة على خلق بيئة عمل تشجع ثقافة إدارة المخاطر في العمليات اليومية لجميع الإدارات واعتبارها خط الدفاع الأول في الحد من المخاطر وتقليل تأثيرها.
- القدرة على المتابعة المستمرة وحل المشكلات و اقتراح الأفكار و الحلول بما يحقق مصلحة الشركة.
- القدرة على التخطيط و التنظيم على مستوى استراتيجي لتحقيق أهداف الشركة.
- القدرة على قيادة و توجيه فريق العمل لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية
- القدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع المستويات داخليا و مع المحيط الخارجي بما يحقق المصلحة العامة.
- مرن وقادر على الانتقال إلى خطط بديلة في حال عدم جدوى الاستراتيجيات القائمة مع المحافظة على نفس مستوى الفعالية.
- تجسيد قيم و أخلاقيات العمل و العمل بشفافية و نزاهة مع جميع أصحاب العلاقة.
المؤهلات المطلوبة للوظيفة:
- الدرجة الجامعية الأولى في إدارة المخاطر أو تخصص ذات علاقة.
- ان يكون حاصلا على الشهادة المهنية في إدارة المخاطر (CRM).
- خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مجال إدارة المخاطر منها ثلاث سنوات على الأقل في منصب اشرافي.
- ملم بمنهجيات تحديد و إدارة المخاطر.
- اجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
طريقة التسجيل
- على الراغبين/ات بإشغال الوظيفة المذكورة أعلاه تقديم السيرة الذاتية على الرابط الالكتروني
(www.nic-pal.com/career) حيث أن أخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم الاثنين الموافق 27/12/2021.
شركة التأمين الوطنية تمنح الفرصة المتكافئة لكلا الجنسين للتقدم للوظيفة المذكورة.
تعليقات
إرسال تعليق