وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين Bank of Jordan - Palestine يعلن فيه عن توفر وظائف شاغرة في مدينتي بيت لحم وجنين وذلك على النحو التالي :
أولاً : مطلوب موظف تلر للعمل في فرع الخضر – بيت لحم
شروط الوظيفة
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
- معرفة باللغة الإنجليزية.
- مهارات البيع العرضي.
- القدرة على التعامل مع الشكاوى.
- مهارات تمييز النقد المزور.
مهام الوظيفة
- يستلم حاجته من النقد بمختلف العملات من رئيس التلر وذلك لتلبية حاجات العملاء حسب الصلاحيات الممنوحة وضمن إجراءات العمل المعتمدة ووفق الشروط اللازمة.
- يسلم الفوائض النقدية بمختلف العملات لرئيس التلر بهدف توفير عنصر الأمان ضمن حدود الصلاحية.
- يلبي طلبات عملاء الفرع والفروع الأخرى بالسرعة والدقة المطلوبة فيما يتعلق بالخدمات التالية ( الإيداع والسحب النقدي بمختلف العملات، تسديد الفواتير، تسديد الضرائب، إصدار الشيكات المصرفية المقبولة الدفع، تسديد الحوالات الواردة نقداً، بيع وشراء العملات الأجنبية، الحوالات السريعة، Point of Sale).
- يستلم فيش إيداع شيكات المقاصة والشيكات المؤجلة ويدققها من حيث العدد والقيمة واكتمال النواحي الفنية ويوقع عليها ويحولها للمسؤول المعني تمهيداً لاتخاذ الإجراء بخصوصها (في حال عدم وجود وظيفة تلر خلفي).
- يلاحظ فرص البيع المحتملة ويوجهها لقسم خدمة العملاء للمساهمة في تحقيق أهداف الفرع وزيادة حجم مبيعاته.
- يوجه العملاء إلى استخدام الصراف الآلي لغايات السحب والإيداع والاستفسار عن الرصيد وغيرها للمساهمة في رفع نسبة الاستخدام لأجهزة الصراف الآلي.
ثانياً : مطلوب مسؤول مبيعات وخدمات للعمل بفرع الخضر – بيت لحم
شروط الوظيفة
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
- خبرة عملية لمدة (2) سنة في أعمال وظيفة خدمة عملاء (استقبال) أو التلر.
- معرفة باللغة الإنجليزية
- مهارات البيع العرضي
مهام الوظيفة
- يستقبل العملاء ويتعرف على طلباتهم واحتياجاتهم من خدمات ومنتجات البنك ويعمل على تلبيتها بالكفاءة المطلوبة لتقديم الخدمة المميزة لهم.
- يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.
- يعالج استفسارات العملاء الهاتفية والشفوية ويضع حلولا للمشكلات التي قد تطرأ أثناء تنفيذ معاملاتهم بالسرعة الممكنة لتسهيل إنجاز الخدمة المقدمة لهم.
- يشجع العملاء على استخدام الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية ويشرح لهم مزاياها وكيفية استخدامها لتحقيق الغاية الموضوعة لهذه القنوات.
- يقدم جميع الخدمات التي تطرح من قبل البنك وما يستجد منها حسب الحاجة ويستلم الطلبات أو النماذج المتعلقة بفتح الحسابات الجديدة والإضافية وما يرتبط بها من مهام وتعديلاتها بما فيها الحسابات المربوطة, وطلبات الاشتراك بالصناديق الحديدية، وطلبات إصدار شهادات الأرصدة والفوائد والعمولات, وطلبات البطاقات الائتمانية، الفيزا إلكترون، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، والخدمات الإلكترونية.
- يستلم طلبات دفاتر الشيكات ويدخلها على النظام الآلي.
- يصدر الحوالات وينفذها على النظام الآلي.
- يدقق طلبات الكفالات المحلية المقدمة من قبل العملاء ويراجع سقف العميل ويتحقق من استكمال المعاملة لكافة الشروط اللازمة والضمانات اللازمة ويتأكد من مدى مطابقتها مع السياسات الائتمانية الخاصة بالكفالات تمهيداً لتنفيذ إصدارها/أو تمريرها إلى الدوائر المعنية وفقاً للصلاحيات الممنوحة له (في حال عدم وجود مركز تنمية أعمال تجارية ضمن موقع الفرع).
- يستقبل عملاء صناديق الأمانات ويرافقهم للخزنة المخصصة لمراجعة الصناديق الخاصة بهم تلبية لطلباتهم.
ثالثاً : مطلوب مدير علاقة عملاء/ دائرة تنمية الأعمال التجارية للعمل بمركز تسهيلات الشمال (جنين)
شروط الوظيفة
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.
- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- قدرات تحليلية.
مهام الوظيفة
- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.
- القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.
- متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
طريقة التسجيل
- على من تنطبق عليهم شروط الوظيفة الموضحة بالأعلى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
- ينتهى التسجيل لهذه الوظائف بتاريخ 09/02/2021

تعليقات
إرسال تعليق