القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة أطباء بلا حدود بغزة تعلن عن وظيفة مساعد الموارد البشرية

 

مؤسسة أطباء بلا حدود  بغزة تعلن عن وظيفة مساعد الموارد البشرية



مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي مؤسسة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان الذين يعانون من ضائقة ، وضحايا الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين ، العقيدة أو الانتماء السياسي. 

 




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا تعلن فيه عن وظيفة  مساعد للموارد البشرية HR/FIN Assistant  للانضمام إلى الفريق الطبي في مشروع غزة.



 

الهدف من الوظيفة : تنفيذ المهام الإدارية ومتابعة محاسبة المشروع ، وفقًا لإرشادات مدير الإدارة وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود ، من أجل ضمان الامتثال القانوني والحفاظ على رقابة صارمة على الموارد المالية.





مهام الوظيفة 






- تنفيذ المهام الإدارية والقانونية ذات الصلة ، تحت إشراف مدير الإدارة ، والتحقق من حسابات الرواتب وتحديث الملفات الشخصية من أجل ضمان الدقة والامتثال والمدفوعات في الوقت المحدد.

- تنفيذ إجراءات إدارة النقد من أجل ضمان أعلى مستويات الرقابة والأمان ، وضمان توافر النقد.

- إعداد عقود العمل بما يتوافق مع المتطلبات القانونية بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة من أجل ضمان العمل المحلي والامتثال لقانون المالية العامة.

- إدخال  البيانات في قاعدة بيانات الموارد البشرية والملفات الشخصية واحتفظ بها محدثة من أجل تسهيل إدارة عمليات الموارد البشرية.

- تحديث ملفات موظفي مكتب ضرائب الضمان الاجتماعي بما يفي بالمتطلبات والواجبات القانونية.

- إعداد كشوف رواتب شهرية لجميع الموظفين ، وتحرير وتحديث البيانات اللازمة لضمان الالتزام بالمواعيد ودقة رواتب الموظفين.

- ضع قسيمة الراتب النهائية وشهادة التوظيف في نهاية العقد من أجل تلبية المتطلبات القانونية مع الدفاع عن مصالح منظمة أطباء بلا حدود.

- متابعة  جميع تواريخ عقود الإيجار المنتهية وأبلغ مدير الإدارة من أجل ترك الوقت الكافي لترتيب التجديد أو البحث عن بديل آخر.

- مساعدة مدير الإدارة في الإشراف على الخزانة الشهرية والتخطيط من أجل ضمان تغطية الاحتياجات اليومية والسلف على الرواتب والرواتب وما إلى ذلك.

- معالجة المدفوعات للموردين والالتزام الصارم بجميع الوثائق ذات الصلة ، وإبلاغ مدير الإدارة بأي نوع من التباين.

- تنفيذ جميع المهام والأنشطة المحاسبية من أجل ضمان رقابة صارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق.

- جعل جميع المعلومات الإدارية متاحة للموظفين (النشر ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك)

- تصنيف وإعداد جميع الأجزاء المحاسبية حسب طلب مدير الإدارة.

- تقديم مستندات المحاسبة وإدخال الأجزاء المحاسبية في برنامج المحاسبة ، بدعم من مدير الإدارة و / أو مدير المحاسبة (ACMA).

- دعم مدير الإدارة في ترجمة المستندات إلى اللغة المحلية و يساعد مدير الإدارة في الاجتماعات عند الطلب.





مؤهلات الوظيفة 





- شهادة جامعية في الإدارة أو إدارة الأعمال أو التمويل أو أي تخصص ذو صلة .

- خبرة عملية سابقة أساسية لا تقل عن سنتين في الوظائف ذات الصلة.

- خبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية.

- يمكن تعديل هذا الوصف الوظيفي بما يتماشى مع أنشطة البعثة أو تطورها





طريقة التسجيل 





- يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب الطلب والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ، مع التفاصيل المرجعية إلى منظمة أطباء بلا حدود ، قسم الموارد البشرية - مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي :

msfocb-gaza-recruitment@brussels.msf.org

- يجب ذكر اسم الوظيفة في عنوان الرسالة ( HR/FIN Assistant )

- الموعد النهائي للتسجيل : 24/03/2022

 - سيتم قبول الإرسال عبر البريد الإلكتروني فقط

- ستكون شهادة حسن السير والسلوك  الصادرة عن وزارة الداخلية مطلوبة في المرحلة الأخيرة من عملية التوظيف.

تعليقات