القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة براتب مميز

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة براتب مميز



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الأونروا بغزة تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي ( مساعد مسؤول مشاريع ) Assistant Projects Officer 




 

مهام الوظيفة 




- يساعد فريق مكتب المشاريع في تحديد ومراجعة احتياجات المشروع ، والتنسيق مع الإدارة المعنية في صياغة مقترحات المشاريع والحفاظ على الوثائق المناسبة وتبادل المعلومات وفقًا للممارسات المعتمدة من قبل الفريق .

- ينسق ويتابع - للملف المعين - تنفيذ المشروع مع البرنامج والإدارات الخدمية المعنية وفي إبلاغ أعضاء الفريق المختصين في مكتب المشاريع عن أي تأخير أو مشاكل تعوق تنفيذ المشاريع ، و التنسيق مع الإدارة المختصة في صياغة التقارير المرحلية والنهائية للمشروع حسب الطلب.

- تنظيم اجتماعات منتظمة ومخصصة، و إعداد محاضر الاجتماعات وملخصات الإجراءات الواجب اتخاذها ؛و تتبع التقدم المحرز في أنشطة المشاريع والإبلاغ عن أي قضايا ذات أهمية ؛و المتابعة مع نقاط الاتصال، و مراقبة ومراقبة الإنفاق المالي للمشاريع بالتنسيق مع مسؤولي الاتصال في إدارتي البرنامج والخدمية.

- يساعد فريق مكتب المشاريع في وضع خطط بديلة بالتنسيق مع الإدارات للاستفادة من رصيد الأموال المتبقية بعد الانتهاء من المشاريع.

- يساعد مكتب المشاريع أثناء زيارات المانحين والطلبات الخاصة.

- يؤدي واجبات أخرى قد يتم تعيينها.




الكفاءات




القيم الأساسية للأمم المتحدة للنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع ، وتنطبق عليه  الكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الأشخاص والدافع لتحقيق النتائج بشكل افتراضي ، بالإضافة إلى الكفاءات التالية:




- تطبيق الخبرة الفنية

- التحليل

- التخطيط والتنظيم

- التعلم والبحث

- حل المشاكل

- التواصل الفعال





مؤهلات الوظيفة 





- شهادة جامعية ذات صلة بتطوير المشروع وإدارة دورة المشروع (وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر: بكالوريوس إدارة المشاريع ، إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية ، الإدارة العامة ، العلاقات الدولية ، الهندسة ، إلخ).

-  ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة في إدارة المشاريع وإعداد التقارير والعمل مع المنظمات (المنظمات غير الحكومية ، INGOS ، والجامعات ومراكز البحوث ، ومنظمات الأمم المتحدة). 

- مستوى عال من مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية. 

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة





ملاحظة 



- نوع العقد: عقد محدود المدة (LDC) أو مقدم خدمة يومي أو مقدم خدمة فردي (ISP).

- مدة العقد: ستة أشهر ، يمكن تمديدها حسب الحاجة المستمرة ، وتوافر التمويل والأداء المرضي.

- الراتب : 1450 دولار أمريكي .

- ستعطى الأفضلية للاجئين الفلسطينيين المسجلين والمرشحين الذين يساعدون الوكالة على الوفاء بالتزامها بالمساواة بين الجنسين. - ترحب الأونروا بطلبات المرشحين المؤهلين من ذوي الإعاقة.




طريقة التسجيل 





- رقم هذه الوظيفة هو 184725

- اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو | Assistant Projects Officer

- عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

State of Palestine )

- على المعنيين التسجيل وعمل حساب  في موقع  (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

- ملاحظة | يمكنكم مشاهدة فيديو يساعد في عملية التسجيل من خلال الرابط التالي :

https://youtu.be/zd7hfwWz24g

- ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 11/7/2022

- جميع الحقوق محفوظة لشبكة وظائف فلسطين.

تعليقات