تعلن شركة فلسطين للتأمين عن وجود شاغر موظف إداري/ تعويضات في فرع الشركة في محافظة القدس، وفقاً لما يلي:
الهدف العام للوظيفة: متابعة وإدارة وتنفيذ كافة الأعمال والمتطلبات والاحتياجات الخاصة بالفرع، والتنسيق والمتابعة مع مختلف الأطراف الداخلية والخارجية بأقصى قدر من الكفاءة والفعالية في الأداء.
مؤهلات ومهارات الوظيفة
- شهادة بكالوريوس/ دبلوم بالحد الأدنى في أحد مجالات العلوم الإدارية أو المالية أو تخصص آخر ذو علاقة.
- خبرة عام على الأقل بوظيفة إدارية.
- أن ي/تكون من حملة الهوية المقدسية
- أن ي/تتقن اللغة العبرية ( حيث سيتم عمل إمتحان بهذا الخصوص)
- مهارات اتصال وتواصل عالية
- القدرة على إعداد التقارير باستخدام مختلف برامج الحاسوب ذات العلاقة
- التمتع بصفات الشخصية القيادية والقوية
مهام الوظيفة
- إدخال بيانات الإدعاءات على برنامج التعويضات
- تسديد السندات/ الإدعاءات والأعمال الشبيهة على البرامج المخصصة وتوقيعا وإستكمالها وفقاً لنظام الصلاحيات
- تجهيز وتدقيق الملفات
- إعداد كافة المراسلات الإدارية الخاصة بالفرع
- تحضير عروض الأسعار ومتابعتها مع ذوي العلاقة
- متابعة تسليم وإستلام المطالبات
- أرشفة الملفات إلكترونياً و ورقياً.
طريقة التسجيل
- على من تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتسجيل من خلال إرسال السيرة الذاتية وصورة شخصية على واتساب رقم 00972594550218 حتى الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/12/2021 .
تعليقات
إرسال تعليق