وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بلدية غزة تعلن فيه عن الوظائف الشاغرة التالية :
أولاً: وظيفة ( مفتش ميداني )
شروط التسجيل
- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (الهندسة المدنية، المساحة، نظم المعلومات الجغرافية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد جداً( من جامعة أو كلية معترف بها.
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (40) عام.
- أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن (سنة).
- يجب أن يكون المتقدم من سكان مدينة غزة.
- أن يكون عضواً في النقابة التي يتبع لها حسب تخصصه.
- أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.
المهام والمسؤوليات:-
- الكشف الميداني على الحرف والمهن والصناعات القائمة بالمدينة، وعمل تقرير كامل بها.
- التعامل مع أصحاب الحرف غير المرخصة والحرف غير المجددة للرخصة حسب النظام المتبع ببلدية غزة.
- اعداد تقرير بالإنجاز اليومي، وتوثيق الاعمال الميدانية بالصور والمستندات اللازمة والخاصة بالحرف.
- متابعة الحرف الجديدة والعمل على تحديث بيانات الحرف والمهن بشكل مستمر.
- القيام بأي اعمال أخرى يُكلف بها من المسئول.
المهارات المطلوبة:-
- المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بقسم المهن والاعلانات.
- يفضل أن يكون لديه المعرفة بآلية ترقيم المباني والشوارع.
- القدرة على إعداد تقارير إنجاز الأعمال الفنية.
- أن يمتاز بالمظهر العام اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع الموظفين والمواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية، وبناء شبكة علاقات جيدة مع الأطراف ذات العلاقة.
- تحمل العمل في أي وقت خارج أوقات الدوام والقدرة على العمل تحت الضغط والعمل بروح الفريق.
- القدرة على إعداد تقارير العمل الفنية والإدارية.
- القدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفتMicrosoft Office والإنترنت والبريد الإلكتروني.
ثانياً: وظيفة ( محصل ميداني )
شروط التسجيل
- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، علوم مالية ومصرفية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد( من جامعة أو كلية معترف بها.
- يجب أن يكون المتقدم من فئة الذكور ولا يزيد عمره عن (40) سنة.
- يُفضل أن يكون لديه خبره في التحصيل والعمل الميداني.
- يفضل أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.
- يجب أن يكون من سكان مدينة غزة.
- أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.
المهام والمسئوليات:-
- تحصل فواتير البلدية بما تشمله من رسوم مياه وخدمات ورسوم تنظيم.
- التواصل مع المواطنين وحثهم على تسديد المستحقات المتراكمة عليهم لصالح البلدية.
المهارات المطلوبة:-
- أن يمتاز بالمظهر اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية.
- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق العمل.
- تحمل ضغط العمل في أي وقت والعمل خارج أوقات الدوام الرسمي.
- لديه روح المبادرة والتفكير الإبداعي واقتراح الحلول للمشاكل.
- المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بالأنظمة والسياسات المالية.
- القدرة على إعداد تقارير العمل المالية والإدارية.
- القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة ذات العلاقة بالعمل المالي والعمل الإداري.
- معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب المكتبية والقدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفت Microsoft Office والإنترنت والبريد الإلكتروني.
طريقة التسجيل
- على الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة أعلاه تقديم طلب (على موقع بلدية غزة الإلكتروني) من خلال الضغط ( هنا )
- عند تعبئة الطلب على المتقدم إرفاق الوثائق الثبوتية من شهادات أكاديمية ومهنية وخبرات وأي وثائق ذات علاقة لتعزيز الطلب المقدم.
- ينتهى التسجيل للوظائف يوم الثلاثاء الموافق 29/08/2023م.
تعليقات
إرسال تعليق