القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة مشرف خدمات - مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس

 

وظيفة مشرف خدمات  - مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس تعلن فيه عن وظيفة مشرف خدمات وذلك وفقاً للمؤهلات والمهارات التالية :




    ·        شهادة دبلوم من جهة معترف بها  في مجال الخدمات الفندقية، الإدارة الصحية أو إدارة الأعمال، يفضل شهادة بكالوريوس.

     ·        (2-3) سنوات خبرة عملية في نفس مجال العمل في المستشفيات أو مجال ذا صلة.

·        المعرفة الجيدة بأصول وأساليب النظافة.

·        المعرفة الجيدة بالمواد الآلات والأدوات المستعلمة في التنظيف ومعرفة بالمواد الكيميائية المستخدمة والمطهرات والمعقمات      وآلية استخدامها.

·        القدرة على الإشراف والمتابعة المستمرة، شخصية قيادية وإدارية ومعرفة واسعة في مجال العمل.

·        أن يكون المتقدم لديه القدرة على التواصل والتعامل البناء مع  طواقم العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين ومرضى ومرافقيهم  والمراجعين والزوار وغيرهم.   

·        استخدام الحاسوب والبرامج.

·        التفرغ للعمل على نظام الورديات الصباحية والمسائية والليلية.

·        أن لا يقل عمر المتقدم عن 26 عام ولا يزيد عن 45 عام.

·        يفضل أن يكون المتقدم من منطقة محافظة نابلس.





مهام الوظيفة 





·        الاشراف على خدمات النظافة في جميع مرافق المستشفى على مدى 24 ساعة.

·        المساهمة مع المسؤول المباشر في إعداد دليل إجراءات العمل الخاصة بالنظافة والعمل على تحديثه بين الحين والآخر.

·        مراقبة اداء شركة النظافة المتعاقد معها من قبل المستشفى.

·        وضع برنامج العمل اليومي والأسبوعي وتوزيع الواجبات على عمال النظافة.

·        القيام بجولات على أقسام ومرافق المستشفى للتأكد من نظافتها.

·        التنسيق مع عمال النظافة للتأكد من تواجد كل منهم في مكان عملة وتطبيقه إجراءات العمل.

·        تدريب الطاقم على كيفية استعمال مواد وأدوات وأجهزة التنظيف وكيفية تطبيق دليل إجراءات العمل وإجراءات السلامة العامة.

·        مراقبة تنفيذ برامج النظافة الدورية العامة مثل الجلي والتشميع والتعقيم.

·        التنسيق مع مختلف أقسام المستشفى لتطبيق برنامج النظافة ومعالجة المشاكل التي تظهر.

·        التنسيق مع الأقسام المختصة للتأكد من توفير شركة النظافة مواد التنظيف والأدوات والأجهزة اللازمة حسب السياسة والإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.

·        الأشراف على تطبيق برنامج الصيانة الوقائية لأجهزة الجلي والتشميع والشفط والغسيل وغيرها والتنسيق مع قسم الصيانة لاصلاحها عند العطل حسب الإجراءات المعتمدة.

·        الإشراف على تطبيق برنامج السلامة العامة أثناء العمل وضمان الإلتزام التام بها.

·        الإشراف على السجلات الخاصة بأعمال النظافة والتدبير المنزلي.

·        المشاركة في برامج الجودة النوعية ومراقبة العدوى بالمستشفى والإشراف على تطبيق ما يخص وحدة النظافة منها وضمان الإلتزام بها.

·        تقييم مستوى أداء عمال النظافة ورفع التوصيات إلى المسؤول المباشر.

·        إعداد تقرير النظافة اليومي ورفعه الى المسؤول المباشر.

·        القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.





طريقة التسجيل 





- على من تنطبق عليه الشروط تعبئة طلب توظظيف الموجود أسفل الاعلان .


- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 14-07-2021 .


( طلب التوظيف )

تعليقات