جمعية أطفالنا للصم تعلن عن وظائف شاغرة
عن جمعية أطفالنا للصم:
جمعية أطفالنا للصم هي مؤسسة غير حكومية محلية تأسست في عام 1992 في مدينة غزة، بهدف مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية في قطاع غزة على الحصول على فرصتهم في الحياة من خلال التعليم، التأهيل، التدريب المهني، وفرص العمل. بدأت الجمعية كمدرسة صغيرة لطلاب ذوي الإعاقة السمعية تخدم 27 طالبًا في عام 1992، وتخدم الآن أكثر من 40,000 شخص من ذوي الإعاقة وغيرهم سنويًا من خلال مجموعة متنوعة من التدخلات وبرامج التدريب التي تُنفذ بأسلوب شامل قائم على الحقوق ومُراعٍ للدمج يشمل الأطفال والبالغين من ذوي الإعاقة وغيرهم، وأسرهم، ومقدمي الخدمات، والمجتمع بشكل عام.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية أطفالنا للصم تعلن فيه عن وظائف شاغرة وفقا لما يلي :
أولا : وظيفة مدير إدارة حالة
جمعية أطفالنا للصم - قطاع غزة المحافظات الوسطي والجنوب تعلن عن حاجتها إلى شخصين مؤهلين لوظيفة "مدير حالة".
القيم والالتزامات الأساسية:
- الالتزام بقيم ومبادئ العمل الإنساني.
- الالتزام بمبادئ حماية الطفولة
- الالتزام التام بالسياسات والقوانين الإدارية التابعة لجمعية أطفالنا للصم
- أن يكون المتقدم حاصلاً على دروة منع الاستغلال والانتهاك الجنسيين PSEA
المسؤوليات الرئيسية:
- التعامل مع المهام المتعلقة بالحالات، صياغة خطط الخدمة، مراجعة تقدم الحالات، وتحديد إغلاق الحالة.
- تسهيل الجوانب المختلفة للرعاية (تنسيق الحالات، تبادل المعلومات، إلخ).
- مساعدة الحالات في اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال العمل كمناصر لهم فيما يتعلق بحالتهم النفسية والاجتماعية وخيارات التدخل.
- تسجيل معلومات الحالات، وإكمال جميع النماذج الضرورية بدقة عمل تقارير إحصائية.
- تعزيز التدخلات والنتائج عالية الجودة وذات التكلفة الفعالة.
المؤهلات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في علم الاجتماع أو أي تخصص ذو علاقة.
- خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل.
- أن يكون حاصلا على تدريبات معتمدة في مجال إدارة الحالات من جهات معتمدة ومتخصصة في تقديم الخدمات ذات العلاقة.
- الإلمام الكامل بمبادئ العمل الإنساني ومفاهيم حماية الطفولة وآليات الاستكشاف وتحويل الأطفال الذين يتعرضون لأحد مهددات حماية الطفولة.
- مهارات عالية في الاتصال والتواصل.
- القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق العمل.
- إجادة مهارة استخدام الحاسوب وبرامجه.
المعرفة والكفاءات المطلوبة:
- القدرة على الحفاظ على السرية والأخلاقيات واحترام الحالات في جميع الأوقات.
- ان يكون شخص إيجابي ولديه القدرة على الابداع، ان يكون شخص يتمتع بمهارات تنظيمية قوية وقدرة عالية على التواصل والتفاعل مع الاخرين.
- القدرة على تنسيق مهام متعددة مع الحفاظ على الجودة والانتباه للتفاصيل.
- القدرة على العمل كجزء من فريق.
- معرفة قوية بتطبيقات الكمبيوتر، بما في ذلك MS Word وExcel.
- الاستعداد للعمل في حالات الطوارئ.
- يفضل اجادة اللغة الإنجليزية، بما في ذلك كتابة التقارير بوضوح ومهارة.
ثانيا : مطلوب موظف مشاريع مبتدئ
تدعو جمعية أطفالنا للأطفال الصم إلى تقديم طلبات من الأشخاص المؤهلين لشغل وظيفة موظف مشاريع مبتدئ عدد 2 في المنطقة الجنوبية
الواجبات والمسؤوليات:
- قيادة تخطيط المشروع والتنسيق والاجتماعات مع المنظمات الشريكة والمانحين حسب الضرورة
- إعداد خطط عمل مفصلة وفعالة للمشروع لأنشطة المشروع
- ضمان تنفيذ جميع أنشطة المشروع في الوقت المناسب ووفقًا لقواعد وأنظمة المانحين
- إنشاء وتنفيذ خطط العمل التفصيلية اللازمة لإكمال المشروع بنجاح
- إجراء زيارات ميدانية دورية للتحقق من تنفيذ أنشطة المشروع وفقًا للأهداف التعاقدية
- ضمان أن جميع موظفي المشاريع لديهم أهداف محددة بوضوح وأنهم يفهمون مسؤولياتهم
- إنشاء نظام تخطيط العمل القائم على النتائج والمتابعة
- قيادة تطوير مواد الاتصال والرؤية للبرنامج
- ضمان استيفاء جميع متطلبات العلامة التجارية والرؤية للمانحين
- أنشطة جمع التبرعات المسؤولة وكتابة المقترحات
- كتابة تقارير المشروع للمانح وفقًا لإرشاداته وفي الوقت المناسب
- إعداد التقرير الفني والمالي للإدارة المراجعة وتقديمها في الوقت المحدد
- ضمان مراقبة جميع البرامج والأنشطة الجارية
- مراقبة جميع تقدم المشروع وفقًا لخطة العمل والميزانية، والتأكد من إجراء التعديلات اللازمة عند الحاجة
المؤهلات:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية أو الدراسات الإنجليزية أو أي مجال ذي صلة
- يتطلب خبرة لا تقل عن سنة واحدة في قطاع المنظمات غير الحكومية
- سجل حافل بالنجاح وإتقان دورة إدارة المشاريع والتواصل مع الجهات المانحة
- مستوى متفوق في الكفاءات الرئيسية؛ تحقيق النتائج والتواصل والتأثير والتعاون النهج القائم على الحقوق والنهج التشاركي
- خبرة وتدريب مثبتان في الرصد والمتابعة
المهارات والقدرات:
- مهارات كتابية وشفوية وشخصية استثنائية والقدرة على الأداء في المواقف العصيبة مع مواعيد نهائية ضيقة ضرورية
- إتقان اللغة الإنجليزية مرغوب فيه للغاية
ثالثا : وظيفة منسق المشتريات Procurement Coordinator
تدعو جمعية أطفالنا للأطفال الصم، إلى تقديم طلبات من شخص مؤهل لشغل منصب منسق المشتريات في المنطقة الجنوبية
الغرض من الدور:
- المسؤول عن دعم المشتريات الفعال لجميع متطلبات المشتريات في ASDC.
- منسق المشتريات مسؤول بشكل كامل عن تنفيذ جميع عمليات دعم المشتريات وفقًا لخطط المشتريات والطلبات المتفق عليها، وأنظمة المشتريات والإجراءات والسياسات.
- مسؤول عن إدارة البائعين والعقود لتسهيل عملية الشراء التشغيلية وإشراك الموردين وعلاقة الموردين
- مراقبة اتجاهات السوق، وإجراء عمليات التحقق من العناية الواجبة والمفاوضات. العمل أحيانًا كمشتري تشغيلي عندما تنشأ الحاجة.
- ضمان الإدارة الجيدة للعقود التنظيمية وإنشاء الإطار؛ اتفاقية السلع والخدمات للمبرمجين تحتاج إلى تقديم نتائج متميزة للمستفيدين؛
- ضمان تحقيق أفضل قيمة مقابل المال من خلال عمليات الشراء التنافسية والشفافة؛
- ضمان التجديد/التمديد في الوقت المناسب لجميع العقود الحالية قبل انتهاء فترة الصلاحية؛
مهام الوظيفة الرئيسية:
- استلام والتحقق من الوضوح والموافقة على جميع طلبات المشتريات من الإدارات المختلفة.
- دعم عمليات الشراء الواسعة النطاق في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
- تحديد المواصفات والرموز المالية والتصريح المناسب بشأن المشتريات.
- دعم المكاتب الميدانية من حيث ضمان إجراء جميع المشتريات وفقًا لخطط المشتريات المعتمدة، فضلاً عن الالتزام بإرشادات المشتريات المختلفة للمانحين.
- المشاركة في تقييم العطاءات وتقديم التقارير إلى لجنة المشتريات.
- الدعم في عمليات المناقصات من خلال إصدار العطاءات للمتقدمين المهتمين.
- صيانة وتحديث متتبع المشتريات بانتظام ومشاركته على أساس أسبوعي.
- مراجعة وتحديث تحديث حالة المشتريات أسبوعيًا لإبقاء فرق البرنامج على اطلاع بحالة مشترياتهم.
- ضمان نظام حفظ مناسب من خلال استخدام نظام التعبئة الإلكترونية لجميع المستندات المتعلقة بالمشتريات.
- تقديم ملاحظات إلى مختلف البائعين حول أدائهم فيما يتعلق بتنفيذ الطلبات.
- التنسيق مع البائعين لضمان المرونة من حيث التسليم أثناء التعامل مع المشتريات الطارئة.
- الحوار مع البائعين لضمان الالتزام بمعايير الجودة وفقًا لمعايير ASDC.
- المتابعة المنتظمة مع الموردين لضمان التسليم في الوقت المناسب للإمدادات والخدمات.
- توفير تحديثات أسبوعية للبرامج المختلفة حول حالة المشتريات التي يتم التعامل معها من خلال مشاركة تحديثات الحالة الأسبوعية.
- تتبع جميع الطلبات الصادرة للبائعين بشكل استباقي والتأكد من تسليمها في أقصر وقت ممكن.
- يتحمل المسؤولية عن اتخاذ القرارات وإدارة الموارد بكفاءة وتحقيق قيم ASDC وتقليدها.
- يحمل الفريق والشركاء المسؤولية عن الوفاء بمسؤولياتهم - مما يمنحهم الحرية في التسليم بأفضل طريقة يرونها مناسبة، وتوفير التطوير اللازم لتحسين الأداء وتطبيق العواقب المناسبة عندما لا يتم تحقيق النتائج
المؤهلات والخبرة
- بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن سنة واحدة في العمل في مجال المشتريات، ويفضل أن تكون في منظمة غير حكومية/أو برنامج تنمية، مع خبرة متعمقة في إدارة عمليات المشتريات.
- المعرفة والخبرة القويتين في تنفيذ عمليات المشتريات، ودفع الامتثال للعقود وتضمين أفضل ممارسات الشراء.
- مهارات ممتازة في إدارة الموردين وقدرة قوية على تحميل الموردين المسؤولية عن الوفاء بمسؤولياتهم.
- المعرفة بسياسات المنظمات غير الحكومية/المانحين ومتطلبات الامتثال الخاصة بهم فيما يتعلق بالمشتريات وأنشطة سلسلة التوريد الأوسع.
- مهارات شخصية وتواصلية قوية بما في ذلك التأثير والتفاوض والتدريب.
- مهارات تنظيمية ممتازة، مع القدرة على التوفيق بين المهام المتعددة والأولويات المتنافسة والالتزام بالمواعيد النهائية في نفس الوقت، مع الحفاظ على العلاقات مع الموردين والعملاء.
- مهارات إعداد التقارير الممتازة، وخاصة القدرة على تطوير تتبع التسليم أو الجدولة أو التسعير بشكل واضح وموجز بسرعة مع المساهمة في تقارير مؤشرات الأداء الرئيسية الشهرية.
- الاستعداد للقيام بالسفر الميداني حسب الحاجة والعمل في بيئات صعبة وفقًا لبيئات السفر.
- مهارات ممتازة في الاتصال الشفهي والكتابي؛ إتقان التحدث
- إظهار معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
- الالتزام بأهداف وقيم ومبادئ ASDC وفهمها.
- خبرة في نظام المشتريات
- مهارات التعامل الشخصي الفعالة - مهارات الاتصال الشفهي والكتابي
طريقة التسجيل
- يطلب من المرشحين الذين يستوفون المتطلبات المذكورة أعلاه إرسال رسالة تغطية وسيرة ذاتية تتضمن العنوان الوظيفي، الموقع الحالي، وثلاثة مراجع إلى مدير جمعية أطفالنا للصم عبر البريد الإلكتروني التالي:
human.resources@atfaluna.org
- يرجى تحديد الوظيفة في عنوان البريد الإلكتروني
- الموعد النهائي لاستلام السير الذاتية هو 27-12-2024
تعليقات
إرسال تعليق