القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة ( رئيس التلر - مسؤول أول مبيعات) - بنك الأردن - بيت لحم

 

وظائف شاغرة ( رئيس التلر - مسؤول أول مبيعات) - بنك الأردن - بيت لحم

يعلن بنك الأردن / فلسطين عن وظائف شاغرة  في (فرع الخضر- بيت لحم) بمسمى وظيفي رئيس التلر ووظيفة مسؤول أول مبيعات وخدمات (نائب مدير فرع) وذلك حسب الشروط الموضحة لكل وظيفة كما وصلت شبكة وظائف فلسطين .



أولاً : وظيفة رئيس التلر




مؤهلات الوظيفة 




  1.  شهادة جامعية  في مجال العلوم المصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
  2.  خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التلر.
  3.  معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية و الخارجية).
  4.  معرفة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.
  5.  قدرات إشرافية وإدارية.
  6.  القدرة على تمييز النقد المزور.
  7.  القدرة على اتخاذ القرار.
  8.  القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء وحلها.




مهام الوظيفة 



  1.  يشرف على أعمال القسم والأنشطة والعمليات المرتبطة به ويتأكد من تقديمها بالسرعة والدقة المطلوبتين لتحقيق رضا العملاء.
  2.  يحدد احتياجات الفرع / دوائر السير التابعة من النقد المحلي والأجنبي بالاشتراك مع مسؤول أول مبيعات وخدمات الفرع لتأمين النقد اللازم وينسق مع الجهة المعنية لإيداع / سحب النقد لتلبية احتياجات العملاء والمحافظة على رصيد النقد حسب الحدود المقررة.
  3.  يزود موظفي التلر بحاجتهم من النقد ويغذي الصراف الآلي بالنقد اللازم لتلبية طلبات العملاء.
  4.  يستلم النقد الفائض من موظفي التلر لإيداعه في خزينة الفرع لتطبيق التعليمات.
  5.  يدقق ويوقع المعاملات المنجزة من قبل موظفي التلر من الفئة (ب) خارجي ويمررها حسب الصلاحيات الممنوحة.
  6.  يقوم بأعمال الجرد المفاجئ على صناديق التلر للتأكد من مطابقة النقد الفعلي مع الرصيد المحاسبي لموظفي التلر.
  7.  يتابع حالات النقص / الزيادة في صناديق التلر ويبلغها للمعنيين ويتخذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها / إثباتها لتطبيق التعليمات.
  8.  يرد على استفسارات العملاء ويوجههم نحو الموظف / المسؤول المعني لمعالجة أية ملاحظات يبدونها بهدف تحقيق رضاهم وبما يوثق علاقتهم مع البنك.
  9.  يدقق كشف الأستاذ العام الخاص بجهاز الصراف الآلي لمطابقة الحركات المنفذة على جورنال الصراف مع الحركات المرحلة على النظام الآلي ويتخذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أية فروقات.
  10.  يدقق كشف الحركات اليومية للفرع في نهاية يوم العمل ليتأكد من اكتمال المستندات من حيث العدد ويتابع استكمال أية نواقص ويجهزها لتحويلها لوحدة الحافظة اليومية لحفظها حسب الأصول.
  11.  يدقق مستندات العمل في نهاية اليوم مع كشف الحركة اليومية حسب المستخدم ليتأكد من صحة التنفيذ واستكمال المعاملات وعددها.





ثانياً : وظيفة مسؤول أول مبيعات وخدمات (نائب مدير فرع)






مؤهلات الوظيفة 



  1.  شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة أعمال.
  2.  خبرة عملية لمدة لاتقل عن (5) سنوات في أعمال المبيعات والخدمات.
  3.   مهارات البيع داخل الفرع.
  4.  القدرة على إدارة فريق العمل.
  5.  القدرة على اتخاذ القرار.
  6.  القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء وحلها.




مهام الوظيفة 




  1.  يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة، ويوزع ويراقب العمل ويتأكد من تنفيذ العمل بالكفاءة والدقة المطلوبة ويتحقق من تلبية طلبات العملاء ورغباتهم بالمستوى المطلوب بما يكفل رضاهم ويوثق علاقتهم مع البنك.
  2.  يدير الجهود البيعية لمسؤولي مبيعات وخدمات الفرع التابعين له لتحقيق الأهداف الموضوعة له ولمسؤولي المبيعات والخدمات من خلال: الاتفاق مع مدير مبيعات وخدمات الفرع على الأهداف المراد تحقيقها من قبل مسؤولي مبيعات وخدمات الفرع, ويوزعها عليهم ضمن خطة, ويتم عمل مراجعة يومية/أسبوعية/شهرية لأداء مسؤولي مبيعات وخدمات الفرع.
  3.  يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.
  4.  ينشئ علاقات جيدة مع العملاء ويحافظ عليها ويعمل على تطويرها باستمرار ويتأكد من أن جودة الخدمات المقدمة لهم تلبي رغباتهم وتكفل رضاهم.
  5.  يتأكد من معالجة استفسارات العملاء ويعالج الشكاوى الهامة منها شخصيا بالسرعة والكفاءة المطلوبتين بما يحقق رضا العملاء ويوثق علاقتهم مع البنك.
  6.  يدقق ويوقع معاملات قسم المبيعات والخدمات من الفئة (أ) خارجي ويجيزها على النظام الآلي حسب الصلاحيات الممنوحة ويمرر ما يزيد عن صلاحياته لمدير المبيعات والخدمات للحصول على الموافقة اللازمة.
  7.  يحدد احتياجات الفرع من النقد المحلي والأجنبي بالاشتراك مع رئيس التلر لتأمين النقد اللازم ويتأكد من التنسيق مع الجهة المعنية الإيداع/ سحب النقد لتلبية احتياجات العملاء والمحافظة على رصيد النقد حسب الصلاحيات.
  8.  يتأكد من اكتمال كافة المعاملات قبل تمريرها لدوائر التنفيذ منعاً لتأخرها ورفع مستوى الخدمة للعملاء.
  9.  ينفذ إجراءات تسليم العقود والمفاتيح الخاصة بعملاء صناديق الأمانات الحديدية وإيداع مفاتيح الصناديق الحديدية غير المؤجرة حسب إجراءات العمل المتبعة وضمن مبدأ الرقابة الثنائية.
  10.   يدرس طلبات العملاء ويثبت موافقته على المعاملات التي تقع ضمن صلاحيته بعد التأكد من مطابقتها للبرامج المعتمدة والسياسة المقرة وتوصيته على المعاملات التي تتجاوز ذلك بهدف تلبية طلب العملاء وتقديم الخدمة لهم بما يكفل رضاهم حسب الصلاحيات الممنوحة.
  11.  يحل محل مدير الفرع في تدقيق المعاملات في الحالات التي تستدعي ذلك للاستمرار في تقديم الخدمة وإنجاز العمل بالكفاءة المطلوبة.



طريقة التسجيل 



  • على من تنطبق عليه شروط الوظيفة ويرغب بالتسجيل إرسال الطلب على الإيميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

  • ينتهى التسجيل بتاريخ 15/02/2021 .



تعليقات