القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظائف شاغرة - بنك الأردن - ( رام الله + جنين)

 

وظائف شاغرة - بنك الأردن - ( رام الله + جنين)




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي :




أولاً:  يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (الإدارة الإقليمية/ رام الله):





  •  الوظيفة: رئيس قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
  •  مكان العمل: دائرة الأنظمة الآلية





 مهام ومسؤوليات الوظيفة:




- يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة ويتابع ويراقب العمل ويتأكد من كفاءة تنفيذ آلية العمل بالسرعة والدقة المطلوبتين.

- يشرف على فحص وسلامة الأنظمة الجديدة التي يتم ربطها على الأجهزة المستخدمة في البنك وبما يتوافق مع تعليمات العمل.

- يشرف على/ يتابع الإجراءات الكفيلة بمنع المشاكل والأعطال التي قد تواجه أنظمة التشغيل/ الشبكات /قواعد البيانات...الخ, ويتأكد من حل المشاكل الفنية بشكل جذري لمنع تكرارها مستقبلاً وبما يضمن عدم إحداث أي إرباك أو تأخير في العمل.

- يتأكد من تعريف المستخدمين وتحميل وربط قواعد البيانات, خوادم التطبيقات, تطبيقات الأنظمة/ أنظمة التشغيل على الأجهزة الرئيسية للبنك وبما يلبي متطلبات وتعليمات العمل.

- يشرف على/ يقدم الدعم الفني الخاص بقواعد البيانات, خادم التطبيقات, تطبيقات الأنظمة على الأجهزة الرئيسية..الخ, ويجري التعديلات عليها وبحسب ما يرد الدائرة عبر نظام متابعة المشاكل والملاحظات

- يتأكد من أن سير العمليات اليومية يتم وفق السياسات والإجراءات المعتمدة وفي حدود الصلاحيات الممنوحة.

- يطلع على الكشوفات التنفيذية والرقابية حسب دوريتها, ويتخذ الإجراءات اللازمة بخصوصها ضمن إجراءات العمل المعتمدة بهدف تنفيذ العمل وتحقيق عنصر الرقابة على العمليات.





المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:





- شهادة جامعية  في مجال هندسة الحاسوب أو هندسة الاتصالات أو أي تخصص ذو علاقة.

- خبرة عملية  لا تقل عن (5) سنوات في أعمال الوظيفة.

- معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.

- مهارات إشرافية وإدارية.

- المعرفة التامة بأنظمة التشغيل المختلفة والشبكات وأنظمة الحماية و وأنظمة Backup  

- المعرفة التامة بمتطلبات PCI  والمعايير الدولية

- المعرفة بتعليمات وقوانين سلطة النقد الفلسطينية






ثانياً :  الوظيفة: مدير علاقة عملاء / تنمية الأعمال التجارية (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)




  •     مكان العمل:    مركز تسهيلات الشمال (ب)/ جنين





 مهام ومسؤوليات الوظيفة:





- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.

-  استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع  والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.

-  استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.

-  دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.

-  القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.

 - دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.

-   متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.

-   جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.

-  تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.






المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:





- شهادة جامعية  في مجال العلوم المالية والإدارية.

-  خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.

-  معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.

- قدرات تحليلية.






ثالثاً:  يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (الإدارة الإقليمية/ رام الله):





  •                 الوظيفة: نائب مدير وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  •                   مكان العمل: وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب







  المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة 



- شهادة جامعية في مجال العلوم الإدارية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة.

- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في مجال الأعمال المصرفية منها على الأقل (3) سنوات في مجال رقابة الامتثال أو مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

- أن يكون حاصلا على إحدى الشهادات المهنية المتخصصة في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وفقاً للشهادات المهنية المعتمدة بموجب تعليمات سلطة النقد الفلسطينية وهي (CAMS, Diploma in Anti – Money Laundering, Advanced Certificate in Compliance and Financial Crime)

- معرفة تامة باللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة.

- القدرة على التحليل.

- معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.

- معرفة بتعليمات وقوانين وأنظمة سلطة النقد الفلسطينية.

- المعرفة بالمعايير والقواعد الدولية الخاصة بعمليات مكافحة غسل الأموال.

- معرفة كافية بكل العمليات المصرفية وجوانبها القانونية والفنية والمخاطر المرتبطة بها.






طريقة التسجيل 





- على الراغبين بالتقدم للوظائف السابقة  وممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

- ينتهى التسجيل بتاريخ 02/12/2021

تعليقات