القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظائف شاغرة - مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله

 

وظائف شاغرة - مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله تعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي:



أولاً: وظيفة محاسب




تعلن مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى عن حاجتها لشغل وظيفة محاسب على بند التعيين الدائم وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:




مهام الوظيفة




- عمل القيود المحاسبية وادخالها على النظام المالي.
- ادارة جميع المعاملات المحاسبية.
- اعداد وتحضير التقارير المالية وتحليل البيانات المالية.
- توثيق الحركات والسجلات المالية .
- القدرة على اعداد التسويات المالية بما فيها التسويات البنكية.
- الاشراف على الوثائق والمستندات المالية
- اقفال وتسوية الحسابات نهاية الفترة المالية.
- ادارة حساب القبض والدفع.
- مراجعة واستعراض تقارير المصاريف والنفقات.
- الحفاظ على سرية وخصوصية المعلومات المالية.
- الالتزام بإجراءات وانظمة ولوائح المؤسسة.





مؤهلات الوظيفة 




- بكالوريوس محاسبة كحد أدنى .

- القدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية.

- القدرة على التعامل مع برامج Microsoft Office وتحديداً برنامج اكسل.

- القدرة على تحمل الضغط .

- القدرة على العمل ضمن فريق.

- اجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة




ثانياً: وظيفة ( موظف تمويل )




مهام الوظيفة



- تسويق برامج التمويل المختلفة للمؤسسة.

- شرح سياسات وإجراءات منح التمويلات للعملاء لمختلف البرامج المعمول بها في المؤسسة.

- إعداد طلبات التمويل التي تنطبق عليها شروط السياسة الائتمانية المتبعة بالمؤسسة.

- القيام بزيارات ميدانية للأشخاص و للمشاريع المقترحة للتمويل واعداد التقارير .

- عمل التقييم الأولي لطلبات التمويل والاستفسار عن مقدم الطلب وتعاملاته التجارية البنكية والطلب من دائرة التسهيلات بالاستفسار عن الأخطار المصرفية من سلطة النقد.

- إعداد الدراسة المالية ودراسة السوق ورفع التوصيات لدائرة التمويل.

- متابعة تنفيذ الاجرءات القانونية وإجراءات صرف التمويل من الدوائر المختصة.

- متابعة تحصيل الأقساط المستحقة ومعالجة أي تقصير في السداد ورفع التقارير الدورية لمدير التمويل.



مؤهلات الوظيفة



- بكالوريوس اقتصاد أو تسويق او علوم مالية ومصرفية كحد أدنى.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التمويل والعمل الميداني.



المهارات والقدرات:



- القدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية.

- القدرة على التعامل مع برامج Microsoft Office وتحديداً برنامج اكسل.

- القدرة على تحمل الضغط .

- القدرة على العمل ضمن فريق.

- القدرة على التفاوض.

- القدرة على التحليل المالي واتخاذ القرار.

- اجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

- معرفة ببرامج التمويل الاسلامي.



طريقة التسجيل 



- تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على بريد المؤسسة الالكتروني

 (financejob120@gmail.com)


- المتطلبات الوظيفية/


1- صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.

2- صورة عن شهادة الميلاد.

3- CV  السيرة الذاتية.

4- صورة عن الخبرات.

5- صورة عن الدورات.


- يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد 28/5/2023 وحتى يوم الثلاثاء 30/5/2023  علما بانه سيتم استثناء اي طلب غير مستوفي للشروط والبيانات  ويفضل أن يكون من سكان نفس المحافظة.

تعليقات