القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة إنقاذ الطفل تعلن عن وظيفة شاغرة جديدة بقطاع غزة

 

مؤسسة إنقاذ الطفل تعلن عن وظيفة شاغرة جديدة بقطاع غزة

مؤسسة إنقاذ الطفل تعلن عن وظيفة شاغرة جديدة بقطاع غزة  

 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة إنقاذ الطفل Save the Childrenتعلن فيه عن وظيفة شاغرة جديدة بقطاع غزة بمسمى وظيفي :  موظف مشتريات (شراء)  Procurement Officer (Buying) 

 

-  تقارير إلى: مدير سلسلة التوريد. 

-  الموظفون المسؤولون عن هذه الوظيفة: مساعد المشتريات (الشراء).  

 

 

الغرض من الوظيفة :  

 

 

- شراء السلع والخدمات (الشراء) إدارة الموردين بشكل احترافي واستباقي، وتقديم الملاحظات لتحسين الأداء وقيادة اجتماعات المراجعة الدورية. 

-  تقديم المشورة والدعم للمكاتب الميدانية في مجال المشتريات.  

- إدارة المشتريات للمكتب الإقليمي في غزة بما يتماشى مع سياسات وعمليات ومعايير الجودة الخاصة بمشتريات SCI من خلال الإشراف على طلبات الشراء وعمليات أوامر الشراء. 

- تنفيذ خطة توريد المكتب الميداني، والجمع بين استخدام المشتريات المخصصة والموردين المعتمدين والموردين المتعاقدين لتلبية احتياجات البرامج. 

-  تطوير علاقات قوية مع برامج المكاتب الميدانية لدعمهم في تحسين ممارسات الطلب الخاصة بهم ومراجعة جميع خطط المشتريات مع مدير المشتريات. 

-  تقديم تقارير معلومات إدارية تلخص الاتجاهات الرئيسية في أداء قسم المشتريات مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية. 

- التأكد من معالجة جميع الطلبات في الوقت المناسب، وإدخالها في Procurement Tracker، وإبلاغ تحديثات الحالة إلى البرامج، وتقديم جميع الوثائق ذات الصلة بشكل مناسب. 

- التأكد من تحديث ملفات الموردين بشكل روتيني بشأن الأداء وإجراء مراجعات منتظمة للأداء من قبل لجنة المشتريات لتقييم الموردين لاستخدامها في المستقبل. 

-  تفويض مساعد المشتريات ومتدرب المشتريات لواجبات المشتريات الروتينية والدعم والإشراف لضمان اتباع العمليات في الوقت المناسب ووفقًا لسياسات SCI 

- إدارة الفريق وبناء القدرات 

- القيام بإجراء مراجعة الأداء مع تقرير خطي والتأكد من وضع أهداف واضحة للعمل والتطوير الشخصي مع جداول زمنية وتقديم تعليقات ودعم منتظمين.  

- تطوير علاقات قوية مع برامج المكاتب الميدانية لدعمهم في تحسين ممارسات الشراء الخاصة بهم.  

- إدارة الأداء دعم المدير المباشر في إنتاج تقارير المعلومات الإدارية على أساس شهري وربع سنوي، بما في ذلك تحليل البيانات والتوصيات بشأن تحسين كفاءة عمليات الشراء.  

- دعم مدير سلسلة التوريد بأنشطة إدارة البائعين. 

- تقديم دعم ProSave ونصائح المشتريات لمقدمي الطلبات. 

-  دعم مبادرات المكتب الرئيسي حول أنظمة سلسلة التوريد العالمية، كما هو مطلوب مع التركيز بشكل خاص على المشتريات وفقًا لتوجيهات مكاتبنا الإقليمية والمركزية 

 

 

 

المؤهلات والخبرة والصفات:  

 

 

 

- بكالوريوس في الإدارة؛ المشتريات أوالمحاسبة أو الخدمات اللوجستية أو إدارة سلسلة التوريد أو المجال ذي الصلة و. 

-  خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل في مجال المشتريات، ويفضل أن يكون ذلك في منظمة غير حكومية / و / أو برنامج تطوير، مع خبرة متعمقة في إدارة عمليات الشراء. 

-  معرفة وخبرة قوية في تنفيذ عمليات الشراء، وتعزيز الامتثال للعقود وتضمين أفضل ممارسات الشراء مهارات ممتازة في إدارة الموردين وقدرة قوية على مساءلة الموردين عن الوفاء بمسؤولياتهم المعرفة بسياسات المنظمات غير الحكومية / الجهات المانحة ومتطلبات الامتثال الخاصة بها فيما يتعلق بالمشتريات ونشاط سلسلة التوريد الأوسع مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل بما في ذلك التأثير والتفاوض والتدريب. 

-  مهارات تنظيمية ممتازة، مع القدرة على التوفيق بين المهام المتعددة والأولويات المتنافسة والالتزام بالمواعيد النهائية في نفس الوقت، مع الحفاظ على العلاقات مع الموردين والعملاء مهارات إعداد تقارير ممتازة، لا سيما القدرة على التطوير السريع لتتبع التسليم أو الجدولة أو التسعير بشكل واضح وموجز، والجهات المانحة، وتقارير مؤشرات الأداء الرئيسية الشهرية 

-  الاستعداد للقيام بالسفر الميداني كما هو مطلوب والعمل في بيئات صعبة وفقًا لبيئات السفر.  

- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة؛ الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة. 

- الالتزام بأهداف Save The Children وقيمها ومبادئها وفهمها المرغوب فيه. 

 

تعمل منظمة Save the Children في سياقات تنموية وإنسانية مع الأطفال والشركاء لمساعدة الأسر والمجتمعات والحكومات على تحديد الابتكارات واستخدامها لضمان بقاء جميع الأطفال على قيد الحياة وتعلمهم وحمايتهم. نحن نوظف ما يقرب من 25000 شخص في جميع أنحاء العالم ونعمل على أرض الواقع في أكثر من 100 دولة لمساعدة الأطفال المتأثرين بالأزمات، أو أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية صحية وتعليم وحماية أفضل للأطفال.

طريقة التسجيل 

 

 

 

- يرجى إرفاق نسخة من سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي مع طلبك وإدراج تفاصيل مكافآتك الحالية وتوقعات الراتب من خلال الضغط  ( هنا )

- آخر موعد للتسجيل 12-9-2024 

-  نحن بحاجة إلى الحفاظ على سلامة الأطفال، لذا فإن عملية الاختيار لدينا، والتي تتضمن فحوصات صارمة للخلفية، تعكس التزامنا بحماية الأطفال من سوء المعاملة. يُتوقع من جميع الموظفين القيام بواجباتهم وفقًا لسياستنا العالمية لمكافحة التحرش

تعليقات