وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة نداء الإنسان في المملكة المتحدة Human Appeal UK تعلن فيه عن وظيفة ( مساعد المشتريات ) Procurement Assistant للعمل بمكتب غزة.
حول مؤسسة نداء الإنسان في المملكة المتحدة Human Appeal UK
Human Appeal UK هي منظمة غير ربحية مقرها في المملكة المتحدة - مانشستر ، وتعمل في جميع أنحاء العالم بما فيها الأراضي الفلسطينية لتعزيز مكافحة البشرية للفقر والظلم الاجتماعي والكوارث الطبيعية من خلال توفير الإغاثة الفورية وإنشاء برامج تنمية ذاتية الاستدامة ، نهدف إلى الاستثمار في حلول حقيقية وفعالة.
نحن نعمل على مدار العام لإنشاء برامج الرعاية الصحية والمياه والصرف الصحي والمياه والصرف الصحي والتعليم وسبل العيش التي تمهد الطريق لمجتمعات تمكِّنها وتخدم نفسها بنفسها. كما نقدم الغذاء والمساعدات الطبية والإغاثة في حالات الطوارئ ، وهو تدخل حاسم ينقذ الأرواح.
الغرض من الوظيفة
- أداء الأنشطة المختلفة بشكل فعال خلال دورة الشراء وضمان حسن سير جميع وظائف الشراء للمساعدة في الحصول على الإمدادات والخدمات لدعم تقديم برامج عالية الجودة في HA.
- مسؤول عن تنسيق وتوحيد وضمان التنفيذ السلس والالتزام بالإجراءات اللوجيستية والمشتريات ، ويوفر الدعم اللوجستي لمشاريع HA.
مهام الوظيفة
- تأكد من اتباع جميع سياسات وإجراءات HA لعملية الشراء.
- يدعم المتقدمين لإعداد نماذج طلبات شراء كاملة وشاملة.
- يساعد في الحفاظ على خطة المشتريات وأداة تتبع المشتريات لتسهيل الاتصال في الوقت المناسب باحتياجات الشراء / الشراء ، وتحديثات الحالة بشأن التقدم المحرز في جميع الطلبات ، وتقديم خدمات فعالة وفعالة.
- الاتصال بالموردين لإنشاء جداول تسليم واقعية ومقارنة عمليات التسليم الفعلية من أجل تقييم أداء الموردين واستجابتهم.
- تقديم دعم تخطيط المشتريات لموظفي البرنامج كما هو مطلوب.
- أبحاث السوق المستمرة للموردين الجدد الذين قد يقدمون خدمة أفضل أو قيمة مقابل المال لـ HA.
- الحفاظ على وتحديث قائمة الموردين.
- التأكد من أن ملفات المشتريات دقيقة وأن السجلات متوافقة مع سياسات مشتريات HA ، وأن نظام الملفات مؤسس بشكل صحيح ، وأن جميع النسخ الإلكترونية والنسخ المطبوعة من ملفات المشتريات يمكن الوصول إليها وإدارتها.
- المساعدة في إعداد العقود وتعديل العقود عند الحاجة
- يزور الموردين (موقع الشركة ، المخازن ، و / أو مرافق الإنتاج) لجمع المعلومات ودعم عملية العناية الواجبة.
- يحصل على العناصر المشتراة عن طريق إعادة توجيه الطلبات إلى الموردين ؛ أوامر المراقبة والتعجيل.
- تجهيز مستندات الدفع للمشتريات عن طريق إعادة توجيه مستندات الاستلام.
- التأكد من مراجعة جميع فواتير الدفع والتوقيع عليها من قبل الموظفين المعنيين وتقديمها إلى الإدارة المالية ، وتسجيلها في دفتر السجل ، وأن الشؤون المالية توقع على تأكيد الاستلام.
- دعم الفريق لتوفير البيانات لرصد وتقييم الأداء اللوجستي العام لدعم البرامج.
- تسهيل ورش العمل والدورات التدريبية بما في ذلك حجوزات الفنادق والحجوزات
- معالجة وتسوية المدفوعات المتعلقة بالمسؤول.
- أي مهام أخرى يطلبها المدير المباشر.
مؤهلات الوظيفة
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذي صلة من جامعة معترف بها.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور مماثل من الناحية المثالية داخل المنظمات غير الحكومية الدولية.
- المستوى المهني باستخدام MS Office Suite ، وخاصة MS Excel.
- الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول
- إجادة اللغة الإنجليزية و اللغة العربية .
- مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين المتقدمة
طريقة التسجيل
- ملاحظة / الاعلان وصل لنا باللغة الانجليزية وتم ترجمته للغة العربية تسهيلاً عليكم ولكن عليكم تقديم الطلب باللغة الانجليزية وعليكم الاستعانة بالترجمة وننصح بالتسجيل من حاسوب .
- يرجى تحميل سيرتك الذاتية ورسالة الغلاف التي توضح كيف تتناسب خبرتك ومهاراتك ومؤهلاتك وخلفيتك المهنية مع متطلبات الوظيفة
- لتعبئة طلب الوظيفة من خلال موقع المؤسسة وذلك من خلال الضغط ( هنا )
- ملاحظة / عند فتح موقع المؤسسة لتعبئة الطلب ستظهر الوظيفة باللغة الانجليزية / المطلوب منك الضغط على كلمة ( APPLY for this job ) الموجودة بمربع أخضر وبعدها قم بتعبئة البيانات.
- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
- ينتهى التسجيل بتاريخ 23/10/2022
تعليقات
إرسال تعليق