وظيفة مساعد لوجستي - منظمة أطباء العالم – غزة
تأسست منظمة أطباء العالم سويسرا عام 1993، وهي جمعية طبية للتضامن الدولي وهي جزء من شبكة أطباء العالم، نحن نوفر وصولاً مستدامًا إلى الرعاية الصحية للأشخاص في حالات هشة في سويسرا وحول العالم.
منذ ما يقرب من 30 عامًا، كنا نعمل على ضمان فعالية الحق في الصحة للجميع، دون حواجز مالية أو اجتماعية أو ثقافية أو جغرافية. نحن نتعاون مع منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية لتنفيذ مشاريع في سويسرا وحول العالم.
نحن نناشد ونرافق السلطات الإقليمية والوطنية والدولية لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية وتعزيز احترام حقوق الإنسان. نحن نناصر صناع القرار لتغيير الأمور بطريقة مستدامة.
تعمل منظمة أطباء العالم سويسرا في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1994 في قطاع الصحة العقلية والدعم النفسي والاجتماعي، وتنفذ تدخلات الطوارئ والتنمية، مع التركيز على ضحايا العنف المرتبط بالاحتلال، والأطفال والاحتجاز، والوقاية من الانتحار وإدارته، وتعزيز الوصول إلى الرعاية الصحية العقلية على المستوى الوطني والمجتمعي، ومبادرة المناصرة.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء العالم سويسرا MDM Switzerland بمدينة غزة تعلن فيه عن الوظيفة التالبة :
- اسم الوظيفة : مساعد لوجستي Logistic Assistant
- الجنس : ذكر/أنثى فلسطين
- نوع الدوام (100%)
- الوظيفة مقرها في غزة.
- مدة العقد: 6 أشهر قابلة للتجديد، مع فترة اختبار لمدة 3 أشهر
- ساعات العمل: ساعات العمل المكتبية القياسية من الأحد إلى الخميس.
مهام الوظيفة
- دعم مدير سجل التمويل في متابعة جميع المجالات اللوجستية من حيث المعدات وتكنولوجيا المعلومات والأسطول والمشتريات وإدارة المكتب.
- تسهيل تنفيذ المشروع من خلال الشراء، ومساعدة مدير سجل التمويل في المهام اليومية، وتشغيل المركبات لمنظمة أطباء العالم سويسرا.
- المساعدة في تنفيذ الأنشطة لمختلف المشاريع الجارية في فلسطين.
- ضمان الاستخدام المناسب لموارد أطباء العالم في فلسطين.
- ضمان الامتثال لإجراءات أطباء العالم في فلسطين.
- الدعم في تطوير وتنفيذ المشتريات المباشرة.
- الدعم في متابعة احتياجات المكتب وشراء اللوازم المكتبية.
- تحديث قائمة الموردين والأسعار الخاصة بالمشتريات.
- تسليم وجمع عروض الأسعار، حسب الطلب من قبل مدير سجل المالية
- تسجيل تقدم المشتريات في قاعدة بيانات متابعة المشتريات.
- إدارة قسم المشتريات والخدمات اللوجستية في التخطيط وتنفيذ العطاءات وأوامر الشراء.
- المسؤول عن الإشراف على عملية الشراء بأكملها، بدءًا من التعامل مع طلبات الشراء ومتابعتها حتى معالجة العقود وأوامر الشراء
- وضع إجراءات ثابتة لتلقي وفتح العطاءات /المقترحات، وضمان الالتزام بمعايير التقييم المنصوص عليها في وثائق العطاءات/طلبات تقديم العروض بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب؛
- إعداد وتسجيل جميع إجراءات الشراء بالتنسيق الوثيق مع جميع المعنيين بما في ذلك وثائق الشراء لكل عقد، سواء في نسخة مطبوعة.
- إعداد تقارير المشتريات عند الحاجة لإظهار حالة المشتريات الجارية، بما في ذلك مقارنة التواريخ المخطط لها والفعلية لإجراءات الشراء، بما في ذلك إعداد وثائق العطاءات والإعلان والعطاءات والتقييم ومنح العقد ووقت الانتهاء لكل عقد؛
- إعداد عقود الاستشارات/التدريب باستخدام القوالب القياسية.
- صياغة إعلانات العطاءات ووثائق العطاءات لدعوة والحصول على عطاءات للسلع والخدمات وفقًا للوائح مشتريات MdM؛
- تحديث خطة المشتريات حسب الحاجة وتسهيل عملية شراء السلع والخدمات المطلوبة وفقًا لإجراءات مشتريات MdM.
- المساعدة في إعداد وتنظيم إجراءات السفر والإقامة في الفنادق والنقل للموظفين والاستشاريين والنظراء وغير ذلك من التطورات.
- الدعم في تحديث متابعة العقد.
- ضمان أرشفة النسخ المطبوعة المناسبة لجميع مستندات الخدمات اللوجستية.
- المساعدة في مراقبة ومتابعة إدارة الأسطول.
- مساعدة فرق البرنامج في تنظيم فعاليات البرنامج والمؤتمرات.
- المساعدة في إعداد التقارير اللوجستية الشهرية.
- تنفيذ مهام إدارية مختلفة (التقديم والأرشفة ومتابعة المستندات ...) من أجل ضمان الدعم الفعال للقسم / المشرف / زملاء العمل / المشروع؛
- الحفاظ على مسح السوق المحدث للسلع والخدمات التي اشترتها MdM باستمرار لضمان توفرها في السوق المحلية والمواصفات الكافية واتجاهات الأسعار.
- الحفاظ على أصول MdM الشهرية وتحديثها
- المساعدة في إعداد التقارير اللوجستية الأسبوعية والشهرية.
- استلام البريد (الرسائل أو الفاكسات) وإرساله على النحو المناسب، والحفاظ على نظام تتبع لجميع الرسائل الرسمية الواردة والصادرة عن طريق الفاكس، أو تسليمها باليد إلى الشركاء المحليين.
- نقل موظفي وبضائع منظمة أطباء بلا حدود داخل غزة وإلى مواقع المشروع، وفقًا لتخطيط الحركة
المؤهلات
- درجة جامعية في إدارة الأعمال، أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الخدمات اللوجستية والمشتريات.
- خبرة مع المنظمات غير الحكومية، ويفضل أن تكون مع المنظمات غير الحكومية الدولية.
- الدافع والالتزام بالعمل الإنساني والقيم.
- مهارات ممتازة في التواصل والتنظيم.
- المرونة والقدرة على العمل تحت الضغط والعمل الجماعي.
- مهارات جيدة جدًا في القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية.
- معرفة جيدة بتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (البرامج ذات الصلة، والهاتف، والفاكس، والبريد الإلكتروني، والإنترنت).
- مهتم بتطوير مهنة في مجال الخدمات اللوجستية.
- مجتهد، وراغب في تعلم أشياء جديدة، ولديه موقف إيجابي.
- يهتم بالتفاصيل، ومنظم جيدًا.
- صادق، ومتحمس، وذو دافع ذاتي.
- استباقي ومبدع.
- مهارات كمبيوتر قوية، وخاصة في تطبيقات MS Office (على سبيل المثال، word، excel، PowerPoint).
- خبرة سابقة جيدة مع جهات مانحة مختلفة
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- مهارات تواصل وتواصل شخصية ممتازة.
- معرفة عملية جيدة بتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (البرامج ذات الصلة، والهاتف، والفاكس، والبريد الإلكتروني، والإنترنت).
- القدرة على استخدام برنامج Excel وحزمة Microsoft Office
- تحديد وتحليل وتلخيص المعلومات المهمة التي يجب الإبلاغ عنها والمعلومات الأخرى في المجال ذي الصلة.
- تصميم المعلومات والتحقق منها في المجال ذي الصلة
- تنظيم الأنشطة وتحديد أولوياتها.
- استخدام طريقة التسجيل والأرشفة.
- صياغة الملاحظات والمستندات والتقارير المتعلقة بالمجال ذي الصلة.
- العمل ضمن فريق.
- تكييف السلوكيات مع الجمهور المستهدف.
- التفاعل بشكل استباقي مع المشرف والموظفين الرئيسيين.
- التفاعل بشكل استباقي على أساس منتظم مع المشرف لطلب المشورة عند الحاجة
طريقة التسجيل
- يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرة ذاتية مفصلة وخطاب تحفيزي باللغة الإنجليزية إلى البريد التالي :
recruitment.palestine@medecinsdumonde.ch
- مع كتابة اسم الوظيفة بعنوان الرسالة "Gaza Log Assistant".
- لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد الموعد النهائي أو بدون جميع المستندات المطلوبة.
- ينتهي التسجيل بتاريخ 14-11-2024
تعليقات
إرسال تعليق