القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

الجمعية المقدسية لتعليم وبحث الموسيقى تعلن عن وظيفة شاغرة - القدس

 

الجمعية المقدسية لتعليم وبحث الموسيقى تعلن عن وظيفة شاغرة - القدس



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  الجمعية المقدسية لتعليم وبحث الموسيقى / القدس تعلن فيه  عن حاجتها لوظيفة مشرف أكاديمي وذلك حسب التفاصيل ادناه:




- المسمى الوظيفي: مشرف أكاديمي

- مكان العمل: الجمعية المقدسية لتعليم وبحث الموسيقى -  القدس شارع الزهراء

- التصنيف: موظف اكاديمي  – دوام كامل 





المهام والمسؤوليات:





الوصف العام للوظيفة: يقود المشرف الاكاديمي العملية الاكاديمية بالفرع وتسييرها ومتابعتها وتطويرها بالتنسيق المباشر مع المدير(ة) الاكاديمي(ة) ومدير(ة) الفرع ووفقا للاجراءات والقوانيين الاكاديمية المعتمدة في الجمعية وتشمل الدليل الاكاديمي والاجراءات المعتمده. يعمل المشرف الاكاديمي بالتزام تام مع التواريخ المحددة لكل عام بما يشمل خطة النشاطات والخطة الاكاديمية تجنبا لاي تعارض بينما يعمل المشرف الاكاديمي على تحفيز الامكانيات الاكاديمية والفنية من خلال الاساتذة والطلبة عن طريق العمل معهم بروح الفريق ومن خلالهم بشكل مباشر وتفاعلي وفعال.  




الواجبات و المسوؤليات الرئيسية:




- بناء وإعداد برنامج المدرسين والمساقات  بالتنسيق مع مدير(ة) الفرع والفروع الاخرى في الحالات التي يعمل بها الاساتذة في اكثر من فرع.

- توزيع الطلبة على المساقات والأساتذة  وفقا للساعات المعتمدة لتدريس الاساتذة وساعات العمل في الجمعية وارسال الخطة للمساعد الإداري لإدخال جميع المعلومات في خطة الطالب على قاعدة البيانات .

- الاشراف على العملية التعليمية وفق البرنامج والمنهاج المعتمد من خلال وضع خطة تنفيذية لهذا الهدف تشمل حضور حصص للاساتذة بكافة المساقات والاشراف على تدريب الفرق والتاكد من سير العملية التعليمية بشكل صحيح مع الاخذ بعين الاعتبار الدليل الاكاديمي.

- الاشراف على سير العملية التعليمية و التحضير والإشراف على الأمتحانات الفصلية العملية والنظرية.

- متابعة المدرسين وتقييم أدائهم الأكاديمي وفقا لخطة التقييم المعتمدة على ان يتم تعريف الاستاذ مسبقا باليات وشروط التعليم في الجمعية والمتوقع من الاساتذة خلال الحصص.

- كتابة التقارير الدورية عن سير العملية التعليمية ورفعها للمسؤول المباشر.

- مراجعة كافة التقييمات الخاصة بالطلبة والأساتذة  واستخلاص التوصيات  في تقرير يرفع للمدير الاكاديمي.

- التنسيق المباشر مع الادارة الاكاديمية فيما يتعلق بالامور الاكاديمية بالفرع وتحت اشراف ادارة الفرع حيث أن ادارة الفرع هي المسؤولة عن التأكد من سير العمل في الفرع بالشكل الصحيح وعلى كافة المستويات.  

- الدوام: من الساعة الواحدة ظهراُ حتى الساعة الثامنة مساءُ ما عدا يوم الأحد من 13:00- 19:00 

- العطلة الاسبوعية: يوم الجمعة





متطلبات الوظيفة: 




- مؤهل اكاديمي مناسب. 

- خبرة سابقة بالإدارة الموسيقية والقيادة. 

- اتقان اللغة الانجليزية. 




طريقة التسجيل 




- ترسل السير الذاتية مرفقة برسالة توضح اسباب الاهتمام بالوظيفة على البريد  hr@ncm.birzeit.edu   بموعد اقصاه يوم الاثنين الموافق  18-04-2022. 

- ملاحظة: سيتم التواصل مع الذين تنطبق عليهم الشروط فقط.

تعليقات