وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس تعلن فيه عن وظيفة مشرف خدمات وذلك وفقاً للمؤهلات والمهارات التالية :
· شهادة دبلوم من جهة معترف بها في مجال الخدمات الفندقية، الإدارة الصحية أو إدارة الأعمال، يفضل شهادة بكالوريوس.
· (2-3) سنوات خبرة عملية في نفس مجال العمل في المستشفيات أو مجال ذا صلة.
· المعرفة الجيدة بأصول وأساليب النظافة.
· المعرفة الجيدة بالمواد الآلات والأدوات المستعلمة في التنظيف ومعرفة بالمواد الكيميائية المستخدمة والمطهرات والمعقمات وآلية استخدامها.
· القدرة على الإشراف والمتابعة المستمرة، شخصية قيادية وإدارية ومعرفة واسعة في مجال العمل.
· أن يكون المتقدم لديه القدرة على التواصل والتعامل البناء مع طواقم العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين ومرضى ومرافقيهم والمراجعين والزوار وغيرهم.
· استخدام الحاسوب والبرامج.
· التفرغ للعمل على نظام الورديات الصباحية والمسائية والليلية.
· أن لا يقل عمر المتقدم عن 26 عام ولا يزيد عن 45 عام.
· يفضل أن يكون المتقدم من منطقة محافظة نابلس.
مهام الوظيفة
· الاشراف على خدمات النظافة في جميع مرافق المستشفى على مدى 24 ساعة.
· المساهمة مع المسؤول المباشر في إعداد دليل إجراءات العمل الخاصة بالنظافة والعمل على تحديثه بين الحين والآخر.
· مراقبة اداء شركة النظافة المتعاقد معها من قبل المستشفى.
· وضع برنامج العمل اليومي والأسبوعي وتوزيع الواجبات على عمال النظافة.
· القيام بجولات على أقسام ومرافق المستشفى للتأكد من نظافتها.
· التنسيق مع عمال النظافة للتأكد من تواجد كل منهم في مكان عملة وتطبيقه إجراءات العمل.
· تدريب الطاقم على كيفية استعمال مواد وأدوات وأجهزة التنظيف وكيفية تطبيق دليل إجراءات العمل وإجراءات السلامة العامة.
· مراقبة تنفيذ برامج النظافة الدورية العامة مثل الجلي والتشميع والتعقيم.
· التنسيق مع مختلف أقسام المستشفى لتطبيق برنامج النظافة ومعالجة المشاكل التي تظهر.
· التنسيق مع الأقسام المختصة للتأكد من توفير شركة النظافة مواد التنظيف والأدوات والأجهزة اللازمة حسب السياسة والإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.
· الأشراف على تطبيق برنامج الصيانة الوقائية لأجهزة الجلي والتشميع والشفط والغسيل وغيرها والتنسيق مع قسم الصيانة لاصلاحها عند العطل حسب الإجراءات المعتمدة.
· الإشراف على تطبيق برنامج السلامة العامة أثناء العمل وضمان الإلتزام التام بها.
· الإشراف على السجلات الخاصة بأعمال النظافة والتدبير المنزلي.
· المشاركة في برامج الجودة النوعية ومراقبة العدوى بالمستشفى والإشراف على تطبيق ما يخص وحدة النظافة منها وضمان الإلتزام بها.
· تقييم مستوى أداء عمال النظافة ورفع التوصيات إلى المسؤول المباشر.
· إعداد تقرير النظافة اليومي ورفعه الى المسؤول المباشر.
· القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.
طريقة التسجيل
- على من تنطبق عليه الشروط تعبئة طلب توظظيف الموجود أسفل الاعلان .
- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 14-07-2021 .
تعليقات
إرسال تعليق