القائمة الرئيسية

الصفحات

بنك الأردن يعلن عن وظيفة شاغرة بالخليل وبيت لحم

 

بنك الأردن يعلن عن وظيفة شاغرة بالخليل وبيت لحم

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين Bank of Jordan - Palestine يعلن فيه عن وظيفة شاغرة بالخليل وبيت لحم  وذلك كما جاء بالاعلان التالي :




يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشواغر الوظيفية أدناه في (منطقة الجنوب):




  •                 الوظيفة: مسؤول أول مبيعات وخدمات (نائب مدير فرع) عدد (2)

  1.                  مكان العمل: فرع الخضر – بيت لحم
  2.                  مكان العمل: فرع الخليل





شروط الوظيفة 




  1.   شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة أعمال.
  2.    خبرة عملية لمدة لاتقل عن (5) سنوات في أعمال المبيعات والخدمات.
  3.     مهارات البيع داخل الفرع.
  4.   القدرة على إدارة فريق العمل.
  5.   القدرة على اتخاذ القرار.
  6.    القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء وحلها.





مهام الوظيفة



  1.   يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة، ويوزع ويراقب العمل ويتأكد من تنفيذ العمل بالكفاءة والدقة المطلوبة ويتحقق من تلبية طلبات العملاء ورغباتهم بالمستوى المطلوب بما يكفل رضاهم ويوثق علاقتهم مع البنك.
  2.  يدير الجهود البيعية لمسؤولي مبيعات وخدمات الفرع التابعين له لتحقيق الأهداف الموضوعة له ولمسؤولي المبيعات والخدمات من خلال: الاتفاق مع مدير مبيعات وخدمات الفرع على الأهداف المراد تحقيقها من قبل مسؤولي مبيعات وخدمات الفرع, ويوزعها عليهم ضمن خطة, ويتم عمل مراجعة يومية/أسبوعية /شهرية لأداء مسؤولي مبيعات وخدمات الفرع.
  3.   يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.
  4.  ينشأ علاقات جيدة مع العملاء ويحافظ عليها ويعمل على تطويرها باستمرار ويتأكد من أن جودة الخدمات المقدمة لهم تلبي رغباتهم وتكفل رضاهم.
  5.  يتأكد من معالجة استفسارات العملاء ويعالج الشكاوى الهامة منها شخصيا بالسرعة والكفاءة المطلوبتين بما يحقق رضا العملاء ويوثق علاقتهم مع البنك.
  6.   يدقق ويوقع معاملات قسم المبيعات والخدمات من الفئة (أ) خارجي ويجيزها على النظام الآلي حسب الصلاحيات الممنوحة ويمرر ما يزيد عن صلاحياته لمدير المبيعات والخدمات للحصول على الموافقة اللازمة.
  7.   يحدد احتياجات الفرع من النقد المحلي والأجنبي بالاشتراك مع رئيس التلر لتأمين النقد اللازم ويتأكد من التنسيق مع الجهة المعنية الإيداع/ سحب النقد لتلبية احتياجات العملاء والمحافظة على رصيد النقد حسب الصلاحيات.
  8.   يتأكد من اكتمال كافة المعاملات قبل تمريرها لدوائر التنفيذ منعاً لتأخرها ولرفع مستوى الخدمة للعملاء.
  9.   ينفذ إجراءات تسليم العقود والمفاتيح الخاصة بعملاء صناديق الأمانات الحديدية وإيداع مفاتيح الصناديق الحديدية غير المؤجرة حسب إجراءات العمل المتبعة وضمن مبدأ الرقابة الثنائية.
  10.   يدرس طلبات العملاء ويثبت موافقته على المعاملات التي تقع ضن صلاحيته بعد التأكد من مطابقتها للبرامج المعتمدة والسياسة المقرة وتوصيته على المعاملات التي تتجاوز ذلك بهدف تلبية طلب العملاء وتقديم الخدمة لهم بما يكفل رضاهم حسب الصلاحيات الممنوحة.
  11.   يحل محل مدير الفرع في تدقيق المعاملات في الحالات التي تستدعي ذلك للاستمرار في تقديم الخدمة وإنجاز العمل بالكفاءة المطلوبة.





طريقة التسجيل 




على من يرغب بالتسجيل إرسال الطلب على الإيميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps ، مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل .


ينتهى التسجيل يوم الخميس 08/04/2021  .

تعليقات