القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مشرف شعبة خدمات الجمهور الخارجية - مصلحة مياه محافظة القدس

 

وظيفة مشرف شعبة خدمات الجمهور الخارجية - مصلحة مياه محافظة القدس


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مصلحة مياه محافظة القدس  تعلن فيه عن حاجتها لتعيين موظف بعقد محدود المدة حسب الشروط التالية: -




  • المسمى الوظيفي: مشرف شعبة خدمات الجمهور الخارجية/ مدير مراكز خدمات الجمهور الخارجية.
  • ملخص الوظيفة:التنظيم والاشراف والرقابة على مراكز خدمات الجمهور الخارجية.





مهام الوظيفة الرئيسية:




1.    الدوام يوميا في مراكز الخدمات الخارجية وفق برنامج يتم تطويره بالتنسيق مع رئيس القسم ومدير الدائرة.

2.  العمل على تطوير إجراءات العمل اليومي وضمان سهولة التواصل بين المراكز والمقر الرئيسي في المصلحة بما يساهم في تنفيذ الأنشطة بأعلى قدر من الكفاءة.

3.  معرفة الإجراءات والسياسات المتعلقة بكافة الأنشطة والخدمات المقدمة من قبل مراكز الخدمات الخارجية لضمان تنفيذ سلامة الإجراءات المنفذة.

4.    تدقيق المعاملات التي يتم تنفيذها في المراكز بشكل يومي.

5.  توفير آليات واضحة لاستلام شكاوى المشتركين والتعامل معها بمهنية بالتنسيق مع مشرف شعبة العناية بالمشتركين.

6.  ضمان وصول الوثائق والمستندات والمعاملات وغيرها من المراكز الخارجية الى الدوائر المعنية في المصلحة حسبما تقتضيه حاجة العمل (مثلا إيداع المتحصلات في البنوك، ارسال المعاملات الجديدة، طلبات التسهيلات،..)

7.    الاشراف على موظفي مراكز خدمات الجمهور الخارجية ومتابعة أدق التفاصيل المتعلقة بعملهم وتوجيههم.

8.  التحقق من طريقة التعامل مع المشتركين وانه تجري معاملتهم بشكل مهني ولائق يعكس صورة المصلحة وتاريخها العريق.

9.    تقديم تقارير يومية حول عمل المراكز.

10. تحليل البيانات الواردة من مراكز خدمات الجمهور سواء تلك المتعلقة بالتسويات او الشكاوى او طلبات الاشتراك او غيرها من الأنشطة بشكل دوري.

11. المتابعة مع مشرفي الشعب الأخرى في الدائرة خاصة مع شعبة العناية بالمشتركين لمتابعة الشكاوى وضمان حلها بدون إبطاء أو تهاون.

12. إعداد خطط ربع سنوية لمراكز خدمات الجمهور الخارجية والاشراف على تنفيذها.

13. تقديم التوصيات للإدارة لتحسين الخدمات والارتقاء بها.

14. العمل على تدريب وتطوير المرؤوسين.

15. المساعدة في تقييم موظفي مراكز الخدمات الخارجية.

16. القيام بأية مهام أخرى ذات علاقة بوظيفته يكلفه بها رئيس قسمه.


 



المؤهلات والمهارات والكفاءات  المطلوبة:





- شهادة البكالوريوس كحد أدنى من جامعة معترف بها تخصص إدارة أعمال أو تخصص ذو علاقة بطبيعة المنصب.

- خبرة عملية في مجال مشابه لا تقل عن 4 سنوات.

- اليقظة وسرعة البديهة.

-  قوة الشخصية والحزم.

-  القدرة على العمل ضمن الفريق.

- اتقان مهارات الحاسوب.

- القدرة على قيادة السيارات.

- التمتع بلياقة جسدية تمكنه من العمل المكتبي بسهولة ويسر، وكذلك السير والتنقل وقيادة السيارات.

-  أن لا يقل عمر شاغل الوظيفة عن 26 سنة ميلادية وان لا يزيد عن 35 سنة ميلادية عند تولي مهام هذه الوظيفة.

-  يجوز نقل الموظف وانتدابه للعمل في وظائف أخرى بقرار من المدير العام.

- ان يمتلك المتقدم سيارة خاصة ليتم استخدامها للعمل على أن تقوم المصلحة بدفع بدل استعمال.


 



طريقة التسجيل 





- على من يجد في نفسه الكفاءة إرسال سيرته الذاتية وصورة عن الهوية وصورة شخصية حديثة ملونة الكترونياً فقط وذلك من خلال الضغط ( هنا )

- ينتهى التسجيل  يوم الخميس الموافق 16/12/2021 .

تعليقات