القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة أمين مخزن – مؤسسة أطباء بلا حدود

 

وظيفة أمين مخزن – مؤسسة أطباء بلا حدود

وظيفة أمين مخزن – مؤسسة أطباء بلا حدود 

 

 

أطباء بلا حدود هي منظمة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي. 

 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء بلا حدود /أسبانيا MSF-Spain Doctors Without Bordersتعلن فيه عن وظيفة أمين مخزن – مدينة غزةStorekeeper – Gaza 

 

 

الغرض من الوظيفة  

 

 

تنفيذ أنشطة إدارة المخزون (استلام وتخزين وإصدار الإمدادات الطبية والمواد الغذائية وقطع الغيار والأدوات والمعدات و/أو المواد اللوجستية الأخرى للمشاريع أو الأقسام الأخرى)، وفقًا لتعليمات المدير ومعايير وبروتوكولات أطباء بلا حدود، من أجل ضمان الأداء العام لأنشطة أطباء بلا حدود 

 

 

المسؤوليات 

 

 

- الإشراف على طلبات المواد والسلع وإرسالها من أجل ضمان استخدامها الرشيد. 

- استلام الطلبات والتسليمات، وتحديد والإبلاغ عن التناقضات المحتملة في بيان الشحنة أو غيرها. تخزين المواد وفقًا للنظام المعمول به من أجل ضمان التوافر المستمر. 

- تحديث و/أو إنشاء بطاقات المخزون لجميع عناصر المخزون فور استلام البضائع. فحص الصناديق الباردة المستلمة والتحكم في بطاقة مراقبة سلسلة التبريد 

- تخزين المواد وفقًا للنظام المعمول به من أجل ضمان التوافر المستمر والتأكد من أن جميع العناصر منظمة جيدًا ومخزنة بشكل صحيح ومحمية جيدًا ومحددة بالكامل وسهلة الوصول إليها (النظافة والأمان والوصول، إلخ). 

- مراقبة درجة حرارة المتجر والتأكد من تخزين سلع سلسلة التبريد بدرجة حرارة مناسبة. الحفاظ على سيطرة خاصة على السلع "الحساسة": أعداد الدفعات وتواريخ انتهاء الصلاحية والتغليف وظروف التخزين الخاصة 

- إعداد الطلبات في الوقت المحدد قبل إرسال البضائع، وتعبئتها (وفقًا لوسيلة النقل) ووزنها ووضع الملصقات عليها مع رقم الشحن المقابل والوجهة وعدد وحدات الشحن ورقم بوليصة الشحن والوزن ووسيلة النقل وفقًا لتعليمات المدير. 

- بالاشتراك مع المدير ، إجراء جرد المخزون الفعلي وفقًا للتردد المحدد مسبقًا. 

- متابعة مستويات المخزون فيما يتعلق بعتبات الإنذار ونفاد المخزون وتواريخ انتهاء الصلاحية. 

- التحكم في الوصول المحدود للمستودعات للموظفين المصرح لهم والتأكد من تأمين الأبواب والمخارج الأخرى.  

- إبلاغ المدير فورًا بأي مشاكل تنشأ أثناء العمل، وخاصة فيما يتعلق بالتلف أو الخسارة أو محاولة الاقتحام أو السرقة في المستودع 

- مساعدة المدير في إعداد تقارير المخزون 

 

 

المسؤوليات المحددة 

 

 

- دعم مشرف الخدمات اللوجستية لوضع جميع الأنظمة اللازمة لإدارة المستودع الجديد. 

- إجراء عمليات الجرد ومتابعتها، والتأكد من وجود الحد الأدنى من المخزون. 

- إدارة استلام الإمدادات ونقل المخزون بين OCA وOCBA والمستودعات المتقاطعة 

 

 

مؤهلات الوظيفة  

 

 

- التعليم الثانوي الأساسي و/أو الدراسات المتعلقة بإدارة المستودعات 

-  الدراسات المتعلقة بالإمدادات المرغوبة 

-  مطلوب مستوى جيد من اللياقة البدنية، حيث أن العمل اليدوي والرفع من المكونات الأساسية للوظيفة. 

-  الخبرة السابقة كأمين مخزن أو وظيفة متعلقة بالإمدادات ضرورية 

- اللغات : اللغة المحلية واللغة الإنجليزية ضرورية 

- المعرفة بأساسيات الرياضيات واستخدام معدات القياس 

- المعرفة بأساسيات برامج الكمبيوتر (وورد، إكسل) 

-  القدرة المرغوبة على إجراء إصلاحات أساسية 

 

 

 

طريقة التسجيل 

 

 

- نطلب من جميع المتقدمين كتابة خطاب تقديمي يحتوي على مقدمة عن أنفسهم، وشرح سبب التقدم للوظيفة، وشرح سبب اعتقادك أنك مناسب للوظيفة.  

- سيؤدي عدم تقديم هذا الخطاب إلى إبطال الطلب ولن يتم النظر في الطلب. 

- يجب أن تكون جميع مستندات الطلب باللغة الإنجليزية. 

- يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي يتضمن التعليمات المذكورة أعلاه باللغة الإنجليزية عبر الرابط التالي: 

https://forms.gle/eqNJvpGaQsbQfFnL8 

- الموعد النهائي للتقديم هو 27-2-2025 

- سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء الاختبار الفني والمقابلة. 

- ستتم جميع خطوات التوظيف باللغة الإنجليزية. 

- لتقديم طلبك عبر نماذج Google، يجب أن يكون لديك حساب GMAIL ، إذا لم يكن لديك حساب، فيجب عليك إنشاء حساب GMAIL

تعليقات