القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة (إدارة متاجر الكترونية) - شركة عمل بلا حدود - غزة

 

وظيفة (إدارة متاجر الكترونية) - شركة عمل بلا حدود - غزة



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة وبالتعاون مع  شركة سعودية تعلن فيه عن توفر فرص عمل بمسمى وظيفي (إدارة متاجر الكترونية) وفق الشروط الموضحة أدناه .




الوصف الوظيفي 



- شهادة في إحدى التخصصات التالية :( إدارة أعمال، تجارة الكترونية ، تسويق ، تكنولوجيا المعلومات ) أو أي تخصص ذات علاقة.

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة المتاجر الإلكترونية.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال إدارة متابعة العمليات للمتاجر الالكترونية.

- لديه خلفية في المتاجر الالكترونية وشركات الشحن والدفع وكيفية ربط التطبيقات في المتاجر.

- لديه خلفية في الخدمات الإلكترونية.

- اللباقة في الكلام ، واحترام العملاء .

- يمتلك القدرة على الاتصال و كسب الثقة بسرعة . 

- يمتلك المهارة في التعامل مع الحاسوب . 

- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل . 

- لديه القدرة على العمل عن بعد .



المهام الوظيفية 



- طرح افكار ابداعية لتحسين عمل المتاجر الإلكترونية.

- إدارة احترافية للمتجر وربطه مع الأنظمة التكاملية الأخرى.

- البحث عن حلول تقنية مناسبة لعمليات المتاجر الإلكترونية.

- متابعة الطلبات الجديدة والتأكد من إتمامها على الوجه المطلوب.

- مراقبة المنتجات وتفاصيلها ومحتوياتها واتخاذ الإجراءات اللازمة عليها.

- مساعدة مزودي الخدمات في كل ما يحتاجونه من خدمات متوفرة.

- إيصال المشاكل التقنية لفريق المبرمجين بأسرع وقت والمتابعة مع المبرمجين والعملاء لحين حلها.

- مساعدة التجار لإكمال خطوات الاعداد المطلوبة وكتابتها على شكل نقاط بطريقة واضحة.




ملاحظات 



- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب وذلك بالضغط ( هنا )

- مدة العقد: سنة أول ثلاث أشهر تجريبية.

- الراتب: حسب الخبرة.

- طبيعة العمل: دوام كامل.

- آخر موعد للتسجيل: الخميس 10/08/2023. 

تعليقات