القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب منسق مشاريع - جمعية الوئام الخيرية

 

مطلوب منسق مشاريع | جمعية الوئام الخيرية| وظائف شاغرة

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية الوئام الخيرية تعلن فيه عن حاجتها لشغل وظيفة منسق مشاريع على أن تتوفر فيه المؤهلات والخبرات والشروط والمهارات التالية:




أولاً : المؤهلات والخبرات والشروط 





•الشهادة الجامعية الأولى على الأقل في الهندسة أو إدارة الأعمال أو أي حقل في العلوم الإنسانية.
•خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إدارة المشاريع في المنظمات الاهلية.
•خبرة موثقة في التعامل مع المجموعات والشبكات المحلية.
•خبرة موثقة في العمل الميداني.
•إلمام في مجال مكافحة الفساد والحكم الرشيد والمنظومة القانونية الفلسطينية.
•القدرة على إعداد التقارير الإدارية والفنية باللغتين العربية والإنجليزية.
•مهارات الاتصال الفعال والتنسيق والتشبيك ما بين القطاعات ذات العلاقة. 
•القدرة على إدارة ورش العمل وإدارة الاجتماعات.
•إتقان في اللغتين العربية والإنجليزية (قراءة، كتابة، محادثة).
•القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة (Word , Excel, PowerPoint , outlook). 
•القدرة على تصميم وتطوير حملات الضغط والمناصرة ورفع الوعي. 
•خبرة في مجال السوشال ميديا. 
•القدرة على كتابة المشاريع وتنسيقها ومتابعة تنفيذها. 
•آلا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 35 عام. 
•يفضل من سكان محافظة شمال غزة. 










ثانياً / المهام والمسؤوليات:





•إعداد خطط العمل والموازنات التفصيلية.
•تنفيذ والإشراف على تنفيذ أنشطة المشروع حسب الخطة والجدول الزمني والموازنة والإجراءات الإدارية والمالية وفق النظام المعمول به.
•إعداد تقارير سير العمل بشكل دوري حول سير عملية تنفيذ نشاطات المشروع.
•المساهمة في إعداد التقرير الإداري والفني المتعلق بالمشروع حسب الطلب.
•القدرة على كتابة مقترحات المشاريع وتسويقها لدى الشركاء. 
•متابعة الترتيبات اللوجستية المتعلقة بالنشاطات المختلفة من ورش عمل واجتماعات وغير ذلك.
•متابعة تنفيذ البرامج والمشاريع ويشمل ذلك:
-حصر الفئات المستهدفة من المشاريع والبرامج. 
-جمع المعلومات القبلية وارشفتها (Base line).
-اعداد خطط العمل وموازنتها والإجراءات التنفيذية. 
-متابعة اعداد حقائب التمكين والتدريب. 
•تنفيذ كافة النشاطات المتعلقة بالمشاريع واعداد التقارير البعدية حولها بما يشمل اعداد الاخبار الصحفية.
•المشاركة والتنسيق والمتابعة للقاءات والاجتماعات التي تعقد مع المؤسسات المستهدفة أو الشريكة ذات العلاقة.
•إعداد التقارير الدورية (ربعية، نصف سنوية، سنوية) وباللغتين.
•متابعة العلاقة مع الشركاء الحاليين وتعزيز العلاقات معهم والمساهمة في بناء شراكات جديدة. 
•توثيق وارشفة كافة أوراق المشاريع وإدارتها بشكل أمثل. 
•المساهمة في اعداد تقارير النشاطات السنوي وأي اوراق عمل وتقارير اخرى ذات علاقة.
•القيام  بالمهام  التي توكل إليه من الرئيس المباشر لتحقيق نجاح العمل. 





ثالثاً  / طريقة التقدم للوظيفة 





•ارسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية للوظيفة عبر البريد الإلكتروني  jobs@alweaam.ps على أن تكتب اسم الوظيفة في الموضوع. 
• ينتهي استقبال الطلبات حتى الساعة 4:00 مساءً من يوم الأحد الموافق 15/08/2021.
•لن يتم استقبال أي طلبات ورقية بمقر الجمعية.

تعليقات