القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

بنك الأردن يعلن عن وظائف شاغرة - ( نابلس - الخليل - رام الله )

 

بنك الأردن يعلن عن وظائف شاغرة - ( نابلس - الخليل - رام الله )



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بنك الأردن / فلسطين يعلن فيه عن توفر الشواغر الوظيفية أدناه:





أولاً : الوظيفة: مدير علاقة عملاء (عدد 2) / تنمية الأعمال التجارية (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)





مكان العمل:   1)  مركز تسهيلات الشمال (أ)/ نابلس    /    2) مركز تسهيلات الجنوب/ الخليل





 مهام ومسؤوليات الوظيفة:





- إدارة العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن المحافظة والعمل على تطويرها والإشراف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.

-  استقطاب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع  والإشراف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم والموافقة عليها/ ورفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.

-  استقبال العملاء داخل المركز والعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ومتابعة تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.

-  دراسة طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب والتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني.

-  القيام بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين وإعداد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.

-  دراسة المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة والتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات وتمريرها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/رفع التوصيات.

-   متابعة الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز والاتصال بالعملاء والتنسيق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.

-   جمع المعلومات المختلفة عن العملاء وتحديث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.

-  تسويق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.





المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:


 



- شهادة جامعية  في مجال العلوم المالية والإدارية.

-  خبرة عملية لا تقل عن (5) سنوات في أعمال التسهيلات.

-  معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.

- قدرات تحليلية.






ثانياً:  الوظيفة: مهندس نظم التشغيل/ دائرة الأنظمة الآلية




- مكان العمل:  الإدارة الإقليمية/ رام الله 





-  مهام ومسؤوليات الوظيفة:





- يتأكد من تنزيل أنظمة التشغيل وتعريفها على الأجهزة الرئيسية للبنك ومن تعريف المستخدمين عليها لتلبية متطلبات عملهم والتعليمات.

- يراقب أداء أنظمة التشغيل المستخدمة، ويتأكد من عملها بالشكل الأمثل وبأكبر فاعلية لتلبية متطلبات العمل.

- يتأكد من سلامة عمل أنظمة التشغيل، وإمكانية استخدامها من قبل كامل مستخدمي النظام دون أية أعطال وأية انقطاعات أو تأخير.

- يتابع تحديث أنظمة التشغيل، ويتأكد من توفر كافة وسائل أمن وحماية البيانات والمعلومات عليها وعلى أجهزة المستخدمين.

- يفحص ويدقق الأنظمة الجديدة والمعدلة المستخدمة في البنك ويتأكد من فاعليتها ومن مدى تغطيتها لمتطلبات العمل والمستخدمين.

- يتابع المشاكل والأعطال التي قد تطرأ على  أنظمة التشغيل ويعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتأكد من عدم تكرارها منعاً لتأخير عمل مستخدمي النظام.






المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:





- بكالوريوس في مجال هندسة الحاسوب أو البرمجيات أو أي تخصص ذو علاقة.

- خبرة عملية لا تقل عن (2) سنة في أعمال الوظيفة.

- معرف باللغة الإنجليزية.

- معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.

- القدرة على التحليل.

- معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.

- القدرة على الاتصال والتعامل مع الآخرين.





طريقة التسجيل 





- على الراغبين بالتقدم للوظائف السابقة  ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل وذلك حتى موعد أقصاه 25/11/2021   .

تعليقات