القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف مبيعات - بنك الأردن - القدس , رام الله , جنين

 

مطلوب موظف مبيعات - بنك الأردن - القدس , رام الله , جنين



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمة (  موظف مبيعات) للعمل بدائرة المبيعات بالبنك.




مكان العمل:  



- منطقة الوسط (رام الله) عدد (3)

- منطقة الوسط (القدس) عدد (1)

- منطقة شمال ب (جنين) عدد (1)





مهام ومسؤوليات الوظيفة:




- يقوم بزيارة العملاء بهدف بيع خدمات ومنتجات البنك وفق القطاعات المستهدفة بما يساهم في زيادة مبيعات البنك من هذه المنتجات وزيادة حصة البنك السوقية منها حسب الأهداف المطلوبة والواجب تحقيقها.

- يقوم بدراسة طلبات العملاء والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والمستندات ويتأكد من مطابقتها للشروط والسياسات ويمررها للمسؤول المباشر.

- يتأكد من إيصال كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتجات والخدمات والقنوات الآلية التي يقدمها البنك للعملاء بهدف رفع مستوى الرضى.

- يقدم التقارير اليومية حول إنجازاته من بيع خدمات للعملاء الحاليين واستقطاب لعملاء جدد، وعن درجة رضى العملاء عن طبيعة الخدمات المقدمة من البنك ومدى تلبية منتجاته لرغباتهم.

- يتابع استكمال كافة متطلبات تنفيذ طلبات العملاء من خلال المسؤول المباشر لوضعها موضع التنفيذ.

- يعمل على استقطاب شركة جديدة (TML’s)، ويعمل على دراسة وضع الشركة لإعطاء موظفيها عروض بنكية لكافة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

- يشارك في الاتصال بالعملاء ويعلمهم بإنجاز معاملاتهم ويزودهم بأية معلومات أو بيانات يطلبها العملاء لتلبية طلباتهم ورفع مستوى رضاهم.





   المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:




- شهادة جامعية  في مجال العلوم الإدارية أو أي تخصص ذو علاقة.

-  معرفة تامة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

- معرفة تامة بالسوق المصرفي وقطاعات السوق المختلفة.

- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.

- القدرة على التفاوض والإقناع.




طريقة التسجيل 




- على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps, مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

- وذلك حتى موعد أقصاه 08/10/2022

تعليقات