تعلن مؤسسة دار الطفل العربي / القدس عن وجود شاغر لوظيفة (المدير العام) مع مراعاة توفر المتطلبات التالية لشغل الوظيفة:
1. المؤهل العلمي: درجة الماجستير على الأقل في مجال العلوم الإدارية، أو التنمية أو أي مجال ذي علاقة.
2. الخبرة العملية: خبرة لا تقل عن 10 سنوات في إدارة الجمعيات والمؤسسات الاهلية وإدارة البرامج التنموية والاغاثية الانسانية.
3. المهارات والتدريب:
• إتقان استخدام الحاسوب وخاصة برامج MS OFFICE.
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في الادارة الهادفة للنتائج
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في ادارة البرامج والمشاريع
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في انظمة المتابعة والتقييم
• اتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة ومحادثة
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في كتابة التقارير
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في اعداد الموازنات وادارة الموارد المالية
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في ادارة المصادر البشرية
• مهارة عالية في التفاوض والضغط والمناصرة
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في ادارة الفريق والتحفيز على الابداع.
• معرفة ممتازة وخبرة قوية في البناء المؤسسي والحكم الرشيد وادوات التقييم والتطوير المؤسسي
• مهارة عالية في حل المشاكل والتحليل وايجاد الحلول الابداعية
• اللياقة البدنية المناسبة والقدرة على السفر محليا ودوليا وفق مقتضيات المهنة ومصلحة العمل
ملاحظة / لمزيد من التفاصيل حول بطاقة الوصف الوظيفي الخاصة بوظيفة (المدير العام) يرجى الاطلاع على المرفق وذلك من (هنا)
طريقة التسجيل
- على من يجد في نفسه الكفاءة والمواصفات أعلاه إرسال السيرة الذاتية ونسخه عن شهادات (العلمية والخبرة) على البريد الالكتروني: darinfo@dartifl.org
- اخر موعد لتقدم لطلب شغل الوظيفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 30/06/2021
- سيخضع أصحاب الطلبات الملائمة فقط للمقابلة حسب المواعيد التي سيتم الاتفاق عليها.
- العنوان: القدس - الشيخ جراح - شارع أبو عبيدة بن الجراح.
تعليقات
إرسال تعليق