القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف/ة استقبال - مساعد/ة اداري/ة ومالي/ة - مركز الارشاد العربي للتربية - القدس

 

مطلوب موظف/ة استقبال -  مساعد/ة اداري/ة ومالي/ة -  مركز الارشاد العربي للتربية - القدس

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مركز الارشاد العربي للتربية بمدينة  القدس يعلن فيه عن حاجته لموظف/ة استقبال -  مساعد/ة اداري/ة ومالي/ة للعمل  في  المركز (موقع البلدة القديمة- القدس)، وذلك وفقاً للشروط التالية :




  1. يشترط ان يكون المتقدم/ة للوظيفه من منطقة القدس.
  2. أن يكون/تكون الموظف/ة حاصل/ة على شهادة  بكالوريوس من جامعة معترف بها في مجال الادارة  والسكرتارية، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 2-3 سنه في هذا المجال، أو  دبلوم في مجال الادارة والسكرتاريه ، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 4-5 سنه في هذا المجال.
  3. إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
  4. القدرة على كتابة التقارير الإدارية والمالية.
  5. أن يكون/تكون حائز/ة على تدريب ودورات في الادارة.
  6. مهارات عالية في التنظيم والمتابعه.
  7. التعامل مع  برامج الكمبيوتر  وتطبيقاته.
  8. القدرة على حفظ واستدعاء المستندات والوثائق (Filing Skills). 
  9. المعرفة في التعامل مع أجهزة الفاكس والتصوير وأجهزة الحاسب الآلي المكتبية وغيرها.
  10. قوة الشخصية ومهارة عالية في التفاوض وخلق علاقات بناءة.
  11. مهارات الاتصال والتواصل.
  12. قدرة العمل مع فريق، وتحمل ضغط العمل.
  13. القدرة على حل الاشكاليات والمعيقات الواردة خلال العملية الادارية والتنظيمية في الموقع .
  14. الامانة و المصداقية و المحافظة على اسرار العمل.





مهام الوظيفة 





  1. ادارة  موقع  البلده القديمة  والعمل على مكتب الاستقبال.
  2. متابعة التنسيق لأنشطة البرامج المختلفة في المركز.
  3. المساعدة في عمليات المشتريات  الخاصة بالمركز.
  4. تجهيز المعاملات  المالية ( الفواتير ) للدفع والتأكد من جميع تفاصيل الفاتورة وتجهيز كافة المرفقات الخاصة بالفواتير، ومراجعتها حسب الأصول المعمول بها في المركز وتحويلها لاصدار شيكات و/أو حوالات بنكية تبعا لسياسات واجراءات المركز.
  5. متابعة توقيع المعاملات المالية والادارية من المسؤولين/ات في المركز.
  6. المسؤولية عن  صندوق القبض أو الصرف  في  الموقع،  وتجهيز التقارير حسب سياسة المركز وتسليمه الى القسم المالي.
  7. متابعة تسليم الشيكات للموردين.
  8. اعداد خطة تشغيلية سنوية فردية وخطط يومية و/او اسبوعية و/او شهرية.
  9. تجهيز وتقديم التقرير الفصلي والسنوي والفردي  للخطة الفردية .
  10. تنظيم شؤون  موقع  البلده القديمه وتحديد احتياجاته من اجهزة واثاث ومواد بالتنسيق مع المسؤول/ة المباشر/ة.
  11. المسؤوليه التامه عن  موجودات المقر والمحافظة عليها،  ومتابعة صيانة الموجودات والصيانة العامة للمقر.
  12. القيام بأي مهام أخرى يكلف/تكلف بها من مدير/ة الدائرة الإدارية والمالية ، و/أو المسؤول/ة المباشر/ة.






طريقة التسجيل 





لمن تنطيق عليه شروط الاعلان ويرغب بالتسجيل إرسال السيرة الذاتية على ايميل  HR@pcc-jer.org .


ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة  يوم  الخميس الموافق 15/4/2021  ولغاية الساعة الرابعة مساءا. 


لمزيد من الاستفسار يمكنكم التواصل  مع السيده منال نابلسي- رئيسة قسم المشتريات على رقم  هاتف 02/6562272 فرع المركز  في القدس .

تعليقات