مطلوب موظف موارد بشرية – منظمة هيومان أبيل – قطاع غزة
نبذة عن منظمة هيومان أبيل Human Appeal UK
هيومان أبيل هي منظمة غير ربحية تعمل في جميع أنحاء العالم لتعزيز كفاح الإنسانية ضد الفقر والظلم الاجتماعي والكوارث الطبيعية. من خلال تقديم الإغاثة الفورية وإنشاء برامج تنموية ذاتية الاستدامة تهدف إلى الاستثمار في حلول حقيقية وفعالة.
نحن نعمل على مدار العام لإنشاء برامج الرعاية الصحية والتعليم وسبل العيش التي تمهد الطريق لمجتمعات تمكينية ذاتية الخدمة، كما نقدم أيضًا الغذاء والمساعدات الطبية والإغاثة في حالات الكوارث أثناء حالات الطوارئ، وهو تدخل حاسم ينقذ الأرواح.
تستطيع فرقنا المحلية الماهرة الوصول إلى بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها في العالم، في الأوقات الأكثر ضعفًا.
رؤيتنا أن نصبح وكيلًا عالميًا للتغيير من أجل عالم عادل ومهتم ومستدام.
مهمتنا نحن منظمة إنسانية وإنمائية عالمية. نحن ننقذ الأرواح، ونخفف من حدة الفقر، ونحول المجتمعات المحلية ونمكنها، بينما ندافع عن الإنسانية والنزاهة والحياد والاستقلال.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة هيومان أبيل تعلن فيه عن الوظيفة التالية :
- المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية Project HR Officer
- تقديم التقارير إلى: رئيس قسم الموارد البشرية في غزة
- الموقع: قطاع غزة
الغرض الرئيسي:
- سيوفر موظف الموارد البشرية للمشروع الغطاء لقائد قسم الموارد البشرية في غزة ويلعب دورًا رئيسيًا في دعم توسيع وتوسيع نطاق مكتب فلسطين.
- في هذا الدور، سيضمن الموظف استمرارية وظائف الموارد البشرية أثناء حالات الطوارئ بما في ذلك التعامل مع حالات علاقات الموظفين، وتسهيل التوظيف والتأهيل وتوجيه الموظفين الجدد، وضمان الامتثال للسياسة والقانون فيما يتعلق بأفضل الممارسات، وتنفيذ استراتيجيات لتحسين رفاهية الموظفين. والعلاقات في مكان العمل أثناء الاستجابة لحالات الطوارئ.
مهام الوظيفة
- تغطية قسم الموارد البشرية القيادة أثناء حالات الطوارئ، وضمان الموارد البشرية السلسة
- الإشراف على وظائف الموارد البشرية بما في ذلك التوظيف وكشوف المرتبات وإدارة الأداء والامتثال لقوانين العمل المحلية والمنظمات غير الحكومية الدولية.
- تقديم التوجيه والدعم للمديرين والموظفين بشأن سياسات الموارد البشرية وعلاقات الموظفين والصراع
- ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات الداخلية مع الحفاظ على السرية وقيادة التحقيقات بنزاهة.
- دعم توسيع المكتب والارتقاء به
- العمل مع رئيس مكتب غزة/الإنابة والقيادة العليا الأخرى لتصميم و
- تنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية التي تتماشى مع توسع عمليات المنظمة في فلسطين.
- يشرف على التوظيف والتأهيل وتدريب الموظفين اللازمين للارتقاء
- التعاون مع قادة الأقسام للتنبؤ باحتياجات الموارد البشرية وضمان التوظيف في الوقت المناسب، بما في ذلك تحديد مصادر المواهب
- تنفيذ عمليات تأهيل قوية لضمان دمج الموظفين الجدد بشكل فعال في ثقافة المنظمة و
- قيادة حملات ومبادرات الرفاهية التي تهدف إلى تحسين معنويات الموظفين والصحة العقلية والتوازن العام بين العمل والحياة، لا سيما في الاستجابة لضغوط التشغيل
- الشراكة مع مقدمي الخدمات الخارجيين لتقديم برامج رعاية الموظفين، بما في ذلك الخدمات الاستشارية وورش عمل الصحة العقلية والتدريب على إدارة الإجهاد.
- تطوير وتعزيز السياسات المتعلقة بالتوازن بين العمل والحياة، والمرونة، وبرامج العافية لتعزيز الاحتفاظ بالموظفين .
- القيام بتقييم رفاهية الموظفين بانتظام من خلال الدراسات الاستقصائية وقنوات التعليقات ومعالجة المخاوف ووضع استراتيجيات للتحسين.
- تخطيط الموارد البشرية في حالات الطوارئ والاستجابة للأزمات
- تصميم وتنفيذ خطط طوارئ الموارد البشرية استجابة للتهديدات الأمنية وعدم الاستقرار السياسي والطبيعي
- تقديم الدعم المباشر للموظفين أثناء حالات الطوارئ، بما في ذلك النقل والإخلاء وحالات الطوارئ
- احتفظ بقوائم جهات الاتصال المحدثة في حالات الطوارئ، وتأكد من وجود بروتوكولات الطوارئ للموارد البشرية، وقم بإجراء تدريبات دورية معها
- التأكد من أن عقود واتفاقيات الموظفين مرنة لاستيعاب سيناريوهات الطوارئ وأن هناك هيكلًا واضحًا للاستجابة لحالات الطوارئ في الموارد البشرية
- تطوير وحدات تدريبية للموظفين الجدد والحاليين، مع التركيز على الاستعداد لحالات الطوارئ، والقدرة على الصمود، وسياسات المنظمات الدولية غير الحكومية.
- إنشاء وتنفيذ برامج بناء القدرات لتعزيز مهارات موظفي الموارد البشرية المحليين والمديرين التنفيذيين في التعامل مع حالات الطوارئ المتعلقة بالموارد البشرية.
- التعاون مع مستشارين أو مدربين خارجيين لتلبية الاحتياجات التعليمية والتنموية المحددة المتعلقة بالرفاهية وإدارة الأزمات.
الكفاءات:
- الكفاءات الأساسية:
- العمل مع الناس
- تحقيق النتائج وتلبية احتياجات أصحاب المصلحة
- التكيف والاستجابة للتغيير
- التخطيط والتنظيم
- تقديم وتوصيل المعلومات
المؤهلات
- درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، إدارة الأعمال، أوأي مجال ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في أدوار الموارد البشرية، ويفضل أن يكون ذلك في القطاع الإنساني أو المنظمات غير الحكومية الدولية
- خبرة في العمل في حالات الأزمات أو الطوارئ، مع قدرة مثبتة على إدارة وظائف الموارد البشرية في البيئات المتقلبة.
- سجل حافل في دعم نمو المكاتب، وصحة الموظفين، وقيادة عمليات الموارد البشرية أثناء حالات الطوارئ
- يجيد استخدام الكمبيوتر ويتقن برنامج MS Office Suit
- يعد إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية أمرًا ضروريًا، إلى جانب مهارات الاتصال الكتابية والشفوية القوية
طريقة التسجيل
- نحن نتطلع إلى تعيين هذا الدور في أسرع وقت ممكن وسنقوم بمراجعة الطلبات على أساس دوري، لذا للحصول على أفضل فرصة للنجاح.
- لتقديم طلب اضغط ( هنا )
- يرجى ملاحظة أننا سوف نتصل فقط بالمرشحين المختارين.
- "نرجو منك تقديم سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية فقط."
- يتم تشجيع المرشحات بشدة على التقديم
- ينتهي التسجيل بتاريخ 18-11-2024
تعليقات
إرسال تعليق