القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

هيئة سوق رأس المال تعلن عن وظائف شاغرة - رام الله

 

هيئة سوق رأس المال تعلن عن وظائف شاغرة - رام الله


هيئة سوق رأس المال (الهيئة)، مؤسسة تنظيمية فاعلة تعمل على الارتقاء بسوق رأس المال الفلسطيني وحماية مصالح المتعاملين فيه، من خلال الرقابة والإشراف على أداء القطاعات المالية غير المصرفية وتطويرها بما يحقق مبادئ الشفافية والعدالة والنزاهة وفقا لأفضل الممارسات الدولية.



تُعلن هيئة سوق رأس المال / رام الله عن حاجتها لإشغال الوظائف التالية:




أولاً: موظف إفصاح



- اسم الوظيفة: موظف إفصاح.

- مكان الوظيفة: الإدارة العامة للأوراق المالية – هيئة سوق راس المال / البيرة.



المهام والمسؤوليات الرئيسية:




- متابعة الإفصاحات الواردة الى الهيئة عبر الوسائل المتاحة.

- متابعة تحديث البيانات الخاصة بالمطلعين وأطراف ذوي العلاقة على البرامج التي تعتمدها الهيئة.

- اعداد كشوفات بجميع حركات البيع والشراء للمطلعين وذلك حسب الأنظمة النافذة.

- متابعة إفصاحات الشركات المدرجة وفق إجراءات العمل النافذة بشأنها.

- ضبط امتثال المطلعين بالإفصاح عن تعاملاتهم في التداولات في البورصة وفق الأصول.

- إعداد كشف بمواعيد اجتماعات مجالس الإدارة واجتماعات الهيئات العامة للشركات المساهمة العامة.

- متابعة افصاح ملكية المالكين الرئيسين.

- متابعة توجيه مراسلات بخصوص اجتماعات الهيئات العامة والقرارات الصادرة عن تلك الاجتماعات في حال تطلب ذلك.

 


شروط شغل الوظيفة:



- الشهادة الجامعية الاولى(البكالوريوس) في العلوم المالية او الإدارية او الاقتصادية.

- الخبرة العملية غير مطلوبة او أقل من سنتين.

 



ثانياً: مراسل



- اسم الوظيفة: مراسل.

- مكان الوظيفة: الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية – هيئة سوق راس المال / البيرة.

- المهام والمسؤوليات الرئيسية:

- تقديم الضيافة للموظفين والمراجعين والزائرين.

- تنظيف المكاتب والمرافق.

- نقل وتوزيع البريد بين الدوائر المختلفة.

- نقل الأثاث واللوازم والمعدات والأجهزة عند الحاجة.



شروط شغل الوظيفة:



- المؤهل العلمي غير مطلوب لهذه الوظيفة.

- خبرة عملية لا تقل عن سنتين في المجال المطلوب.

- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.




ملاحظات هامة 




- مدة تقديم الطلبات: يبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 29/01/2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 07/02/2023.

-  تقدم الطلبات الكترونياً الى الادارة العامة للشؤون المالية والادارية من خلال:

 https://hr.pcma.ps//MenaITech/onlineapp/onlineapplication/pcma/pcma/1

- التسجيل لأول مره يرجى الضغط على مستخدم جديد “أنتسب”.

- الدخول الى طلب التوظيف واختيار الوظيفة الشاغرة.

- تعبئة طلب التوظيف علماً ان الحقول المؤشر عليها (*) حقول اجبارية.

-  يتم تحميل جميع المرفقات في ملف واحد على ان لا يزيد حجم الملف عن 10 ميجا

-  يُطلب من المتقدم تحميل المرفقات التالية مع طلب التوظيف الإلكتروني: –


1- ارفاق السيرة الذاتية للمتقدم.

2- صور عن الشهادات العلمية للمتقدم مع ضرورة ارفاق المعادلة والتصديق من الجهات المختصة في فلسطين إذا كانت صادرة عن جامعات غير فلسطينية.

3- صورة عن اثبات الشخصية.

4- صور عن شهادات الخبرة العملية.


- لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدوياً أو عبر الفاكس.

- لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان، أو التي لم يرفق بها الوثائق المطلوبة.

- سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط المذكورة أعلاه ويعتبر ذلك اعتذار للمتقدم.

- سيتم الاتصال بالأسماء الواردة في القائمة المختصرة حصراً والتي تحددها لجنة الفرز حسب الالية المعتمدة.

- ان تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يُفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.

- للاستفسار الاتصال على هاتف رقم 02 2946946 – قسم الموارد البشرية EXT 104.

تعليقات