القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مسؤول الموارد البشرية - جمعية العون الطبية للفلسطينيين - غزة

وظيفة مسؤول الموارد البشرية  - جمعية العون الطبية للفلسطينيين - غزة

 

وظيفة مسؤول الموارد البشرية  - جمعية العون الطبية للفلسطينيين - غزة



 


جمعية العون الطبية للفلسطينيين (MAP) هي مؤسسة خيرية رائدة في المملكة المتحدة مكرسة لتحسين صحة وكرامة الفلسطينيين المتضررين من الصراع والاحتلال والنزوح. مع التركيز على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، نقدم الرعاية الصحية والطبية الحيوية لمن هم في حاجة إليها، وخاصة في مناطق الأزمات مثل غزة. 




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية العون الطبية للفلسطينيين (MAP) تعلن فيه عن الشاغر الوظيفي التالي :




- المسمى الوظيفي: مسؤول الموارد البشريةHR Officer

-  النوع: دوام كامل.

-  الموقع: غزة، فلسطين

-  الراتب: 107,700 شيكل إسرائيلي .

- المسؤولية: نائب المدير 

- الغرض من الوظيفة :  سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن تقديم دعم شامل للموارد البشرية، بما في ذلك الاحتفاظ بسجلات دقيقة للموظفين، وإدارة نظام معلومات الموارد البشرية، وإنشاء تقارير الموارد البشرية.


 



المسؤوليات الرئيسية




-  دعم مشاركة الموظفين ورفاهيتهم، وضمان المعالجة الصحيحة لنماذج الموارد البشرية وكشوف المرتبات، وتوجيه المديرين بشأن سياسات الموارد البشرية. 

-  يشرف على عملية دمج الموظفين الجدد ويساهم في مشاريع ومبادرات الموارد البشرية، مما يضمن عمليات الموارد البشرية السلسة في جميع أنحاء المؤسسة.




مؤهلات الوظيفة





-  يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو مجال ذي صلة، ويجب أن يكون لديه فهم قوي للأنشطة الإنسانية والتنمية الدولية. 

-  نحن نبحث عن شخص لديه خبرة حديثة في الموارد البشرية داخل المنظمات الإنسانية أو التنموية، ومهارات ممتازة في التواصل والتشبيك، وفهم قوي لقوانين العمل المحلية.

 - إن إتقان اللغة الإنجليزية ومهارات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة في MS Office، أمر ضروري.






 تتبع MAP سياسة عدم التسامح مطلقًا فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة من قبل موظفي MAP ضد الأشخاص الذين يخدمونهم.



 تقع مسؤولية الحماية من الاستغلال الجنسي والإساءة (PSEA) على عاتق الجميع، وسيتعين على جميع المرشحين المختارين الامتثال لسياسة PSEA الخاصة بـ MAP في جميع الأوقات وبالتالي، سيخضع المرشحون المختارون لفحوصات مرجعية وخلفية صارمة فيما يتعلق بسلوكهم السابق المتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة، وقد يُطلب منهم تقديم معلومات إضافية في وقت لاحق من عملية الاختيار





طريقة التسجيل





- للتسجيل للوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم من خلال الضغط ( هنا )

-  يجب أن يوضح خطاب التقديم الخاص بك كيف تلبي متطلبات الوظيفة الأساسية والمرغوبة ولماذا تشعر أنك مرشح مناسب لدور مسؤول الموارد البشرية. 

- ينتهي التسجيل بتاريخ 13-9-2024 م.

تعليقات