وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية الرجاء بمدينة القدس تعلن فيه عن حاجتها الى مسؤول/ة للشؤون المالية وفقاً للمؤهلات والخبرة والمهارات التالية :
- شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الإدارة المالية أو أي مجال آخر ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن (5) سنوات في وظيفة مماثلة.
- خبرة سابقة في إدارة الشؤون المالية للمشاريع الممولة من المانحين يعد ميزة إضافية.
- إظهار درجة عالية من الدقة وتحليل المعلومات والبيانات المالية.
- خبرة واسعة في التخطيط والميزانيات، وأنظمة الرقابة الداخلية، وكشوف التدفق النقدي والحسابات
- الابتكار والقدرة على التفاعل مع جميع مستويات الإدارة والقدرة على العمل بشكل مستقل أو كجزء من فريق.
- لديه\ا المبادرة، والقدرة على تحديد الأولويات والعمل تحت الضغط بدقة مع مراعاة المواعيد النهائية المتعددة.
- التمتع بمهارات قوية في التنظيم والتخطيط ذو شخصية قوية وفعالية في التواصل.
- مهارات حاسوب ممتازة تشمل برامج الأوفيس وبرامج الإدارة المالية.
- معرفة ممتازة بالإنجليزية (تشمل القراءة والكتابة).
- هذه الوظيفة متاحة فقط لحملة الهوية المقدسية(الزرقاء) أو لمن لديهم تصريح عمل.
مهام الوظيفة
- القيام بالتخطيط المالي وإعداد الموازنات التقديرية والميزانيات والتقارير المالية الدورية.
- إدارة حسابات المؤسسة المختلفة وإدارة السيولة النقدية.
- الرقابة على كافة مصاريف دوائر المؤسسة ومصاريف المشاريع وتحضير التقارير اللازمة للإدارة عند طلبها.
- تحضير وعرض التقارير المالية الفصلية على مجلس الإدارة.
- ضمان تنفيذ جميع اتفاقيات العمل مع الأطراف ذات العلاقة بالشركة فيما يتعلق بالأمور المالية وتقديم التقارير الى الجهات المانحة.
- إصدار التقارير السنوية وفقا للمبادئ المحاسبية المعتمدة.
- التنسيق مع المدقق الخارجي لضمان عملية الضبط المالي والتدقيق السنوي.
- التأكد من صحة السجلات المحاسبية قبل عملية التدقيق الخارجي.
- توفير جميع المعلومات أو المساعدة اللازمة للإدارة فيما يتعلق بالأمور المالية للمؤسسة التي تضمن استمرارية المؤسسة.
- التحقق من المعاملات المالية ومتابعة ملف الجمعية في الوزارات ذات الاختصاص.
طريقة التسجيل
على من تنطبق عليه الشروط أعلاه ويرغب بالتسجيل إرسال رسالة السيرة الذاتية باللغة العربية / الإنجليزية إلى عنوان البريد الإلكتروني: info@alrajaa.org بالعنوان التالي: (اسم مقدم الطلب – تعيين موظف مالي ).
ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 25/6/2021 .

تعليقات
إرسال تعليق