القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

جهاز المباحث العامة يلقي القبض على شخص بعد جمعه مبلغ 360 ألف دولار عن طريق الإحتيال

 

جهاز المباحث العامة | الإحتيال | القبض على محتال |مباحث رفح

ألقى جهاز المباحث العامة  القبض على شخص بعد جمعه مبلغ 360 ألف دولار  من مجموعة من المواطنين عن طريق الإحتيال عليهم وجمع المبلغ .



وفي تفاصيل الخبر أعلاه ، أعلن جهاز المباحث العامة في محافظة رفح جنوب قطاع غزة  عن إنجاز  قضية نصب واحتيال على عدد من المواطنين في المحافظة تقدر قيمتها بـ 360 ألف دولار أمريكي.



وأفادت مباحث رفح أنه تم تكليفها من قبل النيابة العامة للبحث والتحري حول ملابسات 20 شكوى نصب واحتيال تقدم بها مواطنون، مفادها قيام المشكو ضده (م، ش)، بالنصب والاحتيال عليهم.



وفي تفاصيل القضية؛ أوضحت مباحث قسم المدينة أن المذكور تلقى 360 ألف دولار أمريكي من المشتكين، نظير تشغيلها لهم في تجارة الأدوية مقابل مرابح دورية، وبعد فترة بسيطة اكتشف المشتكون أن المذكور قام بالنصب والاحتيال عليهم.



بدورها باشرت مباحث المدينة جهودها في البحث والتحري حول الشكاوى المقدمة، وباستدعاء المشتبه به، والتحقيق معه، ومواجهته بالدلائل والقرائن، أقر واعترف بقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين المشتكين، وتلقي المبالغ المالية بالخداع.



وذكرت المباحث أن المتهم ادعى قيامه بالتجارة في الأدوية مع إحدى الشركات في مصر، وقام بالتصرف بالمبالغ المالية الخاصة بالمشتكين.



وأشارت مباحث قسم المدينة إلى أنه تم تدوين أقوال المتهم، وإحالة الملف لمفتش تحقيق شرطة رفح لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

تعليقات