القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة مشرف خدمات - مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس

 

وظيفة مشرف خدمات |مستشفى النجاح الوطني الجامعي | مدينة نابلس| وظائف شاغرة بنابلس | وظائف الضفة الغربية

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس يعلن فيه عن وظيفة مشرف خدمات وذلك وفق الشروط التالية :




  1.         شهادة دبلوم من جهة معترف بها  في مجال الخدمات الفندقية، الإدارة الصحية أو إدارة الأعمال، يفضل شهادة بكالوريوس.
  2.         (2-3) سنوات خبرة عملية في نفس مجال العمل في المستشفيات أو مجال ذا صلة.
  3.         المعرفة الجيدة بأصول وأساليب النظافة.
  4.         المعرفة الجيدة بالمواد الآلات والأدوات المستعلمة في التنظيف ومعرفة بالمواد الكيميائية المستخدمة والمطهرات والمعقمات وآلية استخدامها.
  5.         القدرة على الإشراف والمتابعة المستمرة، شخصية قيادية وإدارية ومعرفة واسعة في مجال العمل.
  6.         أن يكون المتقدم لديه القدرة على التواصل والتعامل البناء مع  طواقم العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين ومرضى ومرافقيهم  والمراجعين والزوار وغيرهم.   
  7.         استخدام الحاسوب والبرامج.
  8.         التفرغ للعمل على نظام الورديات الصباحية والمسائية والليلية.
  9.        أن لا يقل عمر المتقدم عن 28 عام ولا يزيد عن 45 عام.
  10.         يفضل أن يكون المتقدم من منطقة محافظة نابلس.






مهام الوظيفة 






  1.         الاشراف على خدمات النظافة في جميع مرافق المستشفى على مدى 24 ساعة.
  2.         المساهمة مع المسؤول المباشر في إعداد دليل إجراءات العمل الخاصة بالنظافة والعمل على تحديثه بين الحين والآخر.
  3.         مراقبة اداء شركة النظافة المتعاقد معها من قبل المستشفى.
  4.         وضع برنامج العمل اليومي والأسبوعي وتوزيع الواجبات على عمال النظافة.
  5.         القيام بجولات على أقسام ومرافق المستشفى للتأكد من نظافتها.
  6.         التنسيق مع عمال النظافة للتأكد من تواجد كل منهم في مكان عملة وتطبيقه إجراءات العمل.
  7.         تدريب الطاقم على كيفية استعمال مواد وأدوات وأجهزة التنظيف وكيفية تطبيق دليل إجراءات العمل وإجراءات السلامة العامة.
  8.         مراقبة تنفيذ برامج النظافة الدورية العامة مثل الجلي والتشميع والتعقيم.
  9.         التنسيق مع مختلف أقسام المستشفى لتطبيق برنامج النظافة ومعالجة المشاكل التي تظهر.
  10.         التنسيق مع الأقسام المختصة للتأكد من توفير شركة النظافة مواد التنظيف والأدوات والأجهزة اللازمة حسب السياسة والإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.
  11.         الأشراف على تطبيق برنامج الصيانة الوقائية لأجهزة الجلي والتشميع والشفط والغسيل وغيرها والتنسيق مع قسم الصيانة لاصلاحها عند العطل حسب الإجراءات المعتمدة.
  12.         الإشراف على تطبيق برنامج السلامة العامة أثناء العمل وضمان الإلتزام التام بها.
  13.         الإشراف على السجلات الخاصة بأعمال النظافة والتدبير المنزلي.
  14.         المشاركة في برامج الجودة النوعية ومراقبة العدوى بالمستشفى والإشراف على تطبيق ما يخص وحدة النظافة منها وضمان الإلتزام بها.
  15.         تقييم مستوى أداء عمال النظافة ورفع التوصيات إلى المسؤول المباشر.
  16.         إعداد تقرير النظافة اليومي ورفعه الى المسؤول المباشر.
  17.         القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.





طريقة التسجيل 





  • على من تنطبق عليه الشروط أعلاه تعبئة طلب وذلك من  هنا    .

  • ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 11/4/2021 .

  • سيتم الاتصال بالمتقدمين اللذين استوفوا الشروط والمتطلبات أعلاه فقط

تعليقات