وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن توفر الشواغر الوظيفية أدناه:
أولاً : الوظيفة: مدير علاقة عملاء (عدد 2) / تنمية الأعمال التجارية (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)
مكان العمل: 1) مركز تسهيلات الشمال (أ)/ نابلس / 2) مركز تسهيلات الجنوب/ الخليل
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.
- القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.
- متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
- خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.
- معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- قدرات تحليلية.
ثانياً: الوظيفة: مهندس نظم التشغيل/ دائرة الأنظمة الآلية
- مكان العمل: الإدارة الإقليمية/ رام الله
- مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- يتأكد من تنزيل أنظمة التشغيل وتعريفها على الأجهزة الرئيسية للبنك ومن تعريف المستخدمين عليها لتلبية متطلبات عملهم والتعليمات.
- يراقب أداء أنظمة التشغيل المستخدمة، ويتأكد من عملها بالشكل الأمثل وبأكبر فاعلية لتلبية متطلبات العمل.
- يتأكد من سلامة عمل أنظمة التشغيل، وإمكانية استخدامها من قبل كامل مستخدمي النظام دون أية أعطال وأية انقطاعات أو تأخير.
- يتابع تحديث أنظمة التشغيل، ويتأكد من توفر كافة وسائل أمن وحماية البيانات والمعلومات عليها وعلى أجهزة المستخدمين.
- يفحص ويدقق الأنظمة الجديدة والمعدلة المستخدمة في البنك ويتأكد من فاعليتها ومن مدى تغطيتها لمتطلبات العمل والمستخدمين.
- يتابع المشاكل والأعطال التي قد تطرأ على أنظمة التشغيل ويعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتأكد من عدم تكرارها منعاً لتأخير عمل مستخدمي النظام.
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
- بكالوريوس في مجال هندسة الحاسوب أو البرمجيات أو أي تخصص ذو علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن (2) سنة في أعمال الوظيفة.
- معرف باللغة الإنجليزية.
- معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.
- القدرة على التحليل.
- معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.
- القدرة على الاتصال والتعامل مع الآخرين.
طريقة التسجيل
- على الراغبين بالتقدم للوظائف السابقة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 25/11/2021 .
تعليقات
إرسال تعليق