القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

شركة فلسطين للتأمين تعلن عن وظيفة شاغرة بمدينة القدس

 

شركة فلسطين للتأمين تعلن عن وظيفة شاغرة بمدينة القدس


تعلن شركة فلسطين للتأمين عن وجود شاغر  موظف إداري/ تعويضات في فرع الشركة في محافظة القدس، وفقاً لما يلي:




الهدف العام للوظيفة: متابعة وإدارة وتنفيذ كافة الأعمال والمتطلبات والاحتياجات الخاصة بالفرع، والتنسيق والمتابعة مع مختلف الأطراف الداخلية والخارجية بأقصى قدر من الكفاءة والفعالية في الأداء.





مؤهلات ومهارات الوظيفة 





- شهادة بكالوريوس/ دبلوم بالحد الأدنى في أحد مجالات العلوم الإدارية أو المالية أو تخصص آخر ذو علاقة.

-  خبرة عام على الأقل بوظيفة إدارية.

- أن ي/تكون من حملة الهوية المقدسية

- أن ي/تتقن اللغة العبرية ( حيث سيتم عمل إمتحان بهذا الخصوص)

- مهارات اتصال وتواصل عالية

- القدرة على إعداد التقارير باستخدام مختلف برامج الحاسوب ذات العلاقة

- التمتع بصفات الشخصية القيادية والقوية





مهام الوظيفة 





- إدخال بيانات الإدعاءات على برنامج التعويضات

- تسديد السندات/ الإدعاءات والأعمال الشبيهة على البرامج المخصصة وتوقيعا وإستكمالها وفقاً لنظام الصلاحيات

- تجهيز وتدقيق الملفات 

- إعداد كافة المراسلات الإدارية الخاصة بالفرع

- تحضير عروض الأسعار ومتابعتها مع ذوي العلاقة

- متابعة تسليم وإستلام المطالبات

- أرشفة الملفات إلكترونياً و ورقياً.





طريقة التسجيل 



-  على من تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتسجيل  من خلال إرسال السيرة الذاتية وصورة شخصية على واتساب رقم 00972594550218  حتى الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/12/2021 .

تعليقات