وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي :
أولاً: يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (الإدارة الإقليمية/ رام الله):
- الوظيفة: رئيس قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
- مكان العمل: دائرة الأنظمة الآلية
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة ويتابع ويراقب العمل ويتأكد من كفاءة تنفيذ آلية العمل بالسرعة والدقة المطلوبتين.
- يشرف على فحص وسلامة الأنظمة الجديدة التي يتم ربطها على الأجهزة المستخدمة في البنك وبما يتوافق مع تعليمات العمل.
- يشرف على/ يتابع الإجراءات الكفيلة بمنع المشاكل والأعطال التي قد تواجه أنظمة التشغيل/ الشبكات /قواعد البيانات...الخ, ويتأكد من حل المشاكل الفنية بشكل جذري لمنع تكرارها مستقبلاً وبما يضمن عدم إحداث أي إرباك أو تأخير في العمل.
- يتأكد من تعريف المستخدمين وتحميل وربط قواعد البيانات, خوادم التطبيقات, تطبيقات الأنظمة/ أنظمة التشغيل على الأجهزة الرئيسية للبنك وبما يلبي متطلبات وتعليمات العمل.
- يشرف على/ يقدم الدعم الفني الخاص بقواعد البيانات, خادم التطبيقات, تطبيقات الأنظمة على الأجهزة الرئيسية..الخ, ويجري التعديلات عليها وبحسب ما يرد الدائرة عبر نظام متابعة المشاكل والملاحظات
- يتأكد من أن سير العمليات اليومية يتم وفق السياسات والإجراءات المعتمدة وفي حدود الصلاحيات الممنوحة.
- يطلع على الكشوفات التنفيذية والرقابية حسب دوريتها, ويتخذ الإجراءات اللازمة بخصوصها ضمن إجراءات العمل المعتمدة بهدف تنفيذ العمل وتحقيق عنصر الرقابة على العمليات.
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال هندسة الحاسوب أو هندسة الاتصالات أو أي تخصص ذو علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال الوظيفة.
- معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.
- مهارات إشرافية وإدارية.
- المعرفة التامة بأنظمة التشغيل المختلفة والشبكات وأنظمة الحماية و وأنظمة Backup
- المعرفة التامة بمتطلبات PCI والمعايير الدولية
- المعرفة بتعليمات وقوانين سلطة النقد الفلسطينية
ثانياً : الوظيفة: مدير علاقة عملاء / تنمية الأعمال التجارية (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)
- مكان العمل: مركز تسهيلات الشمال (ب)/ جنين
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.
- القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.
- متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.
- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- قدرات تحليلية.
ثالثاً: يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (الإدارة الإقليمية/ رام الله):
- الوظيفة: نائب مدير وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
- مكان العمل: وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة
- شهادة جامعية في مجال العلوم الإدارية والمصرفية أو أي تخصص ذو علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في مجال الأعمال المصرفية منها على الأقل (3) سنوات في مجال رقابة الامتثال أو مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
- أن يكون حاصلا على إحدى الشهادات المهنية المتخصصة في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وفقاً للشهادات المهنية المعتمدة بموجب تعليمات سلطة النقد الفلسطينية وهي (CAMS, Diploma in Anti – Money Laundering, Advanced Certificate in Compliance and Financial Crime)
- معرفة تامة باللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة.
- القدرة على التحليل.
- معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.
- معرفة بتعليمات وقوانين وأنظمة سلطة النقد الفلسطينية.
- المعرفة بالمعايير والقواعد الدولية الخاصة بعمليات مكافحة غسل الأموال.
- معرفة كافية بكل العمليات المصرفية وجوانبها القانونية والفنية والمخاطر المرتبطة بها.
طريقة التسجيل
- على الراغبين بالتقدم للوظائف السابقة وممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
- ينتهى التسجيل بتاريخ 02/12/2021
تعليقات
إرسال تعليق