وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن توفر وظائف شاغرة بفرع البنك بنابلس ورام الله وذلك حسب ما جاء بالإعلان التالي :
أولاً: يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (الإدارة الإقليمية/ رام الله):
- الوظيفة: نائب مدير وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
- مكان العمل: وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
· شهادة جامعية في مجال العلوم الإدارية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة.
· خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في مجال الأعمال المصرفية منها على الأقل (3) سنوات في مجال رقابة الامتثال أو مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
· أن يكون حاصلا على إحدى الشهادات المهنية المتخصصة في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وفقاً للشهادات المهنية المعتمدة بموجب تعليمات سلطة النقد الفلسطينية وهي (CAMS, Diploma in Anti – Money Laundering, Advanced Certificate in Compliance and Financial Crime)
· معرفة تامة باللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة.
· القدرة على التحليل.
· معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.
· معرفة بتعليمات وقوانين وأنظمة سلطة النقد الفلسطينية.
· المعرفة بالمعايير والقواعد الدولية الخاصة بعمليات مكافحة غسل الأموال.
· معرفة كافية بكل العمليات المصرفية وجوانبها القانونية والفنية والمخاطر المرتبطة بها.
ثانياً : يعلن بنك الأردن/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (فرع نابلس):
- الوظيفة: مسؤول مبيعات وخدمات
- مكان العمل: فرع نابلس
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
- خبرة عملية لمدة (2) سنة على أعمال وظيفة خدمة عملاء (استقبال) أو التلر.
- القدرة على التعامل مع شكاوي العملاء ومعالجتها ضمن الصلاحيات.
- معرفة باللغة الإنجليزية.
-مهارات البيع العرضي.
مهام ومسؤوليات الوظيفة :
- يستقبل العملاء ويتعرف على طلباتهم واحتياجاتهم من خدمات ومنتجات البنك ويعمل على تلبيتها بالكفاءة المطلوبة لتقديم الخدمة المميزة لهم.
- يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.
- يعالج استفسارات العملاء الهاتفية والشفوية ويضع حلولا للمشكلات التي قد تطرأ أثناء تنفيذ معاملاتهم بالسرعة الممكنة لتسهيل إنجاز الخدمة المقدمة لهم.
- يشجع العملاء على استخدام الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية ويشرح لهم مزاياها وكيفية استخدامها لتحقيق الغاية الموضوعة لهذه القنوات.
- يقدم جميع الخدمات التي تطرح من قبل البنك وما يستجد منها حسب الحاجة ويستلم الطلبات أو النماذج المتعلقة بفتح الحسابات الجديدة والإضافية وما يرتبط بها من مهام وتعديلاتها بما فيها الحسابات المربوطة, وطلبات الاشتراك بالصناديق الحديدية، وطلبات إصدار شهادات الأرصدة والفوائد والعمولات, وطلبات البطاقات الائتمانية، الفيزا إلكترون، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، والخدمات الإلكترونية.
- يستلم طلبات دفاتر الشيكات ويدخلها على النظام الآلي.
- يصدر الحوالات وينفذها على النظام الآلي.
طريقة التسجيل
- على الراغبين بالتقدم للوظائف السابقة وممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
- ينتهى التسجيل يوم الخميس الموافق 22/07/2021

تعليقات
إرسال تعليق