القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

 

وظائف شاغرة - بلدية غزة



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بلدية غزة تعلن فيه عن الوظائف الشاغرة التالية :




أولاً:  وظيفة (  مفتش ميداني  )




شروط التسجيل 



- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (الهندسة المدنية، المساحة، نظم المعلومات الجغرافية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد جداً( من جامعة أو كلية معترف بها.

- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (40) عام.

-  أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن (سنة).

- يجب أن يكون المتقدم من سكان مدينة غزة.

- أن يكون عضواً في النقابة التي يتبع لها حسب تخصصه.

- أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.




المهام والمسؤوليات:-




- الكشف الميداني على الحرف والمهن والصناعات القائمة بالمدينة، وعمل تقرير كامل بها.

-  التعامل مع أصحاب الحرف غير المرخصة والحرف غير المجددة للرخصة حسب النظام المتبع ببلدية غزة.

-  اعداد تقرير بالإنجاز اليومي، وتوثيق الاعمال الميدانية بالصور والمستندات اللازمة والخاصة بالحرف.

-  متابعة الحرف الجديدة والعمل على تحديث بيانات الحرف والمهن بشكل مستمر.

-  القيام بأي اعمال أخرى يُكلف بها من المسئول.




 المهارات المطلوبة:-



-  المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بقسم المهن والاعلانات.

-  يفضل أن يكون لديه المعرفة بآلية ترقيم المباني والشوارع.

-  القدرة على إعداد تقارير إنجاز الأعمال الفنية.

-  أن يمتاز بالمظهر العام اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع الموظفين والمواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية، وبناء شبكة علاقات جيدة مع الأطراف ذات العلاقة.

-  تحمل العمل في أي وقت خارج أوقات الدوام والقدرة على العمل تحت الضغط والعمل بروح الفريق.

-  القدرة على إعداد تقارير العمل الفنية والإدارية.

-  القدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفتMicrosoft Office  والإنترنت والبريد الإلكتروني.




ثانياً:  وظيفة ( محصل ميداني )



شروط التسجيل 



- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، علوم مالية ومصرفية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد( من جامعة أو كلية معترف بها.

- يجب أن يكون المتقدم من فئة الذكور ولا يزيد عمره عن (40) سنة.

-  يُفضل أن يكون لديه خبره في التحصيل والعمل الميداني.

-  يفضل أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.

-  يجب أن يكون من سكان مدينة غزة.

-  أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.




المهام والمسئوليات:-



-  تحصل فواتير البلدية بما تشمله من رسوم مياه وخدمات ورسوم تنظيم.

- التواصل مع المواطنين وحثهم على تسديد المستحقات المتراكمة عليهم لصالح البلدية.




المهارات المطلوبة:-



-  أن يمتاز بالمظهر اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية.

-  أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق العمل.

-  تحمل ضغط العمل في أي وقت والعمل خارج أوقات الدوام الرسمي.

-  لديه روح المبادرة والتفكير الإبداعي واقتراح الحلول للمشاكل.

-  المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بالأنظمة والسياسات المالية.

-  القدرة على إعداد تقارير العمل المالية والإدارية.

- القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة ذات العلاقة بالعمل المالي والعمل الإداري.

-  معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب المكتبية والقدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفت Microsoft Office والإنترنت والبريد الإلكتروني.


 

طريقة التسجيل 



- على الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة  أعلاه تقديم طلب (على موقع بلدية غزة الإلكتروني) من خلال الضغط ( هنا )

- عند تعبئة الطلب على المتقدم إرفاق الوثائق الثبوتية من شهادات أكاديمية ومهنية وخبرات وأي وثائق ذات علاقة لتعزيز الطلب المقدم.

- ينتهى التسجيل للوظائف  يوم الثلاثاء الموافق 29/08/2023م.

تعليقات