القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

إعلان عن تمديد التسجيل لوظائف بنك الوقف الفلسطيني - غزة

 

إعلان عن تمديد التسجيل لوظائف بنك الوقف الفلسطيني - غزة

بنك الوقف الفلسطينيّ هو بنكٌ إسلاميٌّ وَقْفِيٌّ يَتْبَع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينيّة الفلسطينيّة بغزة ، تأسَّس عام 2023م/1444هـ، مُسجل ومُرخص لدى وزارة الاقتصاد الوطني بغزة كشركة مساهمة ذات اكتتاب مغلق، يُعنى بتنمية الوقف النقديّ والعقاريّ والودائع، وتوجيه عائداتها لخدمة الفئات الهشّة ومجالات العمل الدينيّ والإنسانيّ، ويُقدّم خدماتٍ مصرفيّةً إسلاميّةً وفق محددات الشريعة الإسلاميّة.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان  صادر عن بنك الوقف الفلسطيني بقطاع غزة  يعلن فيه عن تمديد التسجيل لعدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي:



  • وظيفة "رئيس قسم التمويل" / تخصص :  بكالوريوس محاسبة أو التمويل  أو العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة / للإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )    .
  • وظيفة " مسؤول تدقيق "  / تخصص :  بكالوريوس محاسبة أو  العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة / للإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )    .
  • وظيفة " مدير فرع غزة "   / تخصص :  بكالوريوس محاسبة أو  العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة / للإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )   .
  • علماً بأن التمديد للتسجيل لمدة يوم واحد فقط وذلك حتى نهاية دوام عمل يوم الأربعاء الموافق 16 / 8 / 2023م 

تعليقات