القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

منظمة هيومان أبيل تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

 

منظمة هيومان أبيل تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

منظمة هيومان أبيل تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة 

 

 

منظمة هيومان أبيل Human Appeal هي منظمة غير ربحية تعمل في جميع أنحاء العالم لتعزيز كفاح البشرية ضد الفقر والظلم الاجتماعي والكوارث الطبيعية ، من خلال توفير الإغاثة الفورية وإنشاء برامج التنمية المستدامة، نهدف إلى الاستثمار في حلول حقيقية وفعالة. 

 

نعمل على مدار العام لإنشاء برامج الرعاية الصحية والتعليم وسبل العيش التي تمهد الطريق لمجتمعات قوية ومتمكنة. كما نقدم الغذاء والمساعدات الطبية والإغاثة من الكوارث أثناء حالات الطوارئ، وهو تدخل حاسم ينقذ الأرواح. 

 

تتمكن فرقنا المحلية الماهرة من الوصول إلى بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها في العالم، في أكثر الأوقات ضعفًا. 

 

رؤيتنا أن نصبح وكيل التغيير العالمي من أجل عالم عادل ورعاية ومستدام. 

 

مهمتنا : نحن منظمة إنسانية وتنموية عالمية،، نحن ننقذ الأرواح ونخفف من حدة الفقر ونحول ونمكن المجتمعات المحلية بينما ندافع عن الإنسانية والنزاهة والحياد والاستقلال. 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة  Human Appeal تعلن فيه عن وظيفة شاغرة  بمسمى وظيفي : مستشار الاستجابة للطوارئ في مجال الموارد البشريةHR Emergency Response Consultant، للعمل في مكتبنا في غزة /فلسطين. 

 

 

الغرض الرئيسي: 

 

 

سيوفر مستشار الاستجابة للطوارئ للموارد البشرية غطاءً لقائد الموارد البشرية ويلعب دورًا رئيسيًا في دعم توسيع وتوسيع مكتب فلسطين.  

 

في هذا الدور، سيضمن المستشار استمرارية وظائف الموارد البشرية أثناء حالات الطوارئ بما في ذلك التعامل مع حالات علاقات الموظفين، وتسهيل التوظيف، والتوجيه للموظفين الجدد، وضمان الامتثال للسياسة والقانون فيما يتعلق بأفضل الممارسات، وتنفيذ استراتيجيات لتحسين رفاهية الموظفين والعلاقات في مكان العمل أثناء الاستجابة للطوارئ 

 

 

المسؤوليات: 

 

 

- العمل كقائد للموارد البشرية أثناء حالات الطوارئ، وضمان عمليات الموارد البشرية السلسة. 

- الإشراف على وظائف الموارد البشرية بما في ذلك التوظيف، وكشوف المرتبات، وإدارة الأداء، والامتثال لقوانين العمل الدولية والمحلية. 

- تقديم التوجيه والدعم للمديرين والموظفين بشأن سياسات الموارد البشرية، وعلاقات الموظفين، وحل النزاعات. 

- ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات الداخلية مع الحفاظ على السرية والنزاهة.  

- العمل مع رئيس مكتب غزة/القائم بأعمال رئيس المكتب وغيره من كبار القادة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية التي تتماشى مع توسع عمليات المنظمة في فلسطين. 

- الإشراف على التوظيف، والتوجيه، وتدريب الموظفين المطلوبين لتوسيع نطاق المشاريع. 

- التعاون مع رؤساء الأقسام للتنبؤ باحتياجات الموارد البشرية وضمان التوظيف في الوقت المناسب، بما في ذلك الحصول على المواهب وإجراء المقابلات. 

- تنفيذ عمليات توجيه قوية لضمان دمج الموظفين الجدد بشكل فعال في ثقافة المنظمة وعملياتها. 

- قيادة حملات ومبادرات الرفاهية التي تهدف إلى تحسين معنويات الموظفين والصحة العقلية والتوازن العام بين العمل والحياة، وخاصة استجابة لبيئة التشغيل المجهدة. 

- الشراكة مع مقدمي الخدمات الخارجيين لتقديم برامج رعاية الموظفين، بما في ذلك خدمات الاستشارة وورش العمل الخاصة بالصحة العقلية وتدريب إدارة الإجهاد. 

- تطوير وتعزيز السياسات المتعلقة بالتوازن بين العمل والحياة والمرونة وبرامج العافية لتعزيز الاحتفاظ بالموظفين والإنتاجية. 

- تقييم رفاهية الموظفين بانتظام من خلال الاستطلاعات وقنوات الملاحظات، ومعالجة المخاوف وتطوير استراتيجيات التحسين. 

- تخطيط الموارد البشرية في حالات الطوارئ والاستجابة للأزمات 

- تصميم وتنفيذ خطط الطوارئ للموارد البشرية استجابة للتهديدات الأمنية وعدم الاستقرار السياسي والكوارث الطبيعية. 

- تقديم الدعم المباشر للموظفين أثناء حالات الطوارئ، بما في ذلك النقل والإخلاء والاتصالات في حالات الطوارئ. 

- الحفاظ على قوائم جهات الاتصال الطارئة المحدثة، والتأكد من وجود بروتوكولات الطوارئ للموارد البشرية، وإجراء تدريبات دورية مع الموظفين. 

- التأكد من أن عقود الموظفين واتفاقياتهم مرنة لاستيعاب سيناريوهات الطوارئ وأن هناك هيكلًا واضحًا لوظائف الاستجابة للطوارئ للموارد البشرية. 

- تطوير وحدات تدريبية للموظفين الجدد والحاليين، مع التركيز على الاستعداد للطوارئ والمرونة وسياسات المنظمات غير الحكومية الدولية. 

- إنشاء وتنفيذ برامج بناء القدرات لتعزيز مهارات موظفي الموارد البشرية المحليين ومديري الخطوط في التعامل مع حالات الطوارئ المتعلقة بالموارد البشرية.

- التعاون مع مستشارين أو مدربين خارجيين لتلبية احتياجات التعلم والتطوير المحددة المتعلقة بالرفاهية وإدارة الأزمات. 

 

 

الكفاءات: 

 

- العمل مع الناس 

- تحقيق النتائج وتلبية احتياجات أصحاب المصلحة 

- التكيف والاستجابة للتغيير 

- التخطيط والتنظيم 

- عرض المعلومات وتوصيلها 

 

 

المؤهلات 

 

 

- درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو أي  مجال ذي صلة ، وتعد درجة الماجستير أو شهادة الموارد البشرية المهنية (على سبيل المثال، CIPD أو SHRM) ميزة إضافية 

- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في أدوار الموارد البشرية، ويفضل أن تكون ضمن القطاع الإنساني أو القطاع غير الحكومي الدولي 

- خبرة العمل في حالات الأزمات أو الطوارئ، مع القدرة على إدارة وظائف الموارد البشرية في البيئات المتقلبة. 

- سجل حافل في دعم نمو المكتب ورفاهية الموظفين وقيادة عمليات الموارد البشرية أثناء حالات الطوارئ 

- إجادة استخدام الكمبيوتر وإتقان مجموعة برامج MS Office 

- إتقان اللغة الإنجليزية والعربية أمر ضروري، مع مهارات قوية في التواصل الشفهي والكتابي. 

- اللغة : الإنجليزية - العربية 

 

 

طريقة التسجيل  

 

 

-  نتطلع إلى تعيين هذه الوظيفة  في أقرب وقت ممكن وسنراجع الطلبات بشكل مستمر، لذا للحصول على أفضل فرصة للنجاح،. 

- للتسجيل اضغط ( هنا )

-  يرجى ملاحظة أننا سنتواصل فقط مع المرشحين المختارين. 

- نطلب منك تقديم سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية فقط. 

- نشجع المرشحات بشدة على التقدم

- ينتهي التسجيل بتاريخ 29-9-2024

تعليقات