القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مشرف/ة إداري فني - جمعية نوى للثقافة والفنون

 

وظيفة مشرف/ة إداري فني - جمعية نوى للثقافة والفنون


جمعية نوى للثقافة والفنون هي جمعية غير ربحية تأسست في العام 2014 في دير البلح بهدف خلق ظروف مواتية لتعزيز قدرة الإنسان على تحقيق أهدافه الشخصية، ورعاية الأطفال واليافعين والشباب من خلال تطوير قدرات التعلم مدى الحياة، والتعليم الجامع والتعلم الإبداعي، وتعزيز مهارات القرن الحادي والعشرين، والكفايات التقنية اللازمة للعمل.


تنوي النوى تنفيذ مشروع " السعادة تشفي: تقديم خدمات دعم نفسي اجتماعي للأطفال وأمهاتهم في منطقة دیر البلح، ضمن "مشروع المساندة الطارئة للخدمات الاجتماعية في قطاع غزة مكون المال مقابل الخدمة"، الذي ينفذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية بتمويل البنك الدولي. 


وعليه تعلن النوى عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:


- المسمى الوظيفي: مشرف/ة إداري فني .

-  عدد (1) دوام كلي في المقر الرئيسي لجمعية نوى للثقافة والفنون.

- مدة التوظيف تبدأ خلال الفترة من (يوليو 2023 وحتى نهاية ديسمبر 2023)، قابلة للتمديد.



المسؤوليات الرئيسية: 


متابعة تنفيذ التدخلات المقدمة ضمن المشروع من قبل فريق العمل من خدمات الدعم النفسي وأنشطة بناء قدرات التربويين/ات لضمان تنفيذ التدخلات وفقاً لخطط العمل ومؤشرات الأداء، والذي يشمل:


- المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والسنوية والموازنة للجمعية. 

- المتابعة الدورية لسير العمل في المشروع لضمان تقديم تدخلات وخدمات وفق أفضل المعايير.  

-  إعداد تقارير دورية عن أداء وانجازات المشروع ورفعها لمسؤول/ة المشاريع مع توصيات بالتحسين المطلوب والتوجهات المستقبلية.

- متابعة تنفيذ تدريب موظفي/ات المشروع لضمان تقديم تدخلات وخدمات وفق أفضل المعايير، تحديداً باستخدام أدوات مستمدة من التراث الفلسطيني وتقنيات والدورف شتاينر. 

- تعزيز العلاقات مع الشركاء الداخليين والخارجيين للمشروع لضمان تقديم تدخلات وخدمات وفق أفضل المعايير. 

- تقديم الدعم اللازم لمسؤول/ة الثقافة والفنون وتنفيذ أي مهام أخرى يكلف بها.



المؤهلات الأكاديمية والخبرة المطلوبة:



- الحد الأدنى للمؤهل: درجة البكالوريوس في مجال في إدارة الأعمال أو أى مجال أخر ذو علاقة، وخبرة عملية لاتقل عن 5 سنوات في الاختصاص نفسه في مؤسسات المجتمع المدني.

- الحد الأعلى للمؤهل: درجة الماجستير في مجال إدارة الأعمال أو أى مجال أخر ذو علاقة، وخبرة عملية لاتقل عن 4 سنوات في الاختصاص نفسه في مؤسسات المجتمع المدني.



المهارات المطلوبة:



- التنسيق والعمل ضمن الفريق.

- مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

- الاتصال والتواصل.

- تمكين العاملين/ات وتطوير قدراتهم/ن.

- التنسيق والعمل ضمن الفريق.

- إتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة

- القدرة على التخطيط والتحليل.

- القدرة على تحمل ضغط العمل.

- إعداد التقارير المهنية والفنية.




طريقة التسجيل



- على من ي/تجد في نفسه/ها الكفاءة المطلوبة، أن يتم تعبئة طلب التوظيف في الرابط التالي:  

http://hr.nawaculture.org//public/15/applicants

- سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للشروط المطلوبة وسيتم التواصل فقط مع الأشخاص المؤهلين للمقابلة الشخصية.

- اجراءات التوظيف والاختيار في الجمعية تشجع تعيين النساء والأشخاص ذوي الإعاقة وتعكس التزامنا نحو حماية الأطفال.

- آخر موعد لتسليم السيرة الذاتية وطلب التوظيف: يوم الأحد الموافق 23/07/2023، الساعة 2:00 ظهراً

تعليقات