وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام المحتاجين تعلن فيه عن وظيفة مشرف/ة مكتب للعمل بجمعية الإغاثة 48 بالمناطق التالية (نابلس وسلفيت و أريحا ) بدوام 75%.
مهام الوظيفة
- ادخال بيانات الايتام والمحتاجين على المنظومة وتحديثها بشكل دوري.
- ادخال كافة المساعدات على البوابة الموحدة للتنمية الاجتماعية.
- زيارات ميدانيه للمؤسسات وللأسر المسجلة لدى الجمعية.
- استقبال المراجعين ومحاولات ارشادهم الى الجهات ذات الاختصاص لمساعدتهم.
- خلق روح المشاركة والعمل التطوعي من خلال فتح مجال التطوع للراغبين.
- التشبيك مع مؤسسات العمل الاجتماعي المحلية.
- استقبال ممثلين عن كافة المؤسسات وتعرفيهم بعمل وماهية الجمعية واهدافها ورسالتها.
- إيصال كافة المساعدات العينية للأسر والمؤسسات المستحقة
- المساهمة في اعداد تقارير الحالة الاجتماعية للمتوجهين لطلب المساعدة/ بحث اجتماعي ميداني.
- متابعة تنفيذ المشاريع والمبادرة لمشاريع جديدة.
مؤهلات الوظيفة
- حامل/ة للقب أول في الإدارة أو الخدمة الاجتماعية أو طالب/ة أكاديمية في المجال أو تأهيل ملائم في مجال إدارة المكاتب.
- دافعية عالية للعمل والتعلم والتطور في مجال الخدمات الاجتماعية والإنسانية الإغاثية.
- قدرة عالية على التواصل مع الجمهور والتشبيك مع المؤسسات الشريكة.
- القدرة على بناء وادارة وتحفيز الفرق والافراد.
- قابلية للعمل ضمن طاقم وفي ظروف ضاغطة.
- اتقان اللغة العربية بمستوى جيد جداً أفضلية للغات إضافية.
- الإلمام والتمرّس بتشغيل برامج الأوفيس.
- دقة عالية جدًا ومستوى فائق من الاستقامة والأمانة.
- خبرة في إدارة مشاريع.
- خبرة في العمل الإغاثي- أفضلية.
- القدرة على التنقل بين محافظات الضفة الغربية المختلفة.
طريقة التسجيل
- كل من ترى/يرى في نفسها/ه أنها/ه تحقق/يحقق الشروط والمواصفات أعلاه وتبدي/ويبدي استعدادها/ه لتولي هذه الوظيفة عليها/ه ارسال السيرة الذاتية مع تحديد مكان العمل المفضل حتى الساعة 23:00 في تاريخ 05.12.2021 للعنوان التالي:
Maharat2018@gmail.com
ملاحظات:
- عملية فحص واختيار المتقدمين للوظيفة ستكون من خلال لجنة اعتماد الموظفين وفق منظومة خاصة ومن بين هذه الطلبات سيكون: مركز تقييم ومقابلة شخصية، اختبارات اوامتحانات، مقابلة جماعية توصيات وغيرها.
- الجمعية تعمل ايام الاحد حتى الخميس بين الساعات 09:00-15:00
- تاريخ استلام الوظيفة فوري
تعليقات
إرسال تعليق