وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أحباء غزة ماليزيا تعلن فيه عن الوظائف التالية (مدير مشاريع - مدير حاضنة الأعمال - اعلامي- محاسب) وذلك بعقد عمل لمدة سنة يتضمنها فترة تجريبية لمدة ثلاثة شهور ويخضع لمؤشر قياس الأداء للموظف ، حسب ما جاء بالإعلان التالي :
أولاً : وظيفة مدير مشاريع
شروط الوظيفة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها من جهة معترف بها.
- يفضل الحاصل على درجة الماجستير في المجالات المذكورة.
- حاصل على شهادة احترافية في إدارة المشاريع مثل شهادة مؤسسة PM4NGOs أو شهاد Project Management Professional (PMP) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 3 أعوام في إدارة المشاريع.
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
- القدرة العالية على استخدام برامج الحاسوب والانترنت.
- القدرة على استخدام برامج محوسبة متخصصة في إدارة المشاريع ومتابعتها.
- القدرة على كتابة التقارير المرحلية والنهائية باللغتين العربية والإنجليزية.
- القدرة على إدارة فريق العمل وتوزيع المهام بما يحقق الهدف المطلوب من كل مشروع.
- القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق والعمل التطوعي.
مهام الوظيفة
- وضع الخطط الزمنية والمرحلية لكل مشروع وادارتها بشكل يضمن التنفيذ المناسب مع المتابعة مع جميع الأطراف المطلوبة والتنسيق بين المشاريع التي يجري تنفيذها بالتزامن.
- العمل على تطوير أنظمة تنفيذ ومتابعة المشاريع الخاصة بالمؤسسة.
- العمل على دراسة وتقدير الاحتياجات (Needs Assessment) عند تنفيذ المشاريع.
- الإشراف والمتابعة وكتابة التقارير الإدارية المرحلية والنهائية لكل مشروع.
- كتابة المشاريع باللغتين العربية والإنجليزية.
- التنسيق والمتابعة مع الهيئات المحلية والشركاء المنفذين في تنفيذ المشاريع وتوجيههم وتقييم مدى التزامهم بالاتفاقيات وتحقيق المشروع للهدف المطلوب.
- التنسيق والمتابعة مع قسم الاعلام للإيفاء بالمتطلبات الإعلامية لكل مشروع.
- التنسيق والمتابعة مع المحاسب لضمان سير المشروع وفق القوانين الناظمة للعمل المؤسساتي.
- حل الاشكالات التي تواجه تنفيذ المشاريع.
ثانياً : وظيفة منشئ محتوى ومدير صفحات إعلامية
شروط الوظيفة
- دبلوم على الأقل (ملتميديا) وسائط متعددة أو ما يعادلها من جهة معترف بها.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
- الإلمام باستخدام الحاسوب والمواقع التفاعلية والإعلام الالكتروني.
- القدرة على التصوير والتعامل مع الكاميرات والمعدات المرافقة.
- القدرة على التعامل مع برامج المونتاج ومعالجة الفيديو (Adobe Premiere - Adobe After - Adobe audition).
- القدرة على التعامل مع برامج التصميم (Photoshop – Illustrator- InDesign).
- القدرة على الاتصال والتواصل مع الوسائل الاعلامية.
- التواصل الفعال مع الإدارة والمترجمين والجمهور.
- القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق والعمل التطوعي.
مهام الوظيفة
- إدارة المنصات الإعلامية (الموقع الالكتروني وصفحات التواصل) للمركز وتغذيتها بالمواد الإعلامية.
- متابعة الصفحات وتقديم أفكار لتحسينها.
- مونتاج فيديو موشن جرافيك احترافي.
- تصميم انفوجرافيك.
- التواصل والتنسيق مع المطابع لتنفيذ المطبوعات المطلوبة.
- تنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بالتواصل مع وسائل الإعلام.
- إعداد ملخص إعلامي سنوي، عن انجازات المركز وأنشطته.
- العمل ضمن الفريق والمشاركة في تحمل المسؤوليات.
- المساندة في مهام أخرى تتطلب التعاون مع الأقسام والدوائر الأخرى.
ثالثاً : وظيفة محاسب
شروط الوظيفة
- حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادلها من جهة معترف بها.
- لديه خبرة في عمل المحاسبة لا تقل عن ثلاثة أعوام.
- يفضل من لديه خبرة في عمل المحاسبة للمؤسسات الخيرية وفق القانون المتبع.
- القدرة على التعامل مع برامج المحاسبة المتخصصة.
- القدرة على التعامل مع برامج (Microsoft Office) وخصوصاً Excel.
- إتقان اللغة الإنجليزية قراءة ومحادثة وكتابة.
- القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق والعمل التطوعي.
مهام الوظيفة
- تطبيق نظام المحاسبة المتعارف عليه وتنفيذ الإجراءات المالية المعتمدة.
- العمل على تطوير نظام المحاسبة والنظام المالي للمؤسسة بشكل مستمر.
- متابعة وتنفيذ العمليات الشرائية مع الموردين الخاصة بتنفيذ المشاريع والمتعلقة بالمناقصات وعروض السعر وغيرها بما يشمل محاضر الترسية والاتفاقيات والعقود والتفاوض وفق الأصول والقانون المتبع.
- متابعة واعداد مذكرات التفاهم والعقود والصفقات الخاصة بالمشاريع مع الجهات الشريكة وما يترتب عليها من متابعات قانونية ومالية.
- متابعة المستندات الصادرة والواردة في قسم المحاسبة والتأكد من صحتها.
- إعداد ومتابعة جدولة الرواتب والبدلات والأجور الشهرية للموظفين وغيرهم.
- الإشراف على عمليات الجرد الدوري والسنوي على الأصول الثابتة التابعة للمؤسسة وفق الأصول.
- إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية، ووضع الخطط المالية ومتابعة تنفيذها.
- إعداد دراسات وتحليلات مالية للمشاريع المنوي تنفيذها.
- متابعة اجراءات الصرف، والتأكد من أنها تمت وفق الأصول.
- اعداد وارشفة التقارير المالية والوثائق والملفات المتعلقة بالأعمال المحاسبية والمالية.
- أي مهمات ذات صلة تطلبها الإدارة في مجال عمله.
- الاتصال والتواصل مع الجهات الشريكة لمتابعة وتنفيذ المشاريع.
رابعاً : وظيفة مشرف حاضنة أعمال
شروط الوظيفة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها من جهة معترف بها.
- يفضل الحاصل على درجة الماجستير في المجالات المذكورة.
- حاصل على شهادة احترافية في إدارة المشاريع مثل شهادة مؤسسة PM4NGOs أو شهاد Project Management Professional (PMP) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 3 أعوام في إدارة حاضنة أعمال أو مشاريع ضمن حاضنة أعمال.
- القدرة على وضع Business Model Plan.
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
- القدرة العالية على استخدام برامج الحاسوب والانترنت.
- القدرة على استخدام برامج محوسبة متخصصة في إدارة المشاريع ومتابعتها.
- القدرة على إدارة فريق العمل وتوزيع المهام بما يحقق الهدف المطلوب من كل مشروع.
- القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق والعمل التطوعي.
مهام الوظيفة
- وضع الخطط الزمنية والمرحلية لكل مشروع ومتابعة ادارتها مع أصحاب المشاريع بشكل يضمن نجاحها والتنسيق بين المشاريع الأخرى التي يجري تنفيذها بالتزامن.
- وضع الخطط التنفيذية والمالية والتسويقية للمشاريع التجارية والريادية.
- العمل على تطوير أنظمة تنفيذ ومتابعة المشاريع الخاصة بالحاضنة.
- كتابة المشاريع باللغتين العربية والانجليزية وتحديد الإطارات اللازمة والعملية لمتابعتها وتنفيذها.
- العمل على دراسة وتقدير الاحتياجات (Needs Assessment) عند كتابة وتنفيذ المشاريع.
- الإشراف والمتابعة وكتابة التقارير الإدارية المرحلية والنهائية لكل مشروع.
- التنسيق والمتابعة مع الهيئات المحلية والشركاء ذوي العلاقة لتسهيل تنفيذ المشاريع الريادية وغيرها.
- التنسيق والمتابعة مع قسم الاعلام والأقسام الأخرى في المؤسسة للحفاظ على تكاملية العمل.
- حل الاشكالات التي تواجه تنفيذ المشاريع من خلال وضع مقترحات للحلول وتنفيذها.
طريقة التسجيل
- على من تنطبق عليهم شروط الوظائف السابقة ويرغبون بالتسجيل تعبئة طلب التوظيف وذلك من خلال الضغط هنا .
- ينتهى التسجيل للوظائف المذكورة يوم الاثنين الموافق 19 ابريل 2021م الساعة 2م.
- للاستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني prgaza@cintagaza.my أو الجوال: 0592724071 خلال وقت الدوام الإداري.
طيب بدكمش نفصللكم واحد تفصيل ع مقاسكم متل ماانتوا مفصلين الوظيفة ع مقاس اي مختارينه من الاخر ... اتقوا الله شوي في ابناء شعبكم اتقوا الله شوية في انفسكم في اخره راح تحاسبكم ع كل سرقة وكل شي بتعملوا حسبي الله ونعم الوكيل
ردحذف